العاب

تحميل لعبة صاب واي الرائعة للموبايل

لعبة صاب واي مشهورة جدا وهي من اكثر العاب المحملة على متجر جوجل وهي واحدة من أفضل الألعاب من أي وقت ،حيث اشتهرت تلك اللعبة في وقت قصير وهناك أكثر من 500 مليون تحميل للعبة وهو رقم وهمي ، لعبة فريدة من نوعها ،حطمت الأرقام القياسية للتحملات في فترة قصيرة وحصلت على العديد من الجوائز في مجال الألعاب.

صاب واي لعبة من الألعاب المتنقلة مغامرة على أساس الكراهية ليست هناك نهاية للمطاف ،وهي متوفرة على أنظمة التشغيل أندرويد و يوس و ويندوز موبيل.

يقوم شخص مشاكس بالكتابة على الجدران واللافتات والسكك الحديدية ومترو الأنفاق والقطارات وثم الهرب ،يأمل في الهروب من مفتش الشرطة وكلبه، مطالب اللاعب على العملات الذهبية التي تم جمعها من الهواء أثناء الهروب وتفادي وجود سيارات الاصطدام في السكك الحديدية، تحت الأرض وغيرها من الأمور يمكن أيضا القفز على متن القطار لمنع الاعتقال، و يمكن أن تستفيد من اللعبة والشخصيات.

جيك هو شخصية افتراضية في لعبة صاب واي يجب أن تكون جميع الرموز الأخرى مؤمن والتي سيتم فتحها في واحدة من طريقتين ، يتم تأمين بعض الرسائل وفتحها، وجمع خطوط اللعبة ، قد تكون الوظيفة خزانة، على سبيل المثال قبعة أو جهاز مثل ستيريو. تتوفر رسائل أخرى عند إنفاق المال على اللعبة.

دور المفتش وكلبه

المفتش وكلبه يسعون وراء الأمساك بالشخص المشاغب، على الرغم من أنها دائما نفس الشخصيات، زيهم يختلف وفقا لموقعهم ،خلال النسخة الثانية في لندن، كان يرتدي عطلة القطب الشمالي والشتاء زي سانتا كلوز.

التحديثات الجديدة

يجب علي صاحب اللعبة إضافة ميزات جديدة للعبة بسبب تكرار اللعبة، وليست يقوم بالتحديثات على أشياء جديدة أو أنواع لعبة جديدة، كل ما يحدث في التحديثات هو أن المدن تتغير في بضعة أشهر فقط، فإنها تحتاج إلى تغيير وإضافة أنماط جديدة وأشكال جديدة. الحصول عليه بشكل أسرع وإضافة مجموعة جديدة كاملة من المهارات.

مميزات لعبة صاب واي

  • السفر في رحلة مميزه الي سانت بطرسبرغ
  • التزلج في الشوارع والجسور المذهلة
  • إطلاق نيكولا وفتح الزي الخاص بك الزي الصقيع
  • التمتع بالتزلج على الجليد المنحدرات الصعود
  • الحصول على جدول يوجد فيه رصيدك.

تحميل لعبة لعبة صاب واي

تحميل لاجهزة الاندرويد من هنا

تحميل لاجهزة الايفون من هنا 

اكتب تعليق

مشاركة