4 حيل تجعلك تبقي علي قيد الحياة في لعبة PUBG Mobile

ان كنت أحد المحبين للعبة pubg Mobile وتقوم بلعبها أو حتي لك صديق يقوم بلعبها فقم بقراءة هذة المقالة بحص شديد لأنها مهمة للاعبين لعبة pubg mobile  ولاعبين ألعاب الباتل جراوند عموما فهي من أكثر الألعاب المحببة والمفضلة للكثير من اللاعبين منهم والمراهقين والجيمرز أيضا فهي لعبة لا تتحدد بفئات عمرية معينة بل ومعظم الفئات تلعبها الكبيرة والصغيرة منها .

1 – مكان الهبوط

مكان الهبوط هو أهم الأشياء التي يجب اختيارها بعناية فالنزول بمكان خاطئ في بداية اللعب سيكون سبب في خسارتك

يجب أن تعلم ان الدور في اللعبة قد يستمر الي 35 دقيقة الي ساعة فيجب عليك في بداية الأمر البحث عن أسلحة وعتاد وباورات في أول الأمر لذلك يجب البحث عن الأسلحة في الأماكن التي لا يوجد بها لاعبين كثيرين ويجب عدم الاحتكاك بلاعبين في بداية الأمر وحاول أن تهرب منهم فأنت لا تعلم اذا كان اللاعب قد حصل علي سلاح أم لا فيمكن أن يكون قد حصل علي سلاح ويقوم بقتلك فحاول الهروب فورا والبحث عن أسلحة وايجاد الأسلحة بأسرع وقت ممكن .

عند الخروج من الطائرة القي كل نظرك علي اللاعبين الخارجين من الطائرة لأنهم أهم الاهداف لك ، فتتبع مكانهم ومكان نزولهم وقم بالنزول في مكان أخر حتي لا تصطدم بهم ، وحتي تدخل منازل لم يتم دخولها وأخذ الأسلحة التي كانت بها لذلك قم بتحديد منطقة أمنة لك في بداية اللعب لأنك تنزل بدون أسلحة أو باور في بداية اللعبة .

ولا تتأخر في النزول لأنك عند التأخر تعطي فرصة لعدوك في الحصول علي أسلحة قبلك مما يتسبب في قتلك في بداية الأمر

2 – الاستهداف الصحيح مع جمع الموارد

ان الاستهدف الصحيح في اللعبة يضمن لك أكبر وقت للحياة في اللعبة ، فاعتمد دائما الاختفاء عن الأعداء في أماكن من الصعب رؤيتك بها ، فالمنازل والعشب هي أفضل الأماكن للاختباء في اللعبة عن اللاعبين ولكن عند اكتشافك حاول تغيير مكانك فورا حتي لا يتم قتلك بسرعة .

تذكر دائما أن جمع الأسلحة والباورات في البداية أهم من اللعب نفسة ، فوجود أسلحة قوية مع باورات لرفع الطاقة الخاصة بك أفضل من القتل بأسلحة ضعيفة فالتجميع في البداية أفضل حتي تستطيع الوقوف حتي أكبر وقت ممكن

قم بالحصول علي الدرع حتي تضمن أكبر قدر من الطاقة الخاصة بك .

 

3 – ركوب السيارات

ان ركوب السيارات يعد من أفضل الطرق لحماية نفسك من اللاعبين في اللعبة وتحميك أيضا من الزون الأزرق فهي تضمن سرعة أكبر من الزون مما يوفر لك الحماية بشكل أفضل وأسرع .

فحاول ركوب السيارات وخصوصا المكشوفة فهي أفضل من الموتسكلات بشكل كبير فالدرجات تكون مكشوفة وسهل اصابتك نوعا ما عكس السيارات التي تضمن لك حياة أفضل وخصوصا عند اللعب مع لاعبين أخرين في الفريق فتضمن لك السرعة والقتل في نفس الوقت عن طريق تصويب أصدقائك أثناء القيادة .

4 – التحدث مع فريقك

ان التحدث مع فريقك يعد من أهم الأمور في لعبة PUBG MOBILE لذلك لا يفضل الكثير من الناس اللعب وحيدا SOLO فهو لا يضمن حياتك عكس اللعب مع فريق سواء ثنائي أو رباعي فهو يضمن لك الانقاذ السريع عن الموت أو النقص في الباور أو الحاجة الي سلاح والتنبية لوجود أحد في المنطقة والكثير من الأمور التي تسهل عليك اللعب لذلك اللعب في فريق يعطي قوة فتخيل أربعة لاعبين أمام لاعب واحد أو أربعة أخرين سيجد كل منهم المساعدة اذا احتاج اليها .

اكتب تعليق