Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل متجر apkpure لبرامج والعاب الاندرويد المجانية

تحميل متجر apkpure برابط مباشر، متجر التطبيقات رقم 1 من حيث كمية الالعاب والبرامج التي يشتمل عليها، من المؤكد أنك سمعت عنه من قبل، يمتلك موقع رسمي على الويب يعتبر من أشهر المواقع التقنية على الانترنت، يضع بين يديك جميع التطبيقات الغير رسمية والرسمية بالتأكيد، تحميل تطبيق ابك بيور خطوة لابد منها اذا كنت من مستخدمي هواتف الاندرويد.

تحميل برنامج apkpure

حجم صغير يمتاز به apk downloader عن البقية، هو الاختيار الأمثل للجميع بعيداً عن المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي والذي يشغل سعة تخزين كبيرة من الذاكرة الداخلية للموبايل، امتيازات لا حصر لها تنتظرك مع apkpure download نكشفها لكم بوضوح فيما تبقى من فقرات.

تحميل متجر apkpure

تحميل متجر apkpure للكمبيوتر :-

عشرات الآلاف من التطبيقات، في الحقيقية هو لا يضم تطبيقات المتجر الرسمي فحسب، بل يتضمن أكثر منها بكثير، بلا جدال الدافع الأهم الذي دفع الملايين من المستخدمين الى اختيار هذا المتجر هي الرغبة في الحصول على الالعاب والبرامج المحظورة في جوجل بلاي أو بالأحرى المحجوبة في بلدانهم. اغتنم الفرصة وقم بتثبيت تلك العناصر التي طالما كانت محظورة عنك.

التصميم الداخلي :

يمتاز apk downloader بقوائم داخلية ذات تصميم مميز يسهل التعامل معه، لن تواجه صعوبات في الانتقال من قائمة الى آخر على عكس المعتاد مع المتاجر المنافسة، كل قائمة لها وظيفة خاصة، الصفحة الرئيسية تشتمل على شريط بحث يمكنك اللجوء إليه للوصول سريعاً الى التطبيق عن طريق كتابة الاسم والاختيار بعد ذلك من بين الاقتراحات.

في الواجهة بعد تحميل تطبيق ابك بيور تجد عدة تصنيفات هامة، عبارة عن تبويبات أسفلها عدة تطبيقات، للتوضيح أكثر وعلى سبيل المثال الأعلى تحميلاً، الجديد، الأعلى تقييماً وما الى ذلك، ومن هذا المنطلق لن يتطلب الأمر منك بعد تحميل برنامج apkpure للاندرويد خبرات سابقة أو أوقات طويلة لمعرفة التطبيقات الأفضل والأكثر شيوعاً بين المستخدمين.

تحميل متجر apkpure :-

التصفح الداخلي أمر غاية في السهولة بفضل تعدد الأقسام، قسم خاص للالعاب وآخر للبرامج، هذا ليس كل شيء، للتوضيح أكثر تجد في قسم الالعاب المزيد من الاقسام الفرعية، مثال ذلك العاب اكشن، سباق، رياضة، طبخ وهلم جرا، على الجانب الآخر برامج الحماية من الفيروسات، تحميل الملفات، متصفحات الانترنت الخ.

في صفحة التطبيق الكثير من المعلومات والتفاصيل الهامة، مثل حجم التنزيل، مجموعة من الصور التوضيحية، معلومات المطور، اسم الناشر، علاوة على تقييمات الجمهور الى جانب التعليقات الخاصة بالمستخدمين، ومنها يمكنك بناء رأي نهائي عن التطبيق.

جدير بالذكر أنه بعد تحميل برنامج apkpure للايفون يمكنك استئناف التحميلات الجارية بعد إيقافها مؤقتاً، بما يتيح لك تنزيل التطبيقات ذات الحجم الضخم على عدة فترات مختلفة، بدلاً من معاودة التحميل من البداية عند حدوث خطأ ما في الاتصال.

من جهة أخرى تظهر ميزة التحميل المتعدد، باستطاعتك تنزيل أي عدد من التطبيقات في الوقت ذاته وتقسيم سرعة الانترنت فيما بينهم، أو بدلاً من ذلك تحميل تطبيق تلو الآخر، كل الخيارات متاحة أمامك، فقط اختر ما تريده منها، أخيراً وليس أخراً تستطيع التحكم في اعدادات التحديثات من خلال تفعيل التحديث التلقائي أو تعطيل الخدمة.

مميزات تحميل برنامج apkpure :-

  1. إشعارات الافادة بتوافر تحديثات جديدة.
  2. التحميل بكامل سرعة الشبكة.
  3. خيار حفظ البيانات.
  4. استئناف التنزيلات والتحميل المتعدد.
  5. أقسام متعددة لتصفح أسهل عن أي وقت مضى.
  6. تحديث التطبيقات بشكل تلقائي.

تحميل تطبيق ابك بيور :-

تخلص من قيود ومشاكل المتاجر الرسمية واستمتع بتجربة أفضل خالية من الأخطاء، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة