تحميل لعبة سنايك كراش للاندرويد وشرح اللعبة

تحميل لعبة سنايك كراش للاندرويد او لعبة الثعبان التي انتشرت في الآونة الاخير و بدأ نجمها يسطع في الظهور ، حيث ان هذه اللعبة كانت موجودة في السابق و لكن تحت مسمى لعبة الثعبان نوكيا القديمة ، و لن اصبحت الان لعبة الثعبان للاندرويد و الايفون .

و ذلك من اجل ان تقوم باسترجاع الذكريات القديمة على الجوال الاندرويد بدون اعلانات مزعجة ، حيث ان كان في القديم لا تتمكن من ان تلعب اي لعبة ليست موجودة بشكل افتراضي على الهاتف الخاص بك و لكن الان اصبح الامر متاح بعد ان ظهرت الهواتف الذكية ، حيث ان لعبة سنايك كراش تشبه بدرجة كبيرة لعبة الثعبان او هو ما يمنحك الطابع المذهل عن اللعبة حتى و ان لم تكن قد قمت بلعب لعبة سنايك كراش للاندرويد من قبل .

حيث انك بالتأكيد قد سمعت من قبل عن لعبة الثعبان القديم التي احبها الكثير من المستخدمين في الوطن العربي بشكل خاص و في جميع انحاء العالم بشكل عام ، حيث ان لعبة سنايك كراش للاندرويد تشبه بدرجة كبيرة لعبة الثعبان Slither.io فهي عبارة عن لعبة ثعبان اون لاين و لكن تأتي بفكرة جديدة نوعاً ما و هو انك تقوم باختيار الثعبان الذي يروق لك ، و بعد ذلك تقوم بتجميع الطعام الذي سوف تجده امامك من خلال الخريطة التي تقوم بالنزول اليها و التي سوف تجد بها الكثير من الطعام الذي من الضروري عليك ان تقوم بأكله و ذلك من اجل ان تتمكن من ان تقوم بختم المرحلة التي انت بها .

مميزات تحميل لعبة سنايك كراش للاندرويد

  • لعبة سنايك كراش تدعم اللغة العربية حتى يسهل عليك استخدامها ، كما أنها تعرض عليك قوانينها لتتمكن من احترافها بشكل سريع  .
  • يتم إجراء عملية تحميل لعبة سناك كراش للاندرويد مجانا بشكل تام .
  • توفر نظام اللعب أوف لاين وأون لاين و ذلك حتى تتمكن من لعبها في أي وقت وفي كل مكان ، و بأقصى متعة ممكنة .
  • تشتمل على ألوان زاهية ومؤثرات صوتية غاية في المرح والمتعة ، فإنك حتما لن تضطر إلى إلغاء صوت اللعبة  .
  • اللعبة متاحة بحجم تخزين صغير جدا  ، فلا تتطلب عملية تحميل لعبة سنايك كراش وجود سعة تخزينية كبيرة على هاتفك الذكي  .

  • قصة لعبة سنايك كراش :

تتمحور قصة لعبة سنايك كراش حول وجود مجموعة من الثعابين داخل بيئة معينة تشتمل على مختلف الأطعمة  ، يقومون جميعا بالتهام تلك الأطعمة  ، وستكون أنت واحدا من تلك الثعابين ويجب عليك أن تلتقط عدد كبير من الأطعمة حتى تضخم من حجمك  ، وحاول دائما تفادي الاصطدام بأقرانك في اللعبة  ، حيث أن ذلك يؤدي إلى موتك وتحولك إلى مجموعة من الطعام الذي يصبح وليمة شهية وجاهزة لأعدائك  .

إذا أردت الاستمتاع بوقتك أمام تلك اللعبة المسلية فعليك القيام بعملية تحميل لعبة سنايك كراش للاندرويد مجانا وتثبيتها على الجهاز  ، ثم التوجه إلى الأيقونة الخاصة بها وفتحها  ، ولن تحتاج إلى وقت طويل للتدريب لكي تستطيع اللعب  ، حيث أنها بسيطة للغاية ولا تتطلب تدريبات كثيرة  .

وأهم قوانين اللعبة هي أن تسير بالثعبان الخاص بك لتلتهم الأطعمة الموجودة في طريقك وتتجنب الدخول برأسك في جسم أي ثعبان من الثعابين الموجودة حولك حتى لا تموت  ، ولكن إذا قامت هي بملامسة أي جزء في جسدك فسوف تموت وتترك ورائها عدد كبير من الأطعمة التي بمجرد أن تقوم بأكلها فستكبر في الحجم بطريقة سريعة  .

  • طريقة تحميل لعبة سنايك كراش:

يمكنك تحميل لعبة سنايك كراش من هنا .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *