تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر مجانا، نقدم لكم واحدة من أشهر اصدارات العاب استراتيجية على مر العصور، شعبية جارفة تتمتع بها لعبة stronghold crusader على منصة الحواسيب الشخصية وبالتحديد على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، تعتبر اللعبة بداية ظهور وانطلاق العاب حرب على أجهزة الكمبيوتر، استعد ذكرياتك العسكرية مرة أخرى.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر

شهدت لعبة صلاح الدين 1  إقبال ضخم وغير مسبوق في فترة سابقة من الزمان، حيث استطاعت أن تكون الأكثر رواجاً لعدة سنوات متتالية، هذا ومازالت تحتفظ بالكثير من مستخدميها حتى وقتنا هذا على الرغم من تطور العاب الفيديو مقارنة مع بداية الألفية الجديدة، شرح تفصيلي حول اللعبة في الفقرات التالية.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر :-

كما هو المعتاد مع معظم العاب استراتيجية لابد من إنشاء حساب جديد على اللعبة، وذلك عن طريق إدخال بعض المعلومات الشخصية والتي تتمثل في اسم المستخدم بالإضافة الى الشعار وبالتأكيد الشخصية أو الحاكم المراد اختياره، لا تستغرق تلك الخطوات سوى دقيقة واحدة أو أكثر بقليل.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة

بطبيعة الحال يتم حفظ تقدم اللاعبين على أجهزتهم ولا يمكن نقل التقدم من جهاز الى آخر على عكس الوضع حالياً مع العاب حرب عسكرية، تلك كانت بعض التفاصيل والمعلومات الهامة التي وجب الحديث عنها، اليكم المزيد من الأخبار فيما تبقى من فقرات، لا تتوقفوا عن القراءة.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر :-

الجدير بالذكر أن الكثير من مستخدمي الحواسيب الشخصية يلجأون الى تحميل لعبة stronghold crusader 1 مجدداً نظراً الى انخفاض متطلبات التشغيل الخاص بها مقارنة مع العاب استراتيجية 2019، حيث يواجه هؤلاء صعوبات بالغة في تشغيل العاب المحاكاة ذات الجرافيك ثلاثي الأبعاد 3D.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة

هذا وتمتاز لعبة صلاح الدين الأيوبي القديمة بالسهولة المفرطة في التحكم، الفأرة وحدها تفي بالغرض، استمتع بتأثيرات صوتية عالية الوضوح فضلاً عن مؤثرات مرئية واقعية للغاية، شاهد الأحداث كما لو كانت حقيقية تحدث أمام عينيك على أرض الواقع، كل شيء واقعي وهذه واحدة من أهم أسباب نجاح وانتشار لعبة سترونج هولد كروسيدر 1.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر :-

بمجرد الانتهاء من خطوات التسجيل وبدء لعبة جديدة تجد نفسك في منطقة صحراوية جافة تبدو الحياة بها مستحيلة، مهمتك باختصار هي إنشاء قاعدة عسكرية خاصة بك هناك، أو بمعنى آخر بناء وطن جديد، تمنحك اللعبة ميزانية محدودة من العملات الذهبية حتى تستطيع النهوض بإمبراطوريتك من خلال تلك الأموال.

في حال نفاذ تلك الدنانير التي بحوزتك قبل الحصول على مصدر دخل قد تفشل تماماً عن تحقيق هدفك الرئيسي وهو بناء القاعدة العسكرية، مما يترتب عليه اعادة المحاولة مرة أخرى من الصفر، لهذا من الضروري إنشاء مجموعة كافية من المناجم وقطع كميات كبيرة من الأخشاب.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة

من الضروري للغاية بعد تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر الحرص على رضا الشعب الموجود في مدينتك، تظهر مدى نسبة سعادة المواطنين على الشاشة، تتناقص تلك النسبة كلما قلت احتياجاتهم الأساسية والعكس صحيح.

تلك الاحتياجات هي كل من الطعام بالإضافة الى المسكن، لذا لا بديل عن تخزين كميات كافية من اللحوم والخضروات والثمار وبناء أكبر عدد ممكن من المنازل لاستيعاب المزيد من العمال والسيدات والأطفال، كن على يقين أنك بدون هؤلاء العمال لن تستطيع تنفيذ أعمال البناء أو تطوير الامبراطورية خاصتك، مما يستدعي بالضرورة منك أخذ توفير احتياجات المواطنين على محمل الجد.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر :-

للحصول على كميات إضافية من الأخشاب عليك بناء بيوت النجارين في عدة مناطق مختلفة، يستحسن أن تكون بالقرب من المناطق الكثيفة بالأشجار حتى لا تستغرق تلك الأعمال أوقات طويلة، يتم نقل الخشب الى المخازن بشكل تلقائي، احرص على توفير أقصى حماية الى تلك المخازن عبر الاحاطة بالدفاعات والجنود.

العديد من الموارد بخلاف الأخشاب، مثل النفط أو البترول، الحديد، الصخور، لكل مورد معدات خاصة وعمال واستخدامات لا غنى عنها، على سبيل المثال يتم استخدام الخشب والحجارة في بناء البيوت والآلات، بينما يتم بيع العناصر الآخرى من أجل الحصول على المال.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة

أما عن معدات الإنتاج بعد تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر فهناك العشرات منها، نبدأ بالحديث عن الطاحونة الهوائية المسؤولة عن تحويل القمح الى دقيق، بعد ذلك يتم استخدامه في صناعة الخبز، الحلوى والمزيد من المنتجات، يتم بيع تلك المنتجات بأسعار أعلى كلما شهدت عدة مراحل انتاج.

هذا وتعتبر خيمة الجنود واحدة من المباني الرئيسية والتي لا يمكن تجاهلها بأي حال من الأحوال، منها يتم تدريب القوات الخاصة بك وتجهيزها بشكل جيد للمشاركة في الحروب، من هؤلاء الجنود الفرسان، رماة الأسهم، حاملي السيوف، مسببي الحرائق وغيرهم.

كل محارب في لعبة stronghold crusader له سلاح ودور معين في الحرب، كما تختلف قدراتهم الهجومية عن بعضه البعض، مثل التفاوت في السرعة، قوة التحمل وما شابه ذلك، تلك العوامل لها تأثير مباشر على تكلفة أو سعر تدريب الجندي، كلما تقدمت في المستويات يتم الغاء قفل محاربين جدد بقدرات أعلى من ذي قبل.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر :-

على الجانب الآخر وبالنسبة الى الدفاعات، قم بإنشاء أكبر عدد مسموح به من الدفاعات وتوزيعها بشكل ذكي، بما يوفر لك أقصى حماية ممكنة ضد هجمات الآخرين، مع ضرورة احاطة الامبراطورية بالجدران فائقة الارتفاع وتأمين جميع المداخل والمخارج، يمكنك الاستعانة بكلاب الحراسة للحصول على قدر إضافي من الحماية.

الجدير بالذكر أن الدفاعات والمباني تكون خاضعة للترقية والتطوير مقابل العملات الذهبية أو الدنانير، تزداد سرعة الانتاج بالنسبة الى المعدات بينما ترتفع نسبة الضرر على مستوى الدفاعات، كل لاعب له مطلق الحرية في اختيار قوات الجيش التي يريد تجهيزها للحرب في حدود الحد الأقصى المسموح به والذي يرتفع مع التقدم.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة

بعد تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر تجد خريطة كاملة للصحراء التي تضم عدة قواعد عسكرية خاصة بالأصدقاء والأعداء، وبالتالي يكون من السهل عليك تحديد المسار الواجب عليك أن تسلكه عند شن الهجوم، قم بتحديد القوات وتحكم في تحركاتهم عن طريق النقر على اليابسة.

عندما تخرج للقتال تكون مدينتك أكثر عرضة للخطر، هي فرصة مثالية أمام أعدائك للهجوم على امبراطوريتك ونهب ممتلكاتك وثرواتك، لهذا احرص على تجهيز الدفاعات وترك بعض قوات الجيش لتأدية الواجبات الدفاعية، قم بتوفير النيران بالقرب من رماة الأسهم لإطلاق سهام مشتعلة على كل من يحاول اقتحام المدينة، حاول تعلم خطط واستراتيجيات جديدة للفوز على أصحاب الممالك العملاقة، هذا قليل من كثير.

مميزات تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر :-

  1. تحاكي الحروب الاستراتيجية قديماً.
  2. تعتمد على البناء، الإنتاج وتضم أشهر الشخصيات العسكرية.
  3. واقعية المهام، تعدد القوات والموارد.
  4. مجانية بدون أي قيود.
  5. ملائمة مع جميع الأعمار.
  6. تحتوي على عدد كبير من الدفاعات.
  7. تنوع كبير في إمكانيات الجنود.

التحميل من هنــا

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *