Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق إدراك للتعليم عبر الانترنت

تحميل تطبيق إدراك للاندرويد apk والايفون ios اخر اصدار مجانا، تم تأسيس تلك الخدمات التعليمية والموقع الرسمي في عام 2013، منصة إدراك للتعليم عبر الإنترنت ساعدت الملايين حول العالم في اكتساب مهارات وفنون جديدة اون لاين دون الحاجة الى الالتحاق بالمدارس أو الجامعات، أنت أيضاً أمامك فرصة ذهبية للإنضمام الى تلك الأعداد الغفيرة سواء كنت طالب أو خريج جامعي.

تحميل تطبيق إدراك

في هذا الموضوع نكشف لكم كافة التفاصيل عن التطبيق، كما نسدل الستار عن كيفية التسجيل في كورسات إدراك مجانا، الكثير من المعلومات التفصيلية لدينا نخبركم بها في الفقرات التالية، اغتنم الفرصة وتجاوز كل العقبات التي طالما كانت تمنعك عن التعلم مثل التكاليف المرتفعة وغير ذلك.

نبذة مختصرة عن إدراك :-

تم إطلاق تلك المبادرة من جانب مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية من عدة سنوات ماضية، حققت خلال تلك الفترة نجاحات أكبر من المتوقع لها، نقدم لكم تحميل تطبيق إدراك للهاتف الجوال من المتاجر الرسمية، يحتوي البرنامج على عدد كبير من المجالات والمحاضرات والشروحات التعليمية.

يقدمها لكم مجموعة من المعلمين والخبراء العرب والأجانب، لم يعد التعلم بالصعوبة التي كان عليها سابقاً، خصوصاً بعد تلك الطفرة التكنولوجية الكبيرة التي شهدها العالم في الآونة الأخيرة بعد ظهور الانترنت، اختر المجال أو التخصص الذي ترغب في تعلمه وابدأ مباشرة في مشاهدة الدروس الخاصة به في الوقت الذي يناسبك.

تحميل تطبيق إدراك :-

التسجيل في ادراك :

أمامك العديد من الخيارات المتاح لك اختيار أي منها مثل استخدام حساب فيس بوك أو جوجل بلس، لكن من الأفضل اللجوء الى الخيار الثالث والذي يتمثل في تعبئة البيانات المحددة بطريقة يدوية، أولاً عليك إدخال البريد الالكتروني الخاص بك وتأكيده ومن ثم كتابة اسمك الحقيقي في الخانة التالية مباشرة، بعدها تحديد الاسم العلني الذي سيعرف عنك في مساقاتك، الجدير بالذكر هنا أن الأخير لا يمكن تغييره لاحقاً لذا من الأفضل أن يكون متطابق مع الواقع.

الخطوة التالية هي وضع كلمة مرور وتأكيدها مع مراعاة أن لا تقل عن عدد 6 حروف أو أرقام وأن تكون مختلفة عن اسم المستخدم، المزيد من البيانات الشخصية يجب تحديدها مثل البلد، الجنس، سنة الميلاد بالإضافة الى أعلى مستوى تعليمي وصلت إليه، والدوافع من استخدام إدراك (اختياري).

تحميل تطبيق إدراك :-

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك تسجيل الدخول عن طريق كلاً من البريد الإلكتروني وكلمة المرور فقط لا أكثر، بطبيعة الحال جميع خدمات البرنامج مجانية ولا تتطلب دفع أي رسوم مقابل الحصول عليها، حيث أن الهدف من إدراك هو الارتقاء بمستوى الأفراد في الوطن العربي لبناء أجيال جديدة قادرة على رفع مكانة الدول العربية وليس الربح.

تحميل برنامج إدراك :-

التخصصات التعليمية :

لا يقتصر دور منصة إدراك للتعليم عبر الإنترنت على مجال بعينه أو عدد محدود من المجالات، أكثر من 50 تخصص علمي مختلف بإمكانك اختيار أي منهم في أي وقت مع إمكانية البدء في عدة تخصصات في الوقت ذاته، الحديث يطول عند ذكر جميع المجالات المتاحة عند تحميل تطبيق إدراك لذا نكتفي بذكر بعض الأمثلة، مع العلم أن القائمين على تقديم الخدمات يقومون بإضافة المزيد بين فترات زمنية متقاربة.

على سبيل المثال لا الحصر القيادة والعمل الجماعي الى جانب الإبداع في العمل فضلاً عن تعلم الانجليزية، مقدمة عن الذكاء الاصطناعي، التسويق الالكتروني، الرياضيات بجميع فروعها، البرمجة بعدة لغات مختلفة أضف الى ذلك الطريقة الأمثل لإعداد السيرة الذاتية CV علاوة على محاضرات التنمية البشرية، الصحة، خدمة العملاء، التصميم الجرافيكي، التغذية والصحة وغيرهم العشرات.

كيفية استخدام البرنامج :-

بمجرد اكتمال عملية التسجيل في كورسات إدراك تستطيع البدء مباشرة في التعلم اون لاين، اذهب الى الصفحة الرئيسية بعد تحميل تطبيق إدراك وفيها تجد التخصصات السابق ذكرها وأكثر منها، بعد اختيار المجال تنتقل مباشرة الى القسم المحدد من جانبك، تفاصيل ومعلومات كاملة تنتظرك بالداخل مثل عدد المحاضرات بالإضافة الى نبذة تعريفية مختصرة عن المجال واستخداماته في الحياة العملية وما شابه ذلك.

بينما كل محاضرة موضح معها عدد الدقائق، باستطاعتك أيضاً التحكم في جودة العرض بعد تحميل برنامج ادراك عبر اختيار الدقة المناسبة مع مصدر الانترنت الخاص بك، الجدير بالذكر أن غالبية الدروي التعليمية باللغة العربية أو بالأحرى جميعها باستثناء بعض المجالات التي تعتبر مزيج بين الانجليزية والعربية مثل تعلم اللغات الاجنبية.

بعد تحميل تطبيق إدراك يكون لك مطلق الحرية في تقديم أو تأخير مشاهدة الفيديو وبالطبع التحكم في مستوى الصوت، فضلاً عن العرض في مضع ملء الشاشة، عند المشاهدة اون لاين لا غنى عن توصيل الجهاز سواء الكمبيوتر أو الهاتف الجوال بالانترنت سواء عن طريق شبكات الواي فاي.

أمامك خيار بديل يلجأ إليه معظم مستخدمي منصة ادراك للتعليم عبر الانترنت وهو تحميل مقاطع الفيديو على الموبايل او الحاسوب الشخصي بعد تحديد الجودة، بهذا لن تكون مضطراً الى توفير اتصال بالنت، حيث يتم تخزين الفيديوهات على الذاكرة أو القرص الصلب، ما يتيح لك المشاهدة في أي وقت لاحق دون الأخذ في الاعتبار حالة الاتصال.

المزيد حول تحميل تطبيق إدراك :-

بعد اكتمال المساق بالكامل حسب المدة المحددة جانب كل تخصص هناك خطوة أخرى من الضروري القيام بها للتأكد من مدى الفائدة التي تم تحقيقها، تلك الخطوة هي بدء الاختبار الذي لا يختلف عن الاختبارات والامتحانات على أرض الواقع، بطبيعة الحال لا يوجد عدد محدد من الأسئلة لجميع المساقات، لكن يظل نظام الامتحان متشابه فيما بينهم.

النظام الرئيسي المتبع في الاختبارات هو الاختيارات المتعددة، حيث يظهر أمامك السؤال في الأعلى بينما في الأسفل تجد عدد 4 خيارات مختلفة، بالتأكيد اختيار واحد من بينهم هو الصحيح، تنتقل بشكل تلقائي من سؤال الى آخر حتى تنتهي من جميع الاجابة على مختلف أسئلة الاختبار وأخيراً تظهر لك النتيجة خاصتك بالتفصيل.

في حال النجاح والتفوق في الامتحان بعد تحميل تطبيق إدراك تحصل على شهادة إتمام من مؤسسة إدراك تفيد بأنك اجتزت الاختبار، شهادة معتمدة ومعترف بها في عدد كبير من الدول العربية نظراً الى قوة الجامعات والمعاهد العالمية التي تقدم المحاضرات والدروس مثل جامعة هارفرد، معهد ماساشوستس للتكنولوجيا وكذلك يو سي بركلي.

بهذا يكون انتهى شرح فوائد تحميل برنامج ادراك وأهم النواحي والجوانب الخاصة به، كل تلك الفائدة والمنافع مقابل 9 MB فقط، فرصة مجانية لا تفوت سواء كنت خريج جامعي وترغب في دخول مجال جديد يتماشى مع الواقع مثل التسويق الالكتروني والبرمجة بهدف الربح من الانترنت، أو إذا كنت في مرحلة الدراسة وترغب في التوسع، هذا قليل من كثير مازال ينتظرك.

مميزات تحميل تطبيق إدراك :-

  • فيديوهات عالية الجودة ذات صوت نقي.
  • متعدد الأقسام والمجالات بما يزيد عن 50 تخصص.
  • يتم إضافة مجالات تعليمية جديدة على فترات متقاربة.
  • إمكانية تحميل المحاضرات على الجهاز.
  • التطبيق متاح باللغة العربية وكذلك الشروحات.
  • صغير الحجم، ملائم مع مختلف الفئات العمرية.
  • اختبارات متعددة الاختيارات بعد اكتمال كل مساق على حدة.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة