Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق القاموس العربي للترجمة بدون الاتصال بالإنترنت

تحميل تطبيق القاموس العربي للترجمة عربي وانجليزي للهاتف الجوال الاندرويد apk مجانا، امتلك النسخة الكاملة المجانية من البرنامج واستمتع بكافة الخصائص والايجابيات، ترجمة بدون نت، لا يتطلب التطبيق بالضرورة إنشاء حساب شخصي جديد بعد الانتهاء من التثبيت، متوفر باللغة العربية ما يمنحكم سهولة أكبر في الاستخدام والتعامل.

تحميل تطبيق القاموس العربي

حجم صغير جداً بفارق كبير للغاية عن المنافسين، الأمر الذي يكفل لكم الخفة والحفاظ على سعة التخزين الحرة، يملك قاعدة جماهيرية كبيرة على الرغم من ظهوره حديثاً، هذا ويشهد تحديثات دورية من جانب الشركة المطورة التي تعمل جاهدة على توفير المزيد من المزايا، من الصعب أن تجد قاموس انجليزي عربي ناطق مجاني يملك هذا القدر من الامتيازات.

تحميل تطبيق القاموس العربي :-

البرنامج متوافق مع الهاتف الجوال أندرويد 4.1 فما أحدث، لا يتطلب الكثير من الأذونات عند التحميل، كما لن يكلفك سوى 13 ميجا بايت تقريباً من ذاكرة الجوال، تجربة مرضية نضمنها لك عند تنزيل قاموس عربي انجليزي للموبايل.

في ظل تعدد الخيارات المتاحة على متجر جوجل بلاي أصبح الاختيار أمر غاية في الصعوبة، حيث تحتاج الى تجربة كل تطبيق على حدة ومن ثم اختيار الأفضل بناء على تلك التجارب، الأمر الذي يكلفك وقت وجهد كبير، لذا قمنا نحن بهذا العمل بدلاً عنكم، يمكنك التأكد من رضا المستخدمين من خلال الاطلاع على التعليقات الخاصة بهم على google play.

تحميل تطبيق القاموس العربي :-

اللغات :

قاموس متخصص في اللغتين العربية والانجليزية، حيث يحتوي على أكثر من 100,000 كلمة في لكل لغة على حدة، من الصعب جداً أن لا يستطيع ترجمة أي كلمة ترغب في معرفة المعنى الخاص بها، حيث دائماً ما يتم تحديث وإضافة المزيد من الكلمات والمصطلحات الجديدة بين فترات زمنية متقاربة، تقريباً مرة كل شهر.

ما يضمن لكم تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خدمات قاموس انجليزي عربي ناطق مجانا، يتميز أيضاً بالدقة في الترجمة بعيداً عن الأخطاء والعيوب التي واجهة الكثير أثناء تجاربهم السابقة، تحميل تطبيق القاموس العربي اختيار موفق من جانب الطلبة والراغبين في تعلم اللغة الانجليزية بدون أي تكاليف أو رسوم مالية.

التصميم الداخلي :

ينفرد البرنامج بتصميم فريد من نوعه يجمع بين سهولة الاستخدام والاحترافية في آن واحد، أقسام متعددة لكل قسم وظيفة محددة يعمل على تأديتها، أضف الى ذلك الأيقونات والأدوات المساعدة التي تكشف وتوضح عن مهام العلامات بوضوح، مثال على ذلك زر تبديل اللغات، الترجمة، استخدام الميكروفون وهلم جرا.

المفضلة :

باستطاعتك بعد تنزيل قاموس عربي انجليزي تمييز الكلمات الهامة بالنسبة لك عن طريق الضغط على علامة النجمة الظاهرة على الجانب، بهذا يتم تخزين الكلمة في قائمة المفضلة ويمكنك الرجوع إليها في أي وقت لاحق للإطلاع عليها مرة أخرى، من الجيد عدم فرض حد أقصى من الكلمات المتاح حفظها.

تحميل تطبيق القاموس العربي :-

العمل بدون إنترنت :

من أهم الخصائص والسمات التي تميز البرنامج عن غالبية المنافسين، ترجمة النصوص بدون نت أمر يتطلع إليه الملايين من مستخدمي الكمبيوتر والهواتف الذكية حول العالم، لكي لا تتعطل أعمالهم في أوقات عدم الاتصال بالشبكة، الكثير من التطبيقات تتبع نظام الخداع حيث تدعي القدرة على الترجمة في وضع عدم الاتصال دون دعمها ذلك، الوضع هنا مختلف تماما عن أي وقت مضى.

القاموس :

بمجرد إدخال الكلمة المراد ترجمتها في الجزء المخصص لذلك وعند النقر على زر الترجمة وتحديد اللغات، تجد في الأسفل قائمة تضم جميع الكلمات الدلالية والمعاني البديلة لكل كلمة على حدة، علاوة على جمل توضيحية تكشف بوضوح عن المعنى المقصود من الجملة، قاموس انجليزي-انجليزي وكذلك عربي-عربي.

تحميل تطبيق القاموس العربي :-

الترجمة الصوتية :

بدلاً من كتابة الكلمة من خلال لوحة المفاتيح وبدلاً من استخدام النسخ واللصق مباشرة في مربع النصوص يمكنك اللجوء إلى وسيلة بديلة، تتمثل في التحدث بما ترغب في ترجمته عبر الميكروفون الخاص بالهاتف، فقط قم بإعطاء الإذن للبرنامج بالوصول الى الميكروفون ومن ثم استمر في الضغط على الأيقونة المخصصة لهذا الغرض وابدأ في التحدث ومن ثم قم برفع اصبعك عند الانتهاء.

بشكل تلقائي يتم تحويل الصوت الى نص، بعدها مباشرة تظهر الترجمة على الشاشة، من الجيد التسجيل من خلال الهاتف مباشرة بدلاً من سماعات الرأس والأذن، علاوة على التحدث بصوت مرتفع وواضح ونطق الحروف بشكل صحيح.

ترجمة الصور :

خاصية حديثة ظهرت مؤخراً في التحديثات التي تمت على تحميل تطبيق القاموس العربي مجانا، منها يمكنك التقاط صورة ما تحتوي على عبارات وجمل وكلمات تحتاج الى ترجمتها عبر الكاميرا الخلفية أو الأمامية للهاتف، كطريقة إضافية بخلاف الطرق السابق ذكرها لكم في فقرات سابقة.

هذا وتستطيع استيراد صورة من معرض الصور الموجود على الموبايل سواء من الذاكرة الداخلية أو الخارجية، لكن مع الأخذ في الاعتبار أن تكون النصوص واضحة ذات حجم كبير، الجدير بالذكر هنا ظهور بعض الأخطاء وربما العجز التام عن ترجمة الكلمات المكتوبة بخط اليد.

المزيد حول قاموس انجليزي عربي ناطق :-

الاستماع إلى الصوت :

بكل تأكيد يمكنك الاستماع الى طريقة نطق الكلمات بعد أو قبل الترجمة سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، فقط قم بالنقر على علامة السماعة الظاهرة أمامك، لك مطلق الحرية في زيادة أو خفض مستوى الصوت كيفما تشاء، بهذا تتجنب الوقوع في الأخطاء الشائعة بعد تحميل تطبيق القاموس العربي خصوصاً في الكلمات الطويلة التي يصعب نطقها.

وكذلك بالنسبة الى الكلمات التي تحتوي على حروف صامتة لا يتم نطقها، تلك العقبات دائماً ما كانت تواجه المبتدئين عند تعلم اللغة الانجليزية، تلك العوائق لم يعد لها ذكرى بعد الآن، التجربة الشخصية لكل منكم توضح المزيد من الأسرار والخبايا، مفاجآت كثيرة مازالت بانتظاركم.

السجل :

بشكل تلقائي يتم تخزين جميع الكلمات التي تم استخدامها في شريط البحث داخل السجل، حيث تظهر أمامك تلقائيا عند البحث عن كلمة ما في القاموس، إن أردت حذف المحفوظات عليك الانتقال الى الاعدادات وتعطيل الحفظ التلقائي مع إمكانية محو كافة بيانات السجل بعد تحميل تطبيق القاموس العربي فضلاً عن حظر الكلمات المسيئة أو الاباحية الغير أخلاقية من الظهور.

الصور التوضيحية :

ميزة لا غنى عنها تنتظرك بعد الانتهاء من تنزيل قاموس عربي انجليزي للموبايل، حيث تجد صورة واحدة وربما أكثر عند ترجمة بعض الجمل والكلمات، تلك الصور تكشف لكم عن المعنى بشكل دقيق للغاية، مثال على ذلك كلمة apple يظهر معها صورة فاكهة التفاح.

وبالتالي لن تقف عاجز عن إدراك معاني العبارات التي تكون غامضة بعض الشيء ولا يمكن استنباطها عبر قراءة الشروحات المرفقة معها، هذا قليل من كثير ينتظركم، من الضروري تحديث البرنامج فور توافر نسخة جديدة منه للاستفادة من المزايا القادمة.

مميزات تحميل تطبيق القاموس العربي :-

  • ترجمة الجمل بدون نت.
  • تعدد وتنوع طرق الإدخال.
  • خفيف الحجم، سهل الاستخدام.
  • خاصية التعبئة التلقائية.
  • عرض الاقتراحات أثناء إدخال النصوص.
  • إمكانية حظر الكلمات المسيئة.
  • يشتمل على مئات الآلاف من الكلمات.
  • يضم صور توضيحية لكل كلمة على حدة.
  • لا يحتاج خبرات سابقة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة