تحميل لعبة بوكيمون كويست 2019 – Pokémon Quest‏ للايفون والاندرويد

تحميل لعبة بوكيمون كويست للاندرويد كاملة مجانا، أصبحت لعبة Pokémon Quest متوفرة الآن على كل من متجر جوجل بلاي وآب ستور، تم الإفراج عنها في مايو 2018 وقد استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة خلال تلك الفترة القصيرة بواقع أكثر من 10 مليون تنزيل على الهواتف الذكية android و ios.

تحميل لعبة بوكيمون كويست

الوضع هنا مختلف بعض الشيء عن اصدارات العاب بوكيمون السابقة، مع الحفاظ على الأفكار الرئيسية، من خلال قراءة هذا المقال تتضح أمامك كل المعلومات والتفاصيل حول اللعبة، الجدير بالذكر أن نظام أندرويد المتوافق يبدأ من 4.4، أما عن حجم ملف التثبيت الأولي فيبلغ 58 ميجا بايت، تتطلب اتصال بالانترنت على غرار العاب اون لاين على النت.

تحميل لعبة بوكيمون كويست :-

في هذه النسخة من العاب البوكيمون أصبحت الشخصيات عبارة عن مكعبات صغيرة الحجم، تعرض الأحداث على الشاشة من منظور علوي، يمكن تقريب الصورة أمامكم عند ذكر لعبة ماين كرافت الأصلية، كما أن نوع الجرافيك المستخدم لا يختلف كثيراً عن Minecraft.

تحتوي لعبة Pokémon Quest‏ على تأثيرات صوتية متعددة، كل حركة تصدر صوت مميز ومختلف عن باقي الحركات، الأمر الذي يضعك أمام العديد من المؤثرات المتنوعة، أضف الى ذلك التنوع الكبير في المشاهد والتأثيرات المرئية مثل تعاقب الليل والنهار فضلاً عن اختلاف الطقس ودرجات الحرارة من وقت الى آخر، هذا قليل من كثير، تابعوا القراءة.

تحميل لعبة بوكيمون كويست :-

يتم حفظ تقدم اللاعبين تلقائياً على حساباتهم الشخصية (Gmail)، مع إمكانية حفظ التقدم على السيرفرات الخاصة واستعادة بيانات الحساب مجدداً عندما تفقدها، قم بتعبئة المعلومات المطلوبة لمرة واحدة فقط عند إعداد الملف الشخصي الخاص بك، من الأمثلة على بعض المعلومات اسم الحساب الذي تريد الظهور به أمام الآخرين.

تساعدك اللعبة على التأقلم معها وفهم النظام بالداخل من خلال عرض نصائح وتعليمات هامة بشكل مستمر، تظهر تلك الإرشادات باللغة الانجليزية، باستطاعتك منع ظهور التنبيهات من داخل قائمة الضبط، تمنحك Pokémon Quest‏ ميزانية كافية من العملات بشكل مجاني عند بدء مسيرتك معها، حتى تتمكن النهوض والتقدم.

تقام الأحداث والمغامرات في جزيرة تسمى “Tumblecube” الكثير من الأشجار والنباتات تزين والهضاب والبحيرات توفر لك مناظر طبيعية لا بأس بها، مهمتك الرئيسية مازالت جمع أكبر عدد ممكن من البوكيمونات بعد تحميل لعبة بوكيمون كويست للاندرويد، استمر في البحث عن المزيد من الأبطال والشخصيات من أجل ضمهم الى فريقك الخاص.

بمجرد ضم بوكيمون جديد الى الفريق تصبح قادر على اختياره في مغامراتك القادمة، بعض المعارك تكون فردية حيث يقوم كل لاعب باختيار شخصية واحدة فقط للمشاركة بها، عكس البعض الآخر من المواجهات التي تكون جماعية وفيها يمكن اختيار الكثير من الشخصيات والتبديل بينهم وتحديد الهجمات والأساليب الهجومية والدفاعية لكل منهم على حدة.

الجدير بالذكر أنه عند الانتصار على المنافس ترتفع قوة البوكيمونات خاصتك، كما تحصل على الكثير من المكافآت مثل نقاط الخبرة إلى جانب العملات، يمكنك استخدام العملات التي بحوزتك في ترقية القدرات القتالية وتحسين مهارات الشخصيات في الهجوم والدفاع وما شابه ذلك، بعض الامتيازات يمكن الاستفادة منها عن طريق الشراء مقابل أموال حقيقية، ليست إجبارية وإنما الهدف منها هو تسريع التقدم.

مميزات تحميل لعبة بوكيمون كويست 2019 :-

  1. تضم جميع شخصيات البوكيمون المعروفة.
  2. تصميمات مبتكرة للشخصيات.
  3. تنوع مثالي في الأفكار والمهام.
  4. ظهور أنماط لعب جديدة للمرة الاولى.
  5. من العاب اون لاين على الانترنت.
  6. سرعة إتمام الترقيات.
  7. عدم المبالغة في أسعار العناصر.
  8. لا تتضمن إعلانات مزعجة.

تحميل لعبة بوكيمون كويست 2019 للايفون والاندرويد :

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون

اكتب تعليق