Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم للجوال والكمبيوتر

لعبة اليوم هي لعبة إجتماعية من المقام الأول تساعدك على تحمل مسؤولية قط إفتراضي، فتجبرك على معرفة الأولويات وترتيبها، لعبة صديقي توم المتكلم ليست لعبة مسلية لكنها أيضًا لعبة مفيدة، لذا كانت التطبيق الأول لـ 135 دولة، اللعبة قائمة على أساس تبني قط صغير يسمى توم، تقوم برعايته حتى ينمو يومًا بعد يوم، فتقوم بإطعامه واللعب معه وإختيار ملابسه المناسبة، واحيانُا معاقبته، حتى تصل لآخر مرحلة في اليوم وهي النوم.

ويتيح التطبيق لك العديد من الإختيارات للعب مع توم، كما يتيح لك العديد من الإختيارات لملابسه لتتنوع بين ألون الفراء، كما يمكنك أيضًا تنظيم منزل توم، والسفر للعديد من الأماكن المختلفة من العالم للقاء شخصيات توم آخرى، اللعبة مسلية وإجتماعية بشكل يجعلك لا تستطيع الإستغناء عن توم.

خصائص لعبة صديقي توم المتكلم

  • أجمع الأموال لتسافر مع توم لمقابلة العديد من الشخصيات الآخرى التي تشبه، أجمع العديد من الصور لرحلات توم ، أجعل ملابس توم وكأنها ملابس رحالة مغامر.
  • افهم مشاعر توم والتي ترشدك لمعرفة إحتياجات توم والتي بدورها تجعله سعيدًا، معرفة إذا كان جائعًا أ, يشعر بالعطش أو النوم أو الملل لتقوم بتسليته.
  • اللعبة تتيح أكثر من عشرة ألعاب صغيرة، توصيل الجيلي، قاذفة الفقاعات ومفجر الطوب، والعديد من الألعاب المسلية الآخرى التي تساعدك على جمع العملات الذهبية.

مؤخرًا أحاط اللعبة بعض الإشاعات مثل أنها تفتح الكاميرة الخاصة بهاتفك، من أجل التجسس، أو أن اللعبة تستعمل المعلومات التي قدمتها أثناء التسجيل بها في الإعلانات كمعرفة ما يريده الناس أو الفئة التي ينتمون لها ومن ثم إختيار إعلانات مناسبة لهم، ويئهر ذلك فعلًا في الإعلانات التي تظهر أثناء اللعب، أما بالنسبة لشائعة الكاميرة فلا فائدة من ذلك، أو السؤال الأهم، هل مستخدمي تطبيق توم المتكلم على هذا القدر من الأهمية لدرجة التجسس عليهم.

صور اللعبة :

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم :

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم للاندرويد

من الرابط التالى لعبة صديقي توم

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم للايفون والايباد

من الرابط التالى لعبة صديقي توم

لعبة صديقي توم المتكلم للويندوز

من الرابط التالى لعبة صديقي توم

اكتب تعليق

مشاركة