Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة Last Day On Earth: Survival للموبايلات

لعبة Last Day on Earth Survival أو اليوم الأخير على الأرض هي لعبة مغامرات خيالية تعتمد على محاولة النجاة والهروب من خطر ال zombies أو الموتى الأحياء. يحاول اللاعبين في هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة من خلال استراتيجية معينة في اللعب واستخدام أدوات اللعبة لبناء الحصون والحصول على الأسلحة للقضاء على الموتى الأحياء والفوز في اللعبة.

تعتمد فكرة اللعبة في الأساس على قصة ال zombies الخيالية والتي ظهرت في الكثير من الأفلام العالمية ثم تحولت الى ألعاب يمكن للاعبين المشاركة بها والدخول الى هذا العالم فبعد أن ينتشر فيروس خطير في العالم يحول الأشخاص العاديين الى موتى أحياء يصبح دور اللاعب هنا هو محاولة البقاء والقضاء على الموتى الأحياء والحصول على الموارد اللازمة للبقاء حيا في اللعبة.

يبدأ اللاعب من الصفر في هذه اللعبة فأنت وحدك في هذا العالم تحاول النجاة دون أي موارد أو مميزات لكن يمكن جمعها والحصول عليها بسهولة كما يمكنك حماية نفسك في البداية من خلال بناء بيت والحصول على أهم الموارد مثل المياه والطعام كما يجب أن تحافظ على الهواء أيضا

أهم مميزات لعبة Last Day on Earth: Survival :

  • تصميم مميز: تتمتع اللعبة بتصميمات رائعة حيث تظهر الشخصيات والرسومات بوضوح وجودة عالية تجعل اللاعب يستمتع باللعبة فتعتمد معظم الألعاب المتاحة على الهواتف الذكية في الوقت الحالي على تصميمات الجرافيك المميزة وكلما زادت دقة التصميم كلما ظهرت اللعبة بشكل أفضل كما في هذه اللعبة.
  • سهولة التحكم في اللعبة : الأمر المميز أيضا في اللعبة هو سهولة التحكم بها فعندما تقوم بتجربتها سوف تجد أن التحرك يتم بشكل سلس يظهر به بعض المرونة ليتمكن اللاعبين من الهروب ومحاربة الموتى الأحياء والذئاب والقضاء عليهم ويحتاج كل هذا الى مرونة كبيرة وسهولة في التحكم.
  • عرض تجريبي : تبدأ اللعبة للمرة الأولي بعرض توضيحي يمكنك تشغيله اذا أردت كما وضحنا سابقا وهذا من شأنه أن يساعد اللاعبين بشكل كبير على فهم الكثير من أسرار اللعبة وكيفية التعامل معها والأساسيات الضرورية للنجاة فيها دون التعرض للقتل بواسطة الموتى الأحياء أو الذئاب.
  • الكثير من الخيارات والأدوات : لكي تتمكن من الفوز في هذه اللعبة فإنها توفر لك الكثير من الأدوات المتاحة بشكل مجاني أو مدفوع لتتمكن من استخدامها بسهولة في حربك مع الأعداء وحماية نفسك من المخاطر الموجودة في داخل اللعبة
  • موارد وإضافات مدفوعة : على الرغم من كون تحميل اللعبة يتم بشكل مجاني تماما دون الحاجة لدفع أي مصاريف إضافية الا أن اللعبة ليست مجانية بالكامل ومن خلال تطورك بها سوف تكون في حاجة الى الحصول على الكثير من الأسلحة والموارد الإضافية حتى تستطيع مواكبة التغيرات الصعبة وتطور المراحل في اللعبة وقد يكون هذا الأمر غير مستحب لدى البعض لكن شراء تلك الموارد الإضافية سوف يساعدك كثيرا على تحقيق الفوز فيها
  • غير متوفرة باللغة العربية : اللعبة تتوفر باللغة الانجليزية والتي تعتبر اللغة الاكثر انتشارا في العالم تقريبا وهي مستخدمة من قبل الكثير من اللاعبين ولكن عدم توافر اللعبة باللغة العربية قد يكون عائق لبعض اللاعبين الذين لا يتحدثوا الانجليزية الا أن هذا الأمر لا يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة للكثير من اللاعبين فعلى الأغلب تقوم الصور والعروض التوضيحية بالكثير ولا يحتاج اللاعب الا لفهم بعض الكلمات البسيطة في اللعبة

  • طريقة تحميل لعبة Last Day On Earth: Survival:

يمكنك تحميل لعبة Last Day On Earth: Survival من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة