Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة سيارات هجوله للأندرويد

تعتبر لعبة هجوله للاندرويد و للايفون من أفضل و أكثر الألعاب شهرة على المتاجر المشهورة البلاي ستور و الاب ستور لكل محبي السباقات و السرعة والمهارات المختلفة على الطريق وإظهار الاحترافية القيادية التي لا يستطيع فعلها القليل من المستخدمين واذا كنت من هؤلاء المستخدمين القليلون إذا لعبة هجوله هي اللعبة المختارة لك لعيش روح القيادة السرعات العالية والشعور بروح المنافسة والتحدي والتشويق بينك وبينك اللاعبين الأكثر شهرة بداخل اللعبة.

وتحتوي اللعبة على نظامين من اللعب ومنها نظام التحدي الفري و نظام التحدي الجماعي والتحدي الجماعي يجب عليك اللعب اون لاين من خلال الاتصال بشبكة الأنترنت من خلال هاتفك ويمكنك عند بدء اللعبة ولعبها على هاتفك لأول مرة سوف يكون لديك الإمكانية الي الاختيار من بين العديد من السيارات الأكثر شهرة على مستوي العالم مثل فراري و فورد و لامبورجيني والعديد من السيارات الأخرى التي قد تصل الي 90 سيارة يمكنك اختيار السيارة المفضلة لديك من بينهم .

نبذة عن تحميل العاب هجوله للاندرويد

لعبة هجوله للاندرويد و للايفون واحدة من الألعاب التي تم تصميمها بواسطة شركة   RABABA Gamesالتي لها باع طويل في مجال انتاج وتصميم الألعاب الإلكترونية للهواتف الذكية، وقامت بإنتاج لعبة هجوله بحجم بلغ 45 ميجا، وذلك لأنها تشتمل على جرافيكس عالي الجودة ومؤثرات سمعية وبصرية رائعة، فضلا عن كثرة حجم التفاصيل الموجودة بها.

وقد اعتمدت الشركة المنتجة للعبة هجوله على أن تخالف الاعتياد الذي تأتي عليه ألعاب السيارات، حيث أن معظمها بتناول نفس الفكرة ونفس الأسلوب، ولكن جاءت لعبة هجوله للاندرويد و للايفون مختلفة بطريقة ملحوظة، وأصبحت متميزة عن نظيراتها من ألعاب السيارات.

وتتيح لعبة هجولة للاعبين إمكانية القيام بتصميم وصناعة السيارات التي سيستخدمونها في اللعبة، كما تتيح لهم أيضا إمكانية صنع الشخصيات التي سيجسدونها داخل اللعبة بطابعهم الشخصي، بالإضافة إلى تمكينهم من تصميم حلبات السابق التي سيخوضون المباريات التنافسية عليها، وهو ما يميز تحميل لعبة هجوله للاندرويد و للايفون عن غيرها من ألعاب السيارات.

مميزات تحميل لعبة هجوله للاندرويد

  • تتوافق لعبة هجوله مع جميع الفئات العمرية ، حيث أنها تقدم مستويات خفيفة تناسب استخدام الاطفال الصغار، ومستويات أخرى أعلى تناسب الكبار.
  • لعبة هجوله تدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية، وبذلك ضمنت الوصول إلى شريحة كبيرة من المستخدمين، سواء في الوطن العربي ، أو في جميع أنحاء العالم، فلم تعد مشكلة اللغة عائقا أمام تحميل لعبة هجوله للاندرويد و للايفون.
  • تمكنك اللعبة من خوض التحديات الشيقة مع أصدقائك أو أشخاص من حول العالم لعقد المنافسات الشرسة عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت والاستمتاع مباريات محاكيه للواقع ومسببة للإدمان بشكل كبير وإظهار العديد من مهارات القيادة على الطريق من السرعات العالية وأيضاً منافسة المهارات الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية .
  • يمكنك القيام بعملية تحميل لعبة هجوله للاندرويد و للايفون مجانا بدون أن تضطر لدفع رسوم مادية عند التحميل وهذه من اكثر المميزات التي تقدمها اللعبة مقارنة للعديد من الألعاب المدفوعة الموجودة على البلاي ستور و الاب ستور الخاصة بهواتف الاندرويد و الايفون .
  • تحتوي لعبة هجوله على الجوال على خرائط خاصة بها ، لتتمكن من اختيار الموقع الذي تجري فيه السباق، وتتمحور تلك المواقع على الخريطة على هيئة مدن وشوارع وصحراء وأيضاً حتي تتعرف على العديد من اختصارات الطريق التي توصلك الي المركز الأول بداخل حلبات السباق بداخل اللعبة .

                طريقة تحميل لعبة سيارات هجوله  :

يمكنك تحميل لعبة سيارات هجوله من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة