Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة Shadow Fight 2 للأندرويد

تعتبر لعبة شادو فايت Shadow Fight 2 من أفضل وأقوي ألعاب القتال وممارسة العديد من الحركات و المهارات القتالية المختلفة والتي تجعلك عيش روح المغامرة و القتال سواء كنت تنافس الكمبيوتر أو كنت تلعب أون لاين وعند بدء اللعبة تتيح لك اللعبة اختيار الشخصية القتالية المفضلة لديك حتي تستطيع اللعب بهذه الشخصية وتطوير مهارته القتالية بشكل كبيرة حتي تستطيع خوض العديد من المعارك القتالية من بداية المعارك السهلة وصولاً الي المعارك الصعبة.

بالإضافة الي أن اللعبة تأتي بجرافيك عالي الجودة يجعلك عيش روح القتال والتشويق وخروج الروح القتالية من خلال اللعبة وصولاً الي لعب اللعبة بواقعية كبيرة جداً ويمكنك خروج المهارات القتالية التي تحبها اختيارا من بين العديد من الأسلحة المختلفة و المقاتلة بالسيوف والدعاوى والدروع ، والقوى السحرية المختلفة تجعلك لا تشعر بالملل أبداً.

نبذة عن لعبة شادو فايت Shadow Fight 2 للاندرويد

لعبة شادو فايت Shadow Fight 2 أحد الألعاب التي قامت بإنتاجها شركة NEKKI وقد أصدرتها بحجم يبلغ 88 ميجا، وتعمل الشركة على إصدار تحديثات عليها بصفة مستمرة لتعزز من المميزات الموجودة بها، وتصلح العيوب التي يشير إليها المستخدمين.

ولعبة شادو فايت Shadow Fight 2 واحدة من الألعاب القتالية التي صممت بتقنية ثنائية الأبعاد 2d ، وفيها يتمكن المستخدمين من التحكم في ظلال أحد محاربي النينجا من خلال حركاته المعروفة أو عبر استخدام الأسلحة المتنوعة من أجل هزيمة أعدائه وتحقيق الانتصار.

ويمكنك ممارسة المعارك القتالية ضد أعدائك باستخدام قبضة يديك أو ركلات ساقيك كما يفعل ابطال النينجا، وبالرغم من ذلك يمكنك استخدام الأسلحة المختلفة مثل السيوف أو العصي أو التعويذات النارية وغيرها من الأسلحة المختلفة، كل ذلك في إطار محاولة الانتصار في المعارك التي تشنها على أعدائها لتحقيق التقدم في اللعبة بشكل سريع.

مميزات تحميل لعبة شادو فايت Shadow Fight 2 للاندرويد

  • تحدي وإصرار، ولا تقتصر اللعبة على قصة بداية فقط، وإنما لها أيضا قصة عند انتهائك من اللعبة لتزيد من عامل المتعة والإثارة الذي ستحصل عليه.
  • تأتي اللعبة بجرافيك خرافي ورسومات ذات تقنية عالية فضلا عن الشخصيات التي تظهر بصورة مجسدة وكأنها واقعية ومشابهة بلعبة تيكين الاكثر شهرة على البلاي ستور و الاب ستور و لكن لعبة شادو فايت تقديم العديد من المهارات المختلفة العديدة التي تجعلك عيش روح القتال الحقيقي على هاتفك .
  • توفر اللعبة عددا من المراحل المتنوعة والمهام المختلفة، حتى تعزز من حجم التسلية والتشويق الذي يمكنك الحصول عليه من اللعبة ويمكنك تطوير مهارات الشخصية القتالية التي تلعب بها لتدمير عدوك تدمير ساحق .
  • يمكنك القيام بعملية تحميل لعبة شادو فايت Shadow Fight 2 مجانا بدون أي رسوم مادية على التنزيل وهذا ما يميز اللعبة مقارنة بألعاب الموبايل المدفوعة ويمكنك تكتشف أن اللعبة مملة بشكل كبيرة وتصبح في النهاية لعبة شادو فايت من أفضل العاب القتال التي تحتوي على فنون قتال متنوعة وبأسلحة غريبه وشائقة بشكل لا يوصف
  • تمدك اللعبة بتعليمات إرشادية حتى تهتدي بها في بداية اللعبة حتى تعتاد على طريقتها وتصبح من المتقنين لها ويجب عند بدء اللعبة تسير على توجيهات اللعبة حتي تخوض العديد من المعارك باحترافية ودراية كاملة عند اللاعب سوء كنت تلعب مع الكمبيوتر او إذا كنت تواجه لاعب حقيقي أون لاين من خلال الاتصال بشبكة الأنترنت
  • تتوافق لعبة شادو فايت Shadow Fight 2 مع عدد كبير من الأجهزة مما يوفر لها انتشارا واسعا وتعتبر اللعبة متاحة على العديد من الهواتف الذكية

طريقة تحميل لعبة Shadow Fight 2:

يمكنك تحميل لعبة Shadow Fight 2من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة