Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة صائد الزومبي Zombie Hunter لموبايلات الاندرويد

تعتبر لعبة صائد الزومبيZombie Hunter من أفضل ألعاب القتال و المغامرات على هاتفك الاندرويد خصوصا ان اللعبة أثارت إعجاب العديد من المستخدمين أو لاعبين الهواتف الذكية لأن اللعبة تأتي بجرافيك ثلاثي الأبعاد عالي الجودة تجعلك عيش روح المغامرة و التشويق التي لا مثيل لها ولعبة صائد الزومبيZombie Hunter تحتوي على متجر خاص بالعديد من الأسلحة الثقيلة و الخفيفة الذي يمكنك الاختبار ما يناسبك و المفضلة لديك.

اذا اللعبة تعتبر مواجهة لكل محبي الأسلحة غير ان اللعبة تحتوي على العديد من المهمات التي لن تشعرك بالملل أبدأ خوصاً مع الكلب الذي يتم تقديمة مع اللاعب لتقديم له العديد من المساعدات الغير محدودة تفاصيل اللعبة تشعرك بالمتعة عند اللعب عند دخول الكهوف و المباني والبحث عن الأدوات التي تساعدك لقتل الزومبي بشكل أقوي وأسرع على الاطلاق ومن هنا يمكنك تحميل اللعبة مجانا بدون دفع اي رسوم مالية العديد من الألعاب الأخرى وتكون ان صائد الزومبي الماهر الذي يقوم بإنقاذ البشرية في اسرع وقت ممكن.

وتعتبر اللعبة حجمها خفيف و لن تهدر طاقة كبيرة من بطارية هاتفك وهذا ما يميز اللعبة أيضاً بالإضافة ان اللعبة حصلت على العديد من التحملات التي تتعدي المليون تحميلة ويمكنك الدخول على رابط التحميل الخاص باللعبة وقراءة أراء اللاعبين الذين يلعبون اللعبة بالفعل ومعرفة ما مدي رضائهم عن اللعبة

مميزات تحميل لعبة صائد الزومبيZombie Hunter

  • تتيح لك لعبة صائد الزومبيZombie Hunter أكثر من 38 نوع من الأسلحة القوية ، بالإضافة إلى طلقات الرصاص وصناديق الذخيرة المتنوعة والقنابل اليدوية بالإضافة الي امكانية تطوير الأسلحة الخاص بك لقتل الزومبي بشكل أقوي وأسرع من هنا يمكنك الحصول على العديد من العملات الذهبية بداخل اللعبة .
  • لعبة صائد الزومبيZombie Hunterللاندرويد و تمتلك طريقة تحكم غاية في البساطة و سهولة التحكم فى السلاح الخاص بك و سهولة الحركة وتحتوي اللعبة على الدقة لأطلاق النار على الزومبي ذلك اللعبة لن تعطيك أي إحساس بالملل منها غير أنه يمكنك الحصول على الجوائز عند ممارسة اللعبة بشكل يومي و مستمر .
  • يمكنك تحميل لعبة صائد الزومبيZombie Hunter مجانا بدون دفع أي نقود أثناء عملية التحميل من خلال المتاجر الرسمية الأكثر شهرة Google Play  و APP Store والمميز باللعبة أيضاً أنها مجانية بشكل كامل .
  • أكثر ما يهم العديد من اللاعبين على الهواتف الذكية هي حجم اللعبة لذلك تتمتع لعبة صائد الزومبيZombie Hunter على الموبايل بحجم تخزين صغير ومثالي مقارنة بالألعاب القتال و المغامرات الأخرى الموجود على البلاي ستور بالإضافة الي المميزات التي جاءت بها اللعبة .
  • تحتوي لعبة صائد الزومبيZombie Hunter على جرافيكس رائع برسومات وشخصيات تشبه الواقع تماما ، فضلا عن المؤثرات الصوتية المذهلة ،  مثل صوت إطلاق الرصاص والصوت الخارج من الزومبي وأصوات استغاثة المواطنين ،  وذلك حتى تستمتع بأجواء اللعبة وتحصل على التشويق والإثارة غير الأجواء العامة الموجود باللعبة مثل الكهوف و الهضاب والصحراء التي تحتوي على العديد من الزومبي تعطيك اللعبة جو يعيشك بواقعية داخل اللعبة غير طبيعي .
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة الأكثر شهرة في قتال الأعداء وإذا كنت من محبي سلاح معين في اي لعبة قتال يمكنك اختيار السلاح المفضل لديك من بين العديد من أنوع الأسلحة الرائعة مثل بنادق قنص أو بنادق هجومية أو بازوكا أو مدافع رشاشة برسومات وجرافيك قوي وتفصيل الأسلحة ودقة التصويب على الأعداء قم فوراً بتحميل لعبة صائد الزومبيZombie Hunter  وقن بقتل الزمبي وقم بإنشاء استراتيجيتك الخاصة لإنقاذ البشرية من أيدي الإعداء الذين يريدون الاستيلاء على الأرض .

  • طريقة تحميل لعبة صائد الزومبيZombie Hunter:

يمكنك تحميل لعبة صائد الزومبيZombie Hunterمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة