Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق اطباقي – وصفات طبخ بالصور والفيديوهات

تحميل تطبيق اطباقي مجانا برابط مباشر، أشخاص لا حصر لهم يقضون ساعات طويلة على الإنترنت من أجل مشاهدة فيديوهات طبخ على مواقع شهيرة مثل اليوتيوب، الغالبية يواجهون الكثير من العوائق خلال تلك الأثناء أبرزها عدم واقعية الوصفات، نقدم لكم برنامج اطباق الشامل، مجموعة متجددة من الأكلات الشهيرة مع خطوات تفصيلية.

تحميل تطبيق اطباقي

كما هو معروف أن تطبيق Atbaki عربي الأصل، لذا من السهل جداً التعامل مع القوائم أثناء الاستخدام نظراً الى توافر اللغة العربية الى جانب الانجليزية، انضم الى مجتمع ضخم يزيد عن مليون مستخدم، تبادل معهم الأراء والاقتراحات والوصفات، بطبيعة الحال النصيب الأكبر من مستخدمي البرنامج من السيدات وتحديداً من الدول العربية.

تحميل تطبيق اطباقي apk :-

الحديث يطول حول مدى تميز التصميم الداخلي للبرنامج، سهولة مفرطة لم يسبق لها مثيل مع سرعة فائقة في الاستجابة للأوامر، القليل من الأيقونات، كل أيقونة لها دور معين تقوم على تأديته عند النقر عليها، تشكيلة متنوعة من الألوان التي تمنحك مظهر مميز دون الشعور بالملل حتى عند قضاء ساعات متواصلة عند التصفح.

تقييم رائع من جانب المستخدمين على متجر جوجل بلاي يدل على رضا الأشخاص عن امكانيات وأداء الخدمات، كل هذا وأكثر مقابل 21 ميجا بايت فقط، التحديثات المستمرة ساعدت برنامج وصفات طبخ على الارتقاء الى تطلعات المستخدمين، في انتظار المزيد من الإبداع والتميز فيما هو قادم، تابعوا القراءة للإطلاع على كافة التفاصيل.

تحميل تطبيق اطباقي :

أنواع الوصفات :

لا يستهدف هذا التطبيق فئة معينة من الأشخاص في إحدى الدول العربية، هذا الأمر يعتبر من أهم مقومات وعوامل نجاح البرنامج وسط برامج طبخ جديدة، تجد بالداخل العديد من الأقسام المختلفة، كل قسم له مسمى يوضح عن ما به من وصفات، مثال على ذلك قسم حلويات اطباقي الخ.

المسميات كما المتعارف عليها بين الأشخاص، لذا لن يكون من الصعب معرفة المقصود بمجرد الإطلاع على اسم أي طبخة في القائمة، تشكيلة واسعة من الأكلات المصرية، المغربية، السورية، الخليجية، السودانية الى جانب الأطعمة الشائعة في باقي الدول العربية.

تحميل تطبيق اطباقي :-

كتاب الطبخ :

من المؤكد أن يحتاج المستخدم الى حفظ بعض الوصفات من أجل الرجوع إلها في وقت لاحق، لهذا تم توفير ميزة الإضافة الى المفضلة أو كما يطلق عليها كتاب الطبخ، كل ما يتعين عليك القيام به لكي يتم الحفظ هو الضغط على أيقونة القلب الموجودة بجانب كل وصفة على حدة، لكي يتم حفظ نسخة منها في قائمة خاصة.

بالطبع يمكنك الاحتفاظ بأي عدد ممكن من فيديوهات طبخ سريعة دون الالتزام بحد أقصى معين، الأمر الذي يتيح لك تخزين أي كمية تريدها بهدف الاطلاع عليها لاحقاٌ في أوقات الفراغ أو عند التنفيذ، بإمكانك أيضاً حذف العناصر الغير مرغوب في بقائها داخل المفضلة.

المكونات والمقادير :

عند الدخول الى صفحة الوصفة بمجرد تحميل تطبيق اطباقي تجد كافة التفاصيل المتعلقة بها، بيانات تفصيلية حول المكونات الواجب توفيرها عند التحضير، مثال على ذلك عدد 3 ملاعق من السكر، كوب ونصف من الماء، عصير البرتقال، وما شابه ذلك.

 

من جهة أخرى تجد الخطوات الواجب اتباعها منذ الوهلة الأولى وحتة الانتهاء من التحضير، أي حتى يصبح الطعام جاهز بشكل تام، في تلك الخطوات يكون محدد كل المطلوب توفيره وفعله، مثل درجة حرارة الفرن، مدة البقاء على النار، أضف الى ما سبق الأواني التي لابد من توافرها.

الصور :

لا غني عن الصور التوضيحية في برنامج وصفات طبخ للموبايل، حيث بدونها من المؤكد أن يقع الكثيرون في أخطاء كبيرة بعد تحميل تطبيق اطباقي بدون انترنت ناتجة عن سوء الفهم، غالباً ما تكون الصور عالية الدقة، كل خطوة تقريباً يكون مرفق معها صورة توضح الوصف المكتوب أعلى منها، وبالتالي من الصعب جداً أن يتم التنفيذ بشكل خاطئ وغير صحيح.

الفيديوهات :

ميزة فريدة من نوعها ينفرد بها تطبيق Atbaki عن غالبية برامج طبخ للهاتف، معظم الوصفات مرفق بها مقطع فيديو يوضح كل الخطوات والمقادير والمكونات وأدوات الطهي المستخدمة بداية من الخطوة الأولى وحتى الأخيرة، بكل تأكيد لابد توصيل الموبايل بالانترنت حتى تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو هذه.

هذا و باستطاعتك بعد الانتهاء من تحميل تطبيق اطباقي اختيار دقة العرض التي تتناسب مع جودة وسرعة شبكة الانترنت لديك، يستحسن تجنب المشاهدة عبر بيانات الجوال والاعتماد بشكل كامل على شبكة الواي فاي.

مشاركة الوصفات :

في الوقت الراهن أصبح من الممكن مشاركة طريقة التحضير مع الأصدقاء عن طريق مواقع وتطبيقات التواصل والدردشة، فقط اضغط على الأيقونة المخصصة لهذا الغرض ومن ثم اختر التطبيق الذي يحلو لك بدون قيود، شارك أي عدد من الأطعمة مع الآخرين عبر النت دون تحمل أي تكاليف.

متابعة المستخدمين :

الجدير بالذكر أن برنامج أطباق لا يقتصر على الوصفات التي يقوم المطورين بتوفيرها لأشهر الطباخين العرب، حيث يتيح الى المستخدمين أيضاً مشاركة وجباتهم المفضلة على التطبيق بكل سهولة، بفضل تلك الاستراتيجية تم الوصول الى أكثر من 10 آلاف وصفة مختلفة من كافة البلدان العربية، يمكنك عمل متابعة “Follow” الى أي شخص ترغب في الإطلاع على آخر ما قم بنشره.

إضافة وصفة جديدة :

يتعين عليك أولاً إنشاء حساب بعد تحميل تطبيق اطباقي حتى تستطيع القيام بتلك الخطوة، لا يتطلب التسجيل وقت كبير نظراً الى محدودية البيانات المطلوبة ومنها اسم المستخدم علاوة على كلمة المرور أضف إليهم البريد الالكتروني.

من القائمة الجانبية اختر خيار إضافة وصفحة، ضع صورة توضيحية توضح من خلالها شكل الوجبة بعد الطهي، يمكن تنزيل صورة من النت ومن ثم رفعها على التطبيق، حدد اسم الوصفة، ثم الوقت اللازم للتحضير الى جانب وقت الطهي أي مدة البقاء داخل الفرن، وبالتأكيد كتابة كل من المكونات والخطوات مع ضرورة مراعاة الترتيب.

عندما تنتهي من تنفيذ التعليمات السابقة بعد تحميل تطبيق اطباقي مجانا تلاحظ تفاعل الجمهور مع منشوراتك عبر الاعجابات، بطبيعة الحال كلما ارتفع عدد المعجبين كلما زاد الإقبال على منشوراتك الأخرى وكلما استطعت بناء قاعدة جماهيرية أكبر، شاهد أيضاً التعليقات الخاصة بالمستخدمين على كل وصفاتك، غالباً ما تكون ردود شكر وتقدير على الجهود المبذولة وآراء حول الوصفات.

البحث :

أشخاص كثيرون يقضون ساعات طويلة من أجل العثور على وصفات طبخ أثناء تصفح مواقع الويب المتخصصة في هذا المجال، الآن أصبحت مهمة الوصول إلى المكونات والخطوات أسهل من أي وقت مضى.

تجد في الصفحة الرئيسية حقل مخصص لعمليات البحث، أدخل اسم الوجبة أو الوصفة التي ترغب في معرفة كيفية تحضيرها لكي تظهر لك عدة نتائج مختلفة لنفس العنصر، اختر أيهما تريد بناء على تعليقات وتقييمات الآخرين، هذا وتستطيع فلترة النتائج من خلال تضييق النتائج حسب العناصر المراد ظهورها فقط مثل الصور.

مميزات تحميل تطبيق اطباقي :-

  1. يشتمل على عدد كبير جداً من الوصفات الشهيرة.
  2. صور ومقاطع فيديو توضيحية داخل كل وصفة.
  3. إمكانية نشر الوصفات من جانب المستخدمين أنفسهم.
  4. يتيح للمستخدم حفظ الأطعمة للعودة إليها لاحقاً.
  5. سهل الاستخدام ويدعم العربية.

 

للاندرويد من هنــا

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة