Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق بيتموجي bitmoji احدث اصدار مجانًا

تحميل تطبيق بيتموجي للايفون و للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر، يتيح لك برنامج bitmoji القيام بأمور لا يمكن لتطبيق آخر أن يمنحها لك، حيث تستطيع إنشاء وجوه تعبيرية جديدة، ناهيك عن التشكيلة الضخمة المتوفرة بالداخل، من الرائع أن تلك الملصقات تنتقل بشكل تلقائي الى لوحة المفاتيح الرئيسية، ما يتيح لك استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة.

تحميل تطبيق بيتموجي

رقم قياسي استطاع برنامج بيتموجي الوصول إليه على مستوى التحميلات، حيث اقترب كثيراً من حاجز نصف مليار تنزيل على المتاجر الرسمية فقط، امتيازات خاصة وخصائص رائعة تصبح بين يديك بمجرد الانتهاء من تثبيت برنامج رموز الفيس بوك كما يطلق عليه البعض، مازال في الحديث بقية ولكن في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق بيتموجي :-

حجم التطبيق متواضع، الأمر الذي لن يمنع أحدكم من الاستفادة من تلك الخدمات والمهام المثالية، اغتنم الفرصة وامنح هاتفك ومحادثاتك المرح الذي ينقصها، يذكر أن النسخة الحالية تتطلب اصدار أندرويد apk 4.3 بحد أدنى، مجموعة متزايدة من ملصقات واتساب والعديد من برامج المراسلة بانتظارك.

لن يجبرك التطبيق على الاستغناء عن الكيبورد الرئيسي في هاتفك الذكي، حيث يقوم بدمج الأشكال التعبيرية الى لوحة المفاتيح الخاصة بالموبايل، وبالتالي لن تفتقر الى أي مزايا لديك، أسرار وخبايا مثيرة تنتظركم، من المؤكد أن تنال اعجابكم، إليكم المزيد من التفاصيل والمعلومات القيمة، تابعوا القراءة.

تحميل تطبيق بيتموجي للاندرويد :-

فكرة البرنامج :

شهدت الفكرة إقبال كبير جداً من مستخدمي الهواتف الذكية كونها حصرية لم تتوافر من ذي قبل في أي برنامج، الآن أصبح من الممكن تصميم ملصق جديد ثابت أو متحرك، تقوم أنت بتحديد الملامح خاصته منذ الوهلة الأولى وحتى يصبح جاهز تماماً للاستخدام.

من هذا المنطلق استطاع كل مستخدم إبتكار أفكار ومظاهر جديدة لا مثيل لها، أنت أيضاً يمكنك إنشاء عدد غير محدود من الملصقات الجديدة، نضمن لكم تجربة مرضية بفضل سهولة الاستخدام نظراً الى دعم برنامج bitmoji اللغة العربية.

التحديثات :

قد لا تتمكن من تجربة جميع رموز الفيس بوك التي يحتوي عليها التطبيق قبل أن يتم طرح اصدار جديد من تحميل تطبيق بيتموجي 2019 على جوجل بلاي وآب ستور، حيث غالباً مت يتم توفير نسخة أو نسختين شهرياً، الأمر الذي يحقق لك التجدد المرغوب فيه، إبداع حقيقي من جانب المطورين يمنحكم أكثر من تطلعاتكم.

تصميم برنامج بيتموجي :-

مجموعة احترافية من القوائم والأقسام الداخلية، كل قسم له مسمى معين يكشف عن ما بداخله من عناصر، بالتالي لن يتطلب الأمر الكثير من الوقت من أجل إتقان كافة نواحي البرنامج، مثال على ذلك صفحة الملابس والأزياء الرجالية والنسائية، بالإضافة الى قائمة تحويل الصورة الى ملصق تعبيري، هذا قليل من كثير نكشفه في فقرات الشرح.

تحميل تطبيق بيتموجي للايفون :-

إنشاء ملصق جديد :

يتعين عليك إتباع عدة خطوات متتالية لكي تنتهي من تلك العملية على أكمل وجه، مع إمكانية تجاوز بعض الخطوات، من الأمثلة على بعض الأمور التي تمر بها مرحلة التصميم اختيار نوع الملصق أي ذكر أو أنثى، ومن ثم تحديد ملامح الوجه كيفما تشاء، مثل لون العين وشكل الحواجب والرموش، قصة الشعر علاوة على لون البشرة من بين عدة درجات مختلفة.

بعدها تنتقل الى مرحلة اختيار الملابس، وفيها تجد تشكيلة واسعة من النظارات الطبية والشمسية، أضف إليها مجموعة كبيرة جداً من القبعات متعددة الألوان والأشكال، الى جانب بنطال بتصميمات مميزة وقمصان كما لو كانت حقيقية، هذا وتجد العشرات من الأحذية الكلاسيكية والعصرية.

لم ينتهي الأمر عند هذا الحد، باستطاعتك أيضاً بعد تحميل تطبيق بيتموجي للموبايل وضع الملصق الجديد في موقف يعبر عن شيء ما، مثل الجوع، النوم، السعادة، الحزن وهلم جرا، فضلاً عن إمكانية دمج عدة شخصيات في صورة واحدة.

تحويل الصور الى ملصقات :

سواء كانت الصورة مخزنة على ذاكرة الهاتف أو الميموري كارد تستطيع استيرادها، أو بدلاً من ذلك إلتقاط صور جديدة عبر الكاميرا الأمامية أو الخلفية عن طريق تطبيق الكاميرا المدمج، بعد ذلك يكون من السهل التحويل عبر عدد قليل جداً من النقرات.

يتم التحويل باحترافية كبيرة خلال وقت قياسي، بعدها يمكنك إضافة بعض اللمسات الجمالية على المظهر والألوان والتفاصيل المحيطة بالشخص الموجود في الصورة، مئات بل الآف التأثيرات المرئية والكرتونية تتكفل لكم بالوصول الى المظاهر التي تناسبكم.

غالبية المستخدمين يلجأون إلى هذا الخيار بعد تحميل تطبيق بيتموجي بهدف مفاجأة أصدقائهم أو أقاربهم، ومشاركة تلك الصور على مواقع التواصل وما شابه، وسيلة أسهل في التعبير عن الحب والصداقة ومختلف المشاعر بفارق كبير عن التحدث عبر الرسائل النصية.

وضع وجوه تعبيرية على الأشياء :

مازالت هناك مفآجات رائعة بانتظاركم بعيداً عن رموز الفيس بوك وما شابه، حيث باستطاعة كل منكم وضع صورته الكرتونية على كوب المشروبات، أو وسادة النوم، زجاج السيارة، التي شيرت، برواز الحائط، فضلاً عن إمكانية عمل خلفية مخصصة لشاشة القفل ومنح هاتفك واجهة مميزة من تصميمك.

الجدير بالذكر هنا أن تلك الرسومات تكون جاهزة للطباعة، مثال على ذلك طباعة صورة صديقك على كوب الماء وتقديمه إليه كهدية قيمة، يذكر أن هناك مراكز متخصصة في ذلك، بطبيعة الحال لك مطلق الحرية بعد تحميل تطبيق بيتموجي في تغيير حجم الأشكال بالطريقة التي تناسبك، استخدم أيقونات التصغير والتكبير حتى تصل الى الأبعاد المثالية من وجهة نظرك.

عندما تزداد خبرتك في التعامل مع برنامج بيتموجي من واقع التجارب، يمكنك عمل صور متحركة GIF بعد ضبط المؤثرات الصوتية والمرئية والمشهد وما الى ذلك، بالإضافة الى تعيين مدة العرض بالثواني، مع العلم أنه كلما زادت المدة كلما ارتفع حجم الصور المتحركة والعكس صحيح بكل تأكيد.

استخدام الملصقات عبر لوحة المفاتيح :

بعد تنزيل وجوه تعبيرية عبر متجر برنامج bitmoji فإنها تظهر مباشرة في الكيبورد الخاص بالجوال، من هذا المنطلق تكون قابلة للمشاركة مع الآخرين عبر كافة التطبيقات مثل بيتموجي بالسناب أو واتس آب، انستقرام والبقية.

تظهر ملصقات البرنامج تلقائياً في اللوحة بعد تحميل تطبيق بيتموجي للايفون في قائمة خاصة وتزداد مكلما قمت بتحميل وإضافة المزيد بشكل يدوي أو مباشرة عبر المتجر، يذكر أن هناك الكثير من العناصر والمحتويات غير مجانية و تستلزم من المستخدم الشراء مقابل المال عن طريق البطاقات الائتمانية وغيرها من وسائل الدفع.

بينما تجد آلاف الأشكال التعبيرية متاحة للتحميل المجاني، هذا وتستطيع البحث عن الملصقات بالاسم، فقط قم بإدخال الاسم أو النوع الذي ترغب في إيجاده واختر من بين عشرات النتائج والبدائل، انتظروا مجموعة جديدة من الملابس والإضافات في القريب العاجل في التحديث القادم، اكتشف باقي الأسرار والامتيازات أثناء التجربة.

مميزات تحميل تطبيق بيتموجي احدث اصدار :-

  1. متوافق مع معظم الهواتف الذكية.
  2. سهل الاستخدام، خفيف وصغير الحجم.
  3. يدعم اللغة العربية وعدة لغات إضافية.
  4. يتم تحديث القوائم بين فترات قصيرة.
  5. إنشاء رموز الفيس بوك الجديدة.
  6. يتيح لك التحكم في إمتدادات الصور.
  7. إمكانية التعديل على الملفات في أي وقت لاحق.
  8. أزياء عصرية متعددة الألوان والأشكال تزيد عن 300 عنصر.

 

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق