Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لعبة كلمة السر للاندرويد والايفون

اكتسبت لعبة كلمة السر خلال الفترة الأخيرة شعبية لا مثيل لها، وتنبع تلك الشهرة التي حظيت بها بفضل المميزات الرائعة التي تأتي بها تلك اللعبة، والتي لقت قبولا واسعا بين أوساط الآلاف من المستخدمين لها.

فمن خلال القيام بتحميل لعبة كلمة السر للاندرويد والايفون فإنك تكون قد امتلكت واحدا من أهم الألعاب التي تجمع بين التسلية والتشويق واكتساب المهارات والمعلومات.

تأخذك لعبة كلمة السر أيا كانت مرحلتك العمرية في عالم خاص بك مليء بالألغاز، وتعيدك أيضا إلى عبق الماضي، فإذا كنت واحدا من قراء الصحف والمجلات فإنك حتما تكون قد مارست تلك اللعبة بشكل أو بآخر، إنها تشبه لعبة الكلمات المتقاطعة التي كانت تستنفذ الوقت أمام لاعبيها بسبب عشقهم لها، لذا فإن لعب كلمة السر للاندرويد والايفون بشكلها الحالي لها مكانة خاصة في قلوب المستخدمين لها.

ما هي لعبة كلمة السر ؟

تتيح لعبة كلمة لمستخدميها عددا من الاسئلة وعددا من الأحرف في مربع كبير ويتمحور دور اللاعب حول تكوين الكلمات من الحروف الموجودة داخل المربع بشكل عشوائي فتقوم بتكوين كلمة رأسيا أو أفقيا أو عكسيا والشطب عليها، وهكذا حتى تنتهي من جميع الكلمات الموجودة.

ويظهر لك في النهاية مجموعة من الأحرف لم تقم باستخدامها خلال مرحلة تجميع الكلمات وشطبها، تلك الأحرف المتبقية عبارة عن إجابة السؤال الذي طرح عليك في نهاية المرحلة التي تلعب فيها، وما عليك حينها سوى الاسترخاء والتركيز لتتمكن من الوصول إلى إجابة السؤال الموجود أمامك.

وأهم ما يميز لعبة كلمة السر عدم تحديدها بمدة معينة، فلديك الوقت الذي يحتاجه للتفكير مليا في إجابة السؤال أو الاستعانة بمن حولك من أجل مساعدتك في التوصل للإجابة.

نبذة عن اسئلة لعبة كلمة السر :

تتنوع الأسئلة التي تطرحها عليك لعبة السر حتى لا تصاب بالرتابة والملل وتتمكن من استضافة عقلك لمعلومات جديدة قيمة تستطيع استخدامها في حياتك العلمية، فالأسئلة قد تتعلق بالدول والعواصم العربية أو الدول الأوروبية أو الرياضة أو ماركات السيارات أو الطيور والألوان وغير ذلك الكثير والكثير.

وتقدم لعبة كلمة السر لمستخدميها ميزة هامة يمكنهم الحصول عليها خلال ممارسة اللعب، فعند الانتهاء من حل الأسئلة تعزز اللعبة نقاط رصيد الذهب الموجود لديك، حيث أنه سيساعدك فيما بعد خلال ممارستك لمستويات متقدمة من اللعبة قد تقف أمامها حائرا لا تستطيع التوصل إلى إجابة السؤال، فيأتي هنا دور الذهب الذي تمتلكه داخل اللعبة لتستعين به في حذف بعض الأحرف لتسهيل معرفة الإجابة أو تساعدك أيضا من خلال تخطي الأسئلة والكشف عن الحل لتنتقل إلى المرحلة التي تليها.

مميزات تحميل لعبة كلمة السر للاندرويد و للايفون :

  • يمكنك من خلال اللعبة التسجيل بحسابك الشخصي على الفيس بوك ومشاركة أصدقائك لنتائجك في اللعبة
  • تحتوي اللعبة على عدد من الوسائل المساعدة، وذلك من أجل التيسير على لاعبيها بعض الشيء
  • تتميز لعبة كلمة السر بأنها تدريجية، فلا يستطيع اللاعب التملص من الإجابة لمجرد التقدم في اللعبة، بل عليه بذل مجهود كبير في الحصول على إجابة السؤال
  • تشتمل اللعبة على تقسيم مميز، حيث أنها مقسمة إلى عدد من المجموعات وبداخل كل مجموعة عدة مراحل متنوعة في محتوى الأسئلة التي تطرحها
  • تعد اللعبة بمثابة كنز ثقافي زاخر بالمعلومات
  • تختلف لعبة كلمة السر عن كثير من الألعاب الأخرى التي تتطلب وجود مساحة كبيرة على الهاتف وذلك بسبب ما تتمتع به لعبة كلمة السر من حجم صغير لا يتخطى حاجز الـ 7 ميجا بايت.

 

تحميل لعبة كلمة السر :

يمكنك الاستمتاع باللعبة للاندرويد من هنا , وللايفون من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة