Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق اذكار المسلم يعمل تلقائيا

تحميل تطبيق اذكار المسلم يعمل تلقائيا للاندرويد والايفون مجانا، مئات الملايين من مرات التنزيل على الهواتف الذكية، تقييم لم يسبق له مثيل على متجر جوجل بلاي بواقع 4.8 من 5 نجوم، آراء المستخدمين تؤكد لكم عن مدى الرضا عن الأداء والتجارب الخاصة بهم مع البرنامج، بدورنا نكشف لكم كل المزايا والخصائص بالتفصيل الى جانب كيفية الاستخدام.

تحميل تطبيق اذكار المسلم

تم تطوير برنامج الاذكار المسلم من جانب أحد المطورين العرب، وقد حقق نجاحات غير مسبوقة على المتاجر الرسمية على صعيد التطبيقات العربية بوجه عام والاسلامية على وجه التحديد، كافة الخدمات مجانية تماماً وغير هادفة للربح على غرار برامج دينية، خالي تماماً من الاعلانات والنوافذ المنبثقة.

تحميل تطبيق اذكار المسلم :-

بالرغم من تعدد مزايا وايجابيات التطبيق إلا أنه يقل في الحجم عن 10 ميجا بايت، ما يمنحكم مزيج بين كلاً من الخفة والفائدة المفرطة، هذا ويعمل بكفاءة تامة على الهاتف الجوال سواء القديم أو حديث الصنع بفضل انخفاض الحد الأدنى من متطلبات التشغيل، ناهيك عن امتيازات أخرى يطول الحديث عنها مثل سهولة الاستخدام.

بكل تأكيد فإن العربية هي اللغة الرئيسية داخل برنامج اذكار المسلم بالصوت للايفون، كما توجد لغات إضافية أبرزها الانجليزية لكي لا تقتصر الفائدة من تلك الخدمات على المستخدمين العرب فقط، وحتى ينتشر بين المسلمين في شتى دول وبلدان العالم وبالفعل استطاع المطور تحقيق هذا الهدف.

شهد تحميل تطبيق اذكار المسلم عدد كبير جداً من التحديثات طوال السنوات الماضية حتى وصل الى هذا الأداء المثالي الذي هو عليه الآن، حيث أصبح متكامل وخالي من العيوب والأخطاء، لا تجعل التطبيق يقف عندك، قم بمشاركة الرابط الخاص به مع أصدقائك عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي حتى تحصد الأجر والثواب.

جميعنا بحاجة الى تطبيق أذكار المسلم يعمل تلقائيا حيث غالباً ما نسهو عن ترديد تلك الأذكار، لن نخوض في الحديث عن ثواب تلك الأدعية، نكتفي بذكر كل ما يخص البرنامج من خصائص وايجابيات يقدمها، تلك كانت نبذة مختصرة عن بعض السمات التي يمتاز بها، إليكم التفاصيل كاملة في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق اذكار المسلم :-

تلقائية العمل :

تظل تلك الخاصية واحدة من أهم خصائص التطبيق، حيث لعبت دور كبير جداً في الوصول الى تلك الشعبية الجارفة، حيث أن الغالبية بحاجة الى تطبيقات من هذا النوع لكي تذكرهم بالأذكار، لهذا كان من الضروري توفير ميزة التذكير التلقائي عبر الصوت والصورة.

تفضيلات العرض :

يتيح لك برنامج اذكار المسلم اختيار طريقة عرض الأدعية على الشاشة بكل حرية من بين عدة طرق مختلفة، حيث بإمكانك تحديد مكان ظهور الاشعارات سواء في الأعلى أو الأسفل أو المنتصف مع إمكانية تغيير الاتجاه ناحية اليمين أو اليسار وما الى ذلك، فضلاً عن التعديل على حجم ولون النص.

تحميل تطبيق اذكار المسلم للاندرويد :-

الأصوات :

لك مطلق الحرية في اختيار صوت القارئ الذي يحلو لك من وسط مجموعة كبيرة من الأصوات الرائعة، اختر ما يناسبك منذ الوهلة الأولى، باستطاعتك التبديل في أي وقت لاحق بدون حد أقصى، كما يمكنك تعطيل الصوت تماماً والسماح فقط للنوافذ بالظهور على شاشة الهاتف أو العكس.

أقسام الأذكار :

لا يقتصر دور أذكار المسلم يعمل تلقائيا على نوع معين من الأذكار، حيث يوفر لكم تشكيلة واسعة من الأدعية متنوعة المجالات إن صح التعبير، من الأقسام المتوفرة بالداخل على سبيل المثال لا الحصر كل من أذكار الصباح والمساء الى جانب النوم وأدعية المسجد علاوة على الاستيقاظ بالإضافة الى التسبيح والاستغفار والأدعية المأثورة وغيرهم الكثير.

بمجرد تحميل تطبيق اذكار المسلم تجد في كل قسم من السابق ذكرهم العشرات من الأدعية المكتوبة بشكل صحيح بدون أخطاء إملائية أو لغوية وبلا أي تحريفات، اكتشف باقي الأقسام بنفسك من داخل القائمة التي تشتمل على كافة التفريعات.

إضافة أذكار جديدة :

اذا لم تجد بعض الأذكار التي تبحث عنها في أذكار المسلم بالصوت أصبح من الممكن الآن إضافة المزيد من الأدعية بشكل يدوي، فقط انتقل الى القائمة الجانبية واختر الخيار المخصص لهذا الغرض وقم بكتابة النص عن طريق لوحة المفاتيح أو من خلال النسخ واللصق، تلك الخاصية ظهرت مؤخراً وقد نالت اعجاب الجميع وساعدت التطبيق على كسب جمهور أكبر وتقييم أفضل من ذي قبل، هنا أيضاً لا يوجد حد أقصى من الأذكار المتاحة إضافتها.

تحميل تطبيق اذكار المسلم apk :-

العمل أثناء استخدام الهاتف :

سواء كان الهاتف في وضع السكون أو النشاط فإن البرنامج يقوم على تأدية المهام الرئيسية والوظائف الخاصة به بشكل تلقائي، أي يعرض الأدعية على الشاشة سواء كنت تستخدم متصفح الانترنت أو عند التواصل مع الأصدقاء عبر تطبيقات الدردشة والمراسلة وحتى أثناء تشغيل ألعاب الفيديو وفي أي وضع آخر، دون أن يتعارض ذلك مع ما تقوم به.

السبحة الإلكترونية :

أداة أخرى يحتوي عليها برنامج اذكار المسلم للموبايل، تتميز بالدقة في العمل، منها تستطيع الوصول الى أي عدد مستهدف من مرات تكرار الدعاء دون الوقوع في الخطأ أو النسيان، حيث ينسى البعض اصطحاب السبحة الالكترونية خاصته عند الانتقال من مكان الى آخر وهنا تظهر ضرورة تحميل تطبيق اذكار المسلم للجوال، الجدير بالذكر هنا توافر إمكانية تحديد الحد الأقصى من النقرات لكي يتم تنبيهك عند الوصول إيه من خلال التنبيه الصوتي.

تطبيق اذكار المسلم يعمل تلقائيا :-

احصائيات :

يوفر لكم البرنامج الاحصائيات الكاملة التي تظهر بشكل تلقائي على الشاشة أثناء ظهور الأدعية، حيث توضح لكم عدد الأذكار الظاهرة على الشاشة منذ أول استخدام للبرنامج وحتى الآن، قد لا تكون ميزة ذات أهمية كبيرة بالنسبة للبعض ولكنها مهمة للبعض الآخر.

الاتصال بالانترنت :

بمجرد الانتهاء من تحميل تطبيق اذكار المسلم للايفون تنتهي الحاجة الى الانترنت، بكل تأكيد لا يتطلب عرض التنبيهات بالصوت أو بالصورة توصيل الهاتف بشبكة الواي فاي أو بيانات الجوال، ومن هذا المنطلق هو الاختيار الأمثل لكم في جميع الأوقات، خاصية تفتقر إليها التطبيقات المنافسة أو بالأحرى البعض من بينهم.

الأمر الذي يضمن لك وصول الأذكاء في أي وقت دون الأخذ في الاعتبار حالة الاتصال بالشبكة، بالتالي تظل في اتصال دائم مع الله عز وجل من خلال تكرار تلك الأدعية كلما ظهرت لك، وجب التنويه على أهمية التحدث والقراءة بكل دعاء وتذكير لكي تنال أجر أكبر.

التحكم في مرات الظهور :

المزيد من الحرية والمرونة في الاستخدام تتمثل في قدرة المستخدم على اختيار عدد تكرار الأذكار في اليوم الواحد من بين عدة خيارات متعددة هي كل من 20 فأكثر يومياً وكذلك من 11 الى 17 مرة أو من 5-10 مرات في اليوم وأخيراً مرة أو 3 مرات يومياً، الكثير من أوامر الضبط تنتظركم في قائمة الإعدادات بالإضافة الى خصائص أخرى ومفاجآت سارة.

مميزات تحميل تطبيق اذكار المسلم :-

  1. لا يتطلب الاتصال بالانترنت.
  2. لا يتعارض مع مهام ووظائف الهواتف.
  3. أعداد يصعب حصرها من الأذكار والأدعية.
  4. لا يشتمل على إعلانات أو نوافذ مزعجة.
  5. العمل تلقائياً حسب الإعدادات المختارة.
  6. إمكانية التحكم في طريقة العرض.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة