Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة pubg كاملة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة pubg للاندرويد apk كاملة مجانا مضغوطة بحجم صغير، هي اللعبة الأكثر جماهيرية في الوقت الراهن على google play والأعلى تقييماً، من الرائع والنادر أن تجد لعبة مجانية تملك تلك الإمكانيات والمزايا، اغتنم الفرصة واحصل على السخة الأصلية قبل أن يتم فرض رسوم عليها في الفترات القادمة وتصبح مدفوعة.

تحميل لعبة pubg

مقابل تلك المتعة هناك متطلبات تشغيل مرتفعة لابد من توافرها، بالإضافة الى سعة تخزين كبيرة يتعين عليك توفيرها، حيث يصل حجم اللعبة الى 1.4 جيجا بايت، بينما الحد الأدنى من اصدار اندرويد هو 4.3، يتم حفظ تقدم اللاعبين تلقائياً على حساباتهم الشخصية عبر البريد الالكتروني جيميل أو أيتونز، إليكم التفاصيل كاملة.

تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد كاملة :-

تعتمد على وضع اللعب المتعدد اون لاين عل النت على غرار العاب اكشن جماعية للموبايل، مما يعني ضرورة الاتصال بالانترنت حتى يتسنى لك تشغيل اللعبة، كما يفضل أن تكون شبكة مستقرة وسريعة حتى تسير الأمور بشكل طبيعي.

تظل دقة الجرافيك 3D من أهم العوامل التي ساعدت على تحقيق تلك النجاحات، حيث حقق رضا الجميع وخاصة المهتمين بالواقعية والرسومات، الحديث يطول حول ذكر ايجابيات تقنيات العرض المستخدمة على صعيد الصوت والصورة، محاكاة لم يسبق لها مثيل بين العاب الأكشن، أسرار وخبايا لا حصر لها نسدل الستار عنها وتظل هناك المزيد منها.

تحميل لعبة pubg للايفون :-

لك أن تتخيل أن ساحة القتال تستوعب حتى 100 لاعب في الوقت ذاته، بطبيعة الحال جميع المشاركين يسعون الى البقاء على قيد الحياة، لكن دائماً يظل شخص واحد فقط حياً والبقية يلقون مصرعهم أثناء تبادل النيران، في بداية المعركة ينزل كل المقاتلين الى الميدان عبر المظلات الخاصة بهم، بالتأكيد يمكنك توجيه البراشوت وتحديد المكان الذي تريد الهبوط عنده.

ميزة أخرى هي الأهم بين باقي المزايا، حيث تستطيع أنت وأصدقائك تكوين فريق والمشاركة سوياً في حرب مع فريق أخر منافس، ليس هذا فقط بل والتواصل مع بعضكم البعض عن طريق المحادثات النصية والصوتية أيضاً، الأمر الذي يمنحكم متعة واثارة لا مثيل لها.

الكثير من الشخصيات بانتظارك للاختيار من بينهم، مقاتلات من السيدات ومحاربين رجال، اختلافات يستحيل حصرها بين القوات، منها الملامح، الملابس وهلم جرا، بمجرد تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير يمكنك زيارة متجر العناصر وشراء المساعدات التي تحلو لك، احرص على اغتنام فترات التخفيضات والعروض.

تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية والحادة، ما يزيد عن 40 سلاح ناري، البعض منهم يظهر للمرة الأولى بين العاب اكشن اون لاين، مع مجموعة ضخمة من المركبات الحربية، السيارات، الدراجات، السفن، الطائرات وغيرهم، بإمكانك قيادة أي مركبة نجدها في طريقك، هذا وتستطيع تغيير ملابس الشخصية للحصول على مظهر متجدد.

على الشاشة تظهر أمامك كل تفاصيل المعركة، عدد الأحياء وكذلك القتلى بالإضافة الى خريطة الميدان،أيقونة الصوت والميكروفون الى جانب الخريطة، علاوة على أيقونات التحكم ومنها السير، الركض، التصويب، القفز، الزحف على الأرض، تغيير السلاح، إعادة تعبئة مشط الذخيرة، إطلاق الرصاص والقنابل والمزيد.

مميزات تحميل لعبة pubg :-

  1. رسومات عالية الدقة.
  2. يصل عدد المشاركين إلى 100 لاعب.
  3. مجموعة ضخمة من الأسلحة حديثة الصنع.
  4. متجر يضم مئات العناصر والأدوات القتالية.
  5. القيادة، السباحة، الطيران والمزيد.
  6. التواصل مع أعضاء الفريق عبر الصوت أثناء القتال.
  7. معارك جماعية بين الأصدقاء.

تنزيل لعبة pubg mobile :-

كل ما سبق ليس سوى قليل من كثير ينتظرك من مزايا، اكتشف باقي الايجابيات بنفسك، للاندرويد اضغط هنا، للايفون اضغط هنا.

اكتب تعليق

مشاركة