تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر، واحدة من أشهر العاب اكشن على مر التاريخ، كانت هي الأشهر والأكثر تحميلاً وتحقيقاً للمبيعات في فترة من الفترات، كما كانت الأكثر رواجاً بين اللاعبين والمستخدمين على عدد كبير من المنصات، house of the dead 3 غنية عن التعريف خاصة عندما يتعلق الأمر بمواليد تسعينات القرن الماضي.

تحميل لعبة بيت الرعب 3

تم طرح اللعبة في عام 2002 على عدة منصات مختلفة منها الحاسوب الشخصي (مايكروسوفت ويندوز) بالإضافة الى أجهزة بلاي ستيشن 3 الى جانب إكس بوكس وغيرهم، حققت نجاحات ضخمة عبر تلك المنصات، يمكن القول أنها السلسلة الأولى من العاب رعب من حيث الظهور، أو بصيغة أخرى هي صاحبة الأسبقية في هذا النوع من ألعاب الفيديو.

تحميل لعبة بيت الرعب 3 :-

بالنظر الى تاريخ تطوير لعبة هاوس اوف ذا ديد أو بيت الموتى كما يتم ترجمتها الى ذلك باللغة العربية، يمكن استنتاج دقة الرسومات، في الوقت الراهن يمكن وصف الجرافيك بالسيء بعد هذا التطور المذهل الذي طرأ على الألعاب عموماً، لكن عند عقد مقارنة بين العاب تم نشرها في بداية الألفية الجديدة وبين The House Of The Dead III فإن الأفضلية تكون من نصيب الأخير.

قد تبدو الأحداث متواضعة وتفتقر الى الواقعية والاحترافية إلا أنها كانت مبهرة للجميع وقت ظهورها قبل حوالي عقدين من الزمن، يمكن القول أنها غير ملائمة ولا ينصح بها مع الأطفال نظراً الى بشاعة أشكال الوحوش ومدى العنف السائد على الأحداث.

تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر:-

تعتمد house of the dead 3 على نفس نظام اللعب المعروف في كل من الاصدار الأول والثاني وهو وضع المهام المتتابعة والمترابطة مع بعضها البعض، عدد كبير من المهمات والمعارك تجمعك مع جحافل من الكائنات غريبة الأطوار والزومبي أو أرواح الموتى إن صح التعبير.

تحميل لعبة بيت الرعب 3

من الرائع أن هذه النسخة أيضاً تدعم اللعب الزوجي على غرار باقي إصدارات السلسلة، بما يتيح لك أنت ولاعب آخر المشاركة سوياً في نفس المهام والسير بجانب بعضكم طوال تلك المواجهات الشرسة والعنيفة مما يمنحكم فرصة أكبر في تحقيق الفوز على العدو.

بعد الانتهاء من تحميل لعبة بيت الرعب 3 كاملة يمكنك التحكم في الشخصية عن طريق ذراعات التحكم اليدوية، سواء لاعب واحد أو لاعبين اثنين، يذكر أن هذه المرة كانت هي الأولى التي تشهد أسلوب اللعب هذا، كما يمكن منح كل لاعب مجموعة أزرار داخل لوحة المفاتيح والاستغناء عن أيدي التحكم.

تحميل لعبة The House Of The Dead III :-

لا يمكن تجاهل التحسينات التي طرأت على هذا الاصدار مقارنة مع النسختين الماضيتين، هناك تغيرات ملموسة بينهم، جميعها كانت تغيرات ايجابية تصب في صالح الجزء الثالث، منها على سبيل المثال لا الحصر تحسينات متعلقة بالأصوات مثل صوت إطلاق النيران، الانفجارات وكذلك حركة الأقدام على الأرض.

تحميل لعبة بيت الرعب 3

حيث باتت تلك التأثيرات الصوتية أكثر نقاء عن ذي قبل، على الجانب الآخر كانت جودة الرسومات مرضية للغاية في ذلك الحين، أشكال الوحوش أو الشخصيات بوجه عام أصبحت أكثر وضوحاً كما أن الأحجام باتت أقرب الى الحقيقة، قم بـ تحميل لعبة بيت الرعب 3 واستمتع بطور قصة مثير وممتع.

تحميل لعبة house of the dead 3 :-

تحتوي هذه النسخة من العاب رعب على وضعين مختلفين، وضع النجاة أو البقاء على قيد الحياة بالإضافة الى وضع الهجوم، النظام الأول يتعين عليك فيه محاولة البقاء حياً لأطول فترة ممكنة وتجاوز أكبر قدر ممكن من الصعاب والقضاء على أكبر كمية من الوحوش المفترسة بهدف تحقيق رقم قياسي جديد.

تحميل لعبة بيت الرعب 3

أما النمط الثاني هو الخاص بالمهام الرئيسية، فيه يتعين عليك بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3 اتباع تسلسل معين للمراحل من المرحلة الأولى وحتى الأخيرة، بكل تأكيد يمكنك حفظ التقدم ومواصلة العمل في أي وقت لاحق حتى بعد إعادة تشغيل الحاسوب، كما أن لديك مطلق الحرية في اختيار اللعب بمفردك أو برفقة صديق يشاركك المتعة عبر الكمبيوتر الخاص بك.

الكثير من الظروف الصعبة تواجهك خلال مشوارك مع The House Of The Dead III واحدة منها هي ارتفاع قوة الأعداء تدريجياً مع التقدم، الحديث هنا لا يقتصر على القوة الهجومية لتلك الوحوش، وإنما يمتد الى الصلابة الدفاعية أيضاً مما يتطلب منك تكشيف الضرر عليهم للتخلص منهم، كما أن مهمتك بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3 ليست قتل تلك الوحوش فحسب.

تحميل لعبة بيت الرعب 3

بل وأيضاً تحرير الرهائن المحتجزة لديهم من الأبرياء، قد يتم ذبح سكان مدينتك أمام عينيك وربما تستطيع مد يد العون اليهم قبل أن يتم إلحاق الأذى بهم، لا تتوقف عن اطلاق النيران وبذل قصارى جهدك في الدفاع عن هؤلاء الأبرياء مع الأخذ في اعتبار أن طلقات أسلحتك كفيلة بقتل المحتجزين ما يترتب عليه من جانب توخي الحذر والتركيز أثناء الإطلاق.

ذا هاوس اوف ذا ديد 3 :-

تشكيلة متنوعة من سلالات الوحوش والكائنات غريبة الأطوار والحيوانات المفترسة والزواحف والطيور الشريرة تتطلع الى التخلص منك ومواصلة نشر الظلم والشر في مختلف الأرجاء، كلما تقدمت في المراحل بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3 تظهر وحوش جديدة لم يكن لها وجود في السابق، من الأمثلة على البعض منهم العمالقة من الزومبي.

تحميل لعبة بيت الرعب 3

بالإضافة الى الخنافس والثعابين، الحشرات السامة وغيرهم الكثير، اكتشف البقية بنفسك إن كنت تتحلى بالقدر الكافي من الشجاعة، حاول جاهداً قتل جميع الأعداء قبل أن يتمكنوا من الاقتراب منك وملامستك حتى لا تفقد الكثير من طاقتك، لا داعي للقل من نفاذ الرصاص الناري الذي بحوزتك.

حيث أن الذخيرة لديك غير قابلة للنفاذ بأي حال من الأحوال، من الضروري الحرص على اصابة رؤوس الوحوش بدلاً من اليدين والقدمين لإحداث أعلى نسبة ضرر ممكنة مقابل كل طلقة تخرج من سلاحك بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر، يذكر أن بحوزتك عدد محدود من المحاولات التي تتيح لك مواصلة التقدم من نفس النقطة بعدما يتم القضاء عليك.

في حال نفاذ رصيد المحاولات الخاص بك لابد من بدء المهمة الحالية من نقطة البداية، لكن هذه المرة يتم تعبئة حقل الحياة بشكل كامل، السرعة في إطلاق النيران والدقة في التصويب من أهم العوامل الواجب أخذها على محمل الجد للوصول الى المراحل المتقدمة والفوز بها.

تحميل لعبة بيت الرعب 3

تعتبر المواجهات التي تجمعك مع القوات العادية من الحوش متوسطة الصعوبة مقارنة مع اللحظات الفارقة التي تقف فيها أمام الزعماء، هؤلاء القادة عبارة عن كائنات ضخمة تفوق حجمك بعشرات الأضعاف كما تملك أسلحة مدمرة لا يمكن الصمود أمامها طويلاً، استمر في الهجوم والمناورة من أجل تجنب ضرر القذائف المتجهة نحوك، المزيد من الأحداث الغامضة بانتظارك في خلال سلسلة طويلة من المهام.

مميزات تحميل لعبة بيت الرعب 3 :-

  1. وضع اللعب الزوجي الى جانب الثنائي.
  2. تنوع رائع في أنواع الوحوش.
  3. تضم أكثر من 5 أسلحة نارية.
  4. قم كل مهمة في ميدان مختلف.
  5. أحداث مصورة تكشف الكثير من الكواليس.
  6. إمكانية حفظ التقدم والمواصلة لاحقاً.
  7. متطلبات تشغيل متواضعة للغاية.
  8. سهولة مفرطة في كيفية إعطاء الأوامر للشخصية.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق