طريقة تفعيل الوضع الليلي Dark Mode في تطبيق ماسنجر

طريقة تفعيل الوضع الليلي Dark Mode في تطبيق ماسنجر هذا ما نكشفه لكم في هذا المقال، أصبح الوضع الليلي هام لجميع مستخدمي التواصل الاجتماعي لما له من ايجابيات نذكركم بها هي الأخرى، الجدير بالذكر أنه حتى وقتنا هذا لم يتم توفير هذا الخيار بشكل رسمي في تطبيق المراسلة Messenger لكن من المتوقع أن يتم إدراجه في القريب العاجل.

طريقة تفعيل الوضع الليلي Dark Mode في تطبيق ماسنجر

حتى يحين ذلك الوقت يمكنك الاعتماد على خطوات تفعيل الوضع الليلي في الماسنجر والتي نتطرق الى الحديث عنها هنا، يذكر أنه من غير المفهوم عدم تطبيق خاصية الماسنجر الليلي رسمياً حتى الآن في الوقت الذي تتوافر فيه نفس الخاصية لدى المنافس الأقوى تويتر.

طريقة تفعيل الوضع الليلي Dark Mode في تطبيق ماسنجر :-

قبل الحديث عن الخطوات الواجب اتباعها من أجل تفعيل هذا الوضع، وجب ذكر أهم الأسباب التي تدفع مستخدمي مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا الى هذا الخيار، غالباً ما يقضي هؤلاء الأشخاص أوقات طويلة من التصفح قبل النوم وبالأحرى أثناء انعدام الاضاءة من حولهم.

طريقة تفعيل الوضع الليلي

الأمر الذي يصيبهم بالام في العين واجهاد كبير، وهذه واحدة من الأسباب الرئيسية في ظهور الهالات السوداء أسفل العينين، ومن هنا جاءت الفكرة والحاجة الى تفعيل الوضع الليلي في الماسنجر كحل جذري لتلك المشكلات، استمتع براحة لا مثيل لها في المراسلة والدردشة دون توقف.

طريقة تفعيل الوضع الليلي Dark Mode في تطبيق ماسنجر :-

كل ما عليك القيام به هو إرسال الرمز التعبيري “الهلال الأصفر” عبر تطبيق Messenger إلى شخص واحد فقط، تجد أيقونة الهلال داخل قائمة الرموز التعبيرية التي يحتوي عليها التطبيق، وتحديداً في القسم الخاص بالحيوانات كما هو موضح في الصورة.

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة لن يتم تفعيل الماسنجر الليلي مباشرة، خطوة أخرى وجب اتباعها، انتقل الى الاعدادات من خلال النقر على صورتك الشخصية من أعلى الواجهة أو الصفحة الرئيسية، حينها تلاحظ ظهور خيار جديد هو “الوضع الليلي” قم بتفعيل الخاصية ومن ثم تعطيلها في أي وقت لاحق، بهذا يكون اتضحت الفكرة وانتهى الشرح.

طريقة تفعيل الوضع الليلي

كانت هذه الطريقة المختصرة لـتفعيل الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك ماسنجر .

اكتب تعليق