Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج aptoide للاندرويد اخر اصدار وتمتع بالتطبيقات المحظورة في بلدك

تحميل برنامج aptoide للاندرويد اخر اصدار 2019 برابط مباشر، تطبيق ابتويد هو متجر تطبيقات يحتوي على جميع العاب وبرامج جوجل بلاي بالإضافة الى أضعاف التطبيقات المتوفرة على سوق بلاي، لهذا يعتبر أفضل بديل لـ google play ناهيك عن باقي المزايا والايجابيات التي ينفرد بها عن المنافسين، هذا ما نكشفه لكم في هذا الموضوع.

تحميل برنامج aptoide للاندرويد اخر اصدار

تعتبر خطوة تنزيل متجر التطبيقات خطوة لا غنى عنها على الهاتف الذكي أو بالأحرى الهواتف التي لا تشتمل على store خاص بها، الحديث يطول عن امتيازات الابتويد الأصلي لكن تظل ميزة التحميل بدون إنشاء حساب أو تسجيل دخول واحدة من أبرز ما يمتاز به، ما دفع كبار السن والصغار الى اختياره في المقام الأول.

تحميل برنامج aptoide للاندرويد اخر اصدار :-

من جانب أخر هناك العديد من دوافع تجنب استخدام متجر جوجل، على سبيل المثال لا الحصر ارتفاع معدل حظر التطبيقات في عدد كبير من الدول تحديداً البلدان العربية، رسالة مزعجة الجميع يذكرها هي “هذا التطبيق غير متاح في بلدك” نضمن لك مع تطبيق aptoide عدم مشاهدة هذا النص مجدداً.

من قيود play أيضاً حظر التطبيقات الرسمية أو بصيغة أخرى عدم الموافقة عليها من جانب المطورين، أقرب مثال على ذلك واتس اب بلس وباقي مجموعة plus علاوة على أعداد غفيرة من العاب الفيديو، كلها قيود لن تصادفك مرة أخرى خلال مسيرتك مع ابتويد عربي مجانا.

تحميل برنامج aptoide للاندرويد اخر اصدار :-

واجهة المتجر وحدها تحتاج الى أبيات من الشعر، حيث تعتبر هي الأفضل مقارنة مع واجهات المتاجر المنافسة، فيها عدة تصنيفات وأقسام فرعية تكشف لك عن اهتمامات مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، أضف الى ذلك كونها توضح لك التطبيقات الجديدة والمتداولة في الوقت الراهن.

حمّل المزيد من التطبيقات بروابط مباشرة من موقعنا 

من الأمثلة على بعض تفريعات الصفحة الرئيسية قسم البرامج الأكثر تحميلاً، اختيارات المحررين، الأعلى تقييماً وهلم جرا، مع ترتيب التطبيقات ترتيباً تنازليلاً حسب الجماهيرية أو التقييم أو بالأحرى حسب عنوان القسم.

هناك حالة واحدة تستدعي من انشاء حساب على الابتدويد هي عندما ترغب في إنشاء متجر داخلي خاص بك، هذا الخيار لم يتوفر بعد في أي ستور أخر، الآن بإمكانك إنشاء قسم جديد وتسميته كيفما تشاء ومن ثم قم برفع التطبيقات عليه والترويج له ودعوة الجمهور إليه.

بعد تحميل برنامج aptoide للاندرويد اخر اصدار من الرابط بالأسفل لن تكون بحاجة الى تنزيله أو تحديثه مرة أخرى من مواقع الويب، حيث يوفر لك ميزة التحديث من الداخل، احرص على تحديث نسختك القديمة بمجرد طرح اصدار جديد للاستفادة من المزايا الجديدة.

اللغة العربية ضمن اللغات التي يدعمها المتجر، من هذا المنطلق أصبح التعامل مع الصفحات والقوائم أمر غاية في السهولة، بعيداً عن أقسام الواجهة هناك أقسام أخرى رئيسية تحتوي آلاف البرامج والألعاب، مثل العاب كرة القدم، العاب سيارات، اكشن، بدون نت وغير ذلك.

لا حاجة بعد الآن الى تنزيل متجر التطبيقات المدفوعة مجانا في ظل وجود الابتويد الذي يفي بتطلعات مستخدميه، ابحث في متاجر المستخدمين يدوياً أو استخدم شريط البحث للوصول الى أي لعبة غير مجانية وقم بتنزيلها مجانا دون دفع أي مقابل.

مميزات تحميل برنامج aptoide للاندرويد اخر اصدار :-

  1. يحتوي جميع التطبيقات الغير رسمية.
  2. محتويات آمنة خالية من الفيروسات.
  3. يشتمل على احدث اصدارات الالعاب والبرامج.
  4. إمكانية استئناف التحميلات على عدة فترات.
  5. دعم اللغة العربية وكذلك تحديث التطبيقات تلقائياً.
  6. يمكنك فلترة النتائج حتى يظهر المتوافق منها فقط مع جهازك.

 

تحميل برنامج aptoide للاندرويد اخر اصدار 2019 برابط مباشر من هنا 

اكتب تعليق

مشاركة