تحميل لعبة بيس PES 2018 للأندرويد

واحدة من اشهر الرياضات في العالم علي مر العصور هي لعبة كرة القدم التي تعد اللعبة الاولي عالميا والمفضلة لدي اغلب البشر حاليا , ونظرا لأهمية لعبة كرة القدم سعت العديد من شركات الالعاب والتطوير من انتاج العاب كرة قدم تجذب المستخدمين وتحقق عدد من المستخدمين كبير ومميز .

واحدة من هذه الشركات هي شركة كونامي التي سعت لتطوير احد اهم العاب كرة القدم في الفترات الاخيرة واحد اهم العابها هي لعبة بيس بجميع اصداراتها ونالت شهرة كبيرة في منافسة لعبة فيفا من شركة EA سبورت الشهيرة وتعد لعبة بيس مفضلة لدي العديد من مستخدمي العاب الرياضة لما تقدمه من واقعية في الاداء في كل نسخة وعدد من الدوريات الكبرى وغيرها من المميزات .

اطلقت شركة كونامي اصدار لعبة بيس للاندرويد مؤخرا نظرا لانتشار الهواتف المحمولة وحققت اللعبة شهرة كبيرة في عالم التطبيقات والمتاجر وحققت نسبة مستخدمين كبيرة وتسعي الشركة المطورة الي تقديم افضل اداء وجرافكس للمستخدمين .

ما هي لعبة PES 2018 للاندرويد

لعبة PES 2018 هي احد انتاجات شركة كونامي الشهيرة في مجال الالعاب اطلقت اللعبة في اصدار الاندرويد مؤخرا ونالت شهرة كبيرة وعدد مستخدمين كبير واصبحت من اهم العاب الرياضة علي الهواتف المحمولة حيث تقدم تجربة لعب كرة قدم مميزة تستطيع من خلالها تكوين فريق كرة القدم الخاص وشراء اللاعبين الذين تريدهم ومنافسة المستخدمين الاخرين للعبة علي مستوي العالم وتحقيق نسب فوز والمشاركة في بطولات وتحقيق القاب وتطوير فريقك .

تعطيك اللعبة اداء مميز بتقنية ثلاثية الابعاد مع جرافيكس خيالي وواقعية مميزة تجعلها من افضل العاب كرة القدم للاندرويد ولا يستطيع منافستها احد نظرا لتحقيقها نسبة مستخدمين مؤخرا تجاوزت ال 100 مليون مستخدم اكثر من كل الالعاب كرة القدم المنافسة .

مميزات لعبة PES 2018 افضل لعبة كرة قدم للاندرويد

  • اللعبة مجانية ولا تحتاج الي دفع رسوم لتنزيلها او دفع رسوم لاستخدامها والاستمتاع بها .
  • اللعبة تمتلك تصميم مميز والوان رائعة تتناسب مع اخر اصدارات اللعبة للأجهزة الأخرى .
  • اللعبة تمتاز بالواقعية الشديدة مقارنتا بألعاب الكرة الأخرى حيث انها تأتي بتقنيات ثلاثية الابعاد مميزة .
  • اللعبة سهلة الاستخدام والتحكم فيها بكل سهولة ومرونة والاستمتاع بلعب مباريات كرة قدم رائعة .
  • اللعبة تمكنك من تكوين فريق خاص بك وشراء لاعبين جدد وتطوير فريقك بشكل مميز .
  • اللعبة تحتوي علي مؤثرات بصرية وصوتية مميزة مثل الجمهور واصواته واصوات ضرب الكرة واحراز الاهداف واحتفالية الاهداف واشتعال الجمهور وغيرها مما يقدم شغف كبير لدي المستخدم .
  • اللعبة تمكنك من منافسة العديد من مستخدمي اللعبة علي مستوي العالم وتطوير الفريق لتحقيق مزيد من الانتصارات

طريقة تحميل لعبة PES 2018:

يمكنك تحميل لعبة PES 2018 من هنا .

اكتب تعليق