Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة

هناك الكثير من المواقع والصفحات المتاحة على شبكة الانترنت التي تعرض محتوى مختلف قد يكون ضروريا بالنسبة لبعض الأشخاص ولكن لأسباب سياسية أو اجتماعية تقوم الحكومات بحظر هذه المواقع.

وبذلك يصعب على المستخدم الوصول اليها عن طريق التسجيل باستخدام شبكة الانترنت في بلده فيسعي البعض للبحث عن حلول للدخول الي تلك المواقع وفي هذا المقال سنعرض بعض الاضافات التي يمكنك اضافتها لأشهر متصفحات الانترنت الخاص بشركة جوجل متصفح جوجل كروم .

اضافة ZenMate  لمتصفح جوجل كروم :

اول اضافة للمتصفح هي اضافة zenmate  وتعد من اشهر اضافات فتح المواقع المحجوبة والتي تمكنك من فتح الواقع المحجوبة عند استخدامك لجوجل كروم بكل سهولة وبلغ عدد تحميلات هذه الاضافة من سوق جوجل اكثر من 40 مليون تحميل .

تقوم الاضافة بإخفاء ال ip  الخاص بك وتشفير اتصالك بالنت وتجعلك شخص مجهول لكي تتمكن بكل سهولة من فتح المواقع المحجوبة وتسمح لك الاضافة بتجول الانترنت من اكثر من دولة ولا تؤثر علي سرعة اتصالك بالأنترنت .

قم بإضافة هذه الاضافة الي تطبيق جوجل وسجل حسابك المجاني واختر الدولة واستمتع بالدخول للمواقع المحجوبة .

يمكنك تحميل اضافة zenmate  من هنا .

اضافة  Dotvpn لجوجل كروم :

هذه الاضافة تتميز بانها تمكنك من انشاء شبكة افتراضية تتمكن من خلالها تصفح الانترنت بحرية والتخلص من المراقبة والتحكم فتقوم بتشفير كافة بياناتك بقوة وتتميز ايضا بإمكانيتها لتقليل حجم استهلاكك للانترنت دون التأثير علي سرعة الانترنت وتتميز ايضا بوجود جدار حماية قوي وتتميز بتوافر اكثر من دولة بها تمكنك من فتح وتصفح جميع المواقع المحجوبة .

يمكنك تحميل اضافة Dotvpn من هنا .

اضافة hotspot shield  الرائعة لجوجل كروم :

تعد هذه الاضافة من اكثر الاضافات الخاصة بفتح المواقع المحجوبة شهرة وشعبية واكثرها مميزات فهي غنية عن التعريف سواء من وجودها كإضافة لجوجل كروم او كتطبيق للاندرويد وتتميز بانه يستخدمها اكثر من نصف مليار شخص ومستخدم فهي تمكنك من فتح كافة الموقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة وبضغطة زر دون الحاجة الي عمل حساب او تسجيل دخول وايضا تقوم بإخفاء وتشفير كافة بياناتك والip الخاص بك وتعد من اشهر الاضافات المجانية .

يمكنك تحميل اضافة hotspot shield   من هنا .

اضافة hola vpn  لجوجل كروم :

تتميز هذه الاضافة بعدة مميزات كونها اضافة وتطبيق للاندرويد وتتميز بشهرة واسعة فأنها تعمل علي تغيير ip الخاص بك الي اخر يمكنك من فتح كافة المواقع المحجوبة .

يمكنك تحميل اضافة hola vpn   من هنا .

اضافة anonymoX   لجوجل كروم:

لا تختلف وظيفة هذه الاضافة عن غيرها فتعمل هذه الاضافة علي اخفاء وتشفير بياناتك والتمكين من فتح المواقع المحجوبة .

يمكنك تحميل اضافة anonymoX     من هنا .

اضافة Browsec  لجوجل كروم:

تتميز هذه الاضافة بانها تحول بياناتك الي شبكة افتراضية أمنة تمكنك من تصفح الانترنت بشكل خفي وبالتالي تصفح كافة المواقع المحجوبة في بلدك بسهولة .

يمكنك تحميل اضافة Browsec  من هنا .

اضافة Betternet Unlimited لجوجل كروم:

من الاضافات المميزة المجانية التي تعمل في مجال فتح المواقع المحجوبة والمشفرة في بلدك.

يمكنك تحميل اضافة Betternet Unlimited من هنا .

اضافة Gom VPN لجوجل كروم:

لا تختلف هذه الاضافة عن سابقيها في قدرتها علي فتح المواقع المحجوبة بسهولة ولكنها تتميز بالتصفح السريع وسرعة تشفير البيانات .

يمكنك تحميل اضافة Gom VPN من هنا .

اضافة Proxmate  لجوجل كروم:

اضافة مميزة بالسرعة العالية في نقبل البيانات وتشفيرها وفتح المواقع المحجوبة واختيار اكثر من دولة وتعد خيار ممتاز لفتح المواقع المحجوبة .

يمكنك تحميل اضافة Proxmate  من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة