تحميل فري فاير مهكرة 2020

تحميل فري فاير مهكرة 2020

تحميل فري فاير مهكرة 2020

تحميل فري فاير مهكرة للاندرويد اخر اصدار للباحثين عن التشويق والإثارة وكذلك لكل محبي ألعاب المغامرات أو العاب حرب ممتعة او العاب القتال نقدم إليك اليوم أحد أكثر الألعاب إثارة وإمتاعاً التي تأخذك للعيش في مكان أخر يجول بالخيال إلى أعماق المغامرة لتحارب الأعداء أو تكون الأصدقاء وتتمكن من البقاء على قيد الحياة خلال اللعب فلا تدع مثل تلك الفرصة المثيرة تفوتك وسارع في تحميل فري فاير مهكرة على جهازك أو على هاتفك الذكي. اقرأ ايضا : تحميل لعبة دريم ليج 2019 مهكرة

تعرف على لعبة فري فاير:

 إّذا ما كنت من مفضلي ألعاب الرماية والقنص لعلك ستهتم بلعبة لليوم التي ستمنحك أعلى مستويات الإثارة حيث تتنافس شخصيتك مع 49 لاعب متواجد باللعبة في سبيل البقاء للأعب الأقوى كما يقال عنه، لذا تعلم النجاة منذ البداية حيث تمنحك اللعبة اختيار أي أماكن اللعب.

حيث البداية تكون من خلال سقوط شخصيتك باللعبة بأحد المظلات في جزيرة مهجورة تُقام عليها أحداث اللعبة، فقط تذكر الهبوط في مكان أمن حتى لا تتعرض للهجوم فور هبوطك خاصة وأنك غير مسلح إذ لابد من أن تبحث عن الذخيرة والأسلحة.

كما من الممكن استكشاف الخريطة الخاصة بمنطقة اللعب التجوال عبر قيادة أحد المركبات، إلا أنه لابد لك من أن تتخفى بعيداً عن أنظار الأعداء من خلال الحفر الأمنة ومناطق الاختباء التي تعثر عليها طوال فترة اللعب التي لا تتجاوز 10 دقائق في المغامرة الواحدة.

لذا يمكنك خلال 10 دقائق تقام حرب جارية ما بين 50 لاعب مختلف على أرض ملحمية بهدف البقاء، ومن الممكن اختيار فريقك الخاص على أن يتكون من 4 لاعبين كحد أقصى يمكنكم التحدث والدردشة الصوتية خلال اللعب لتحقيق النصر في النهاية.

فقط تذكر أن البقاء والاختباء ساكن لفترة طويلة قد يعرضك للخطر خلال اللعب مع تغير اللعبة واللاعبين بها لأنه لن يتبقى سوى لاعب واحد هو الفائز في النهاية، لذا الحل الأمثل هو الإسراع في اكتساب الخبرة والمهارات في القنص واستخدام جميع أنواع الأسلحة باللعبة.

لما تحتاج إلى تحميل فري فاير free fire مهكرة؟ 

على الرغم من أن فرى فاير أحد الألعاب المجانية التي من الممكن تحميلها بل سهولة والاستمتاع بالمغامرة، إلا أنه إذا ما كنت تبحث عن بع1ض الأغراض الجيدة سواء في الأسلحة أو بالذخيرة فعلى الأحرى أنها ليست مجانية بل لابد من دفع أموال لقاء تفعيلها.

لذا كان هذا الشرارة التي أشعلت حماس عدد من المبرمجين والهكر للتعديل على النسخ الأصلية في سبيل منحك تلك الإضافات المدفوعة بشكل مجاني لتستمتع بها دون الحاجة إلى دفع أي أموال، بالتالي تستطيع الاستمتاع بالحصول على الثيمات والأقنعة وبعض الأسلحة المتطورة بشكل مجاني.

ما الفرق بين النسخة الأصلية والمهكرة من اللعبة؟

كما سبق لي الحديث والإشارة عنه أن فرى فاير المهكرة ما هي إلا نسخة طبق الأصل لما اعتدنا عليه اللعبة الأصلية، إلا أنك ستتمكن من الحصول على الكثير من الأغراض الخاصة مجاناً دون أي مقابل 100% بالتالي تتمكن من الاستمتاع بعدد لا نهائي من المعدات أو العملات التي تمكنك من شراء كل ما ترغب به من أغراض تضيفها إلى لاعبك.

إلا أنه لابد من أخذ الحيطة التامة والحذر خلال استعمالك النسخة المهكرة لأن بعض اللاعبين ّإذا ما شكوا باستخدامك لها قد يقومون بالتبليغ عنك بالتالي قد لا يجب أن تكشف عن شخصيتك خلال اللعب.

وربما ستجد أن هنالك أحد السلبيات القوية جراء تحميل تلك النسخة وهي أنك ستصير لا تقهر بسبب المميزات التي تحصل عليها لذا قد تفقد المتعة عند اللعب، ولكن طالما حافظت على الحذر واستخدام أقلية من المميزات الممنوحة إليك لن تفقد تلك المتعة.

مميزات تحميل لعبة فري فاير مهكرة

من المؤكد أن صناع اللعبة وهم 111dots Studio رغبوا في تقديم أقصى درجات من الإثارة للاعبين من جميع أنحاء العالم، لذا جهزوا اللعبة بالعديد من المميزات الأصلية والتي تتمثل في:

  • وفرت اللعبة إلى جميع المستخدمين بشكل مجاني مع جعل عملية التحميل سريعة نظراً حجم اللعبة الصغير نسبياً.
  • إن تحدثنا عن الرسومات والجرافيك باللعبة فتجده يحاكي الواقع تقريباً مع تلك الرسومات بجودتها العالية والألوان الواضحة.
  • مع حجم اللعبة الضئيل لا تقلق حيال استهلاكها لأي مساحة تخزينية على هاتفك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر.
  • هنالك تباين في خرائط اللعبة حيث يتواجد الكثير من البيئات التي يسمح لك بالاختيار فيما بينها.
  • يمكنك الحصول على عدد كبير من الأسلحة فمنها المسدسات والبنادق والقناصات… إلخ الكثير من الأسلحة.
  • تمتع باللعب على جزيرة واسعة لاستكشاف ما يتواجد بها من معسكرات ومناطق أخرى كيميائية للاستفادة مما يتواجد بها من معدات.
  • هنالك الكثير من المكافآت المالية التي تستطيع الفوز بها بكل مهمة من المهام الحربية التي لا تتعدى مهلتها ما بين 10 إلى 15 دقيقة باللعبة الواحدة.

في حين تجد أن النسخة المهكرة حملت هي الأخرى عدد كبير للغاية من المميزات التي تجعل منك لاعب لا يقهر بين لاعبين آخرين ، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • الحصول على عدد غير محدود من المعدات والعملات إضافة إلى الجواهر الإضافية.
  • يمكنك بكل تأكيد اختيار شخصية لاعبك ما بين الكثير من الشخصيات البالغ عددها 10 شخصيات التي باتت مفتوحة حيث كل شخصية تمتلك الكثير من المواصفات والمميزات الخاصة بها.
  • النسخة المهكرة أخف بكثيرة من النسخة الأصلية بالتالي بأن تتعرض لأي مشاكل خلال اللعب مثل توقف اللعبة.
  • قم بتحميل اللعبة وتنصيبها على جميع أنواع أنظمة التشغيل.
  • ستمنح عدد لا نهائي من الأسلحة وعربات النقل المختلفة لتختار ما رغبت وما يناسبك منها.

طريقة تحميل free fire مهكرة اخر اصدار

من المؤكد أنك الآن ترغب في الإسراع تجربة تلك اللعبة الممتعة والمثيرة وما علينا سوى مساعدتك سريعاً عبر توفير طريقة التحميل والتي تعتمد على تحميلك لملف حجم كليهما لا يتعدى 450 M، إذ أن الملف الأول فائدته هي منه كشفك خلال اللعب وأن تستخدم النسخة المهكرة في حين الملف الثاني فائدته هي انه الملف الذي يقترن باللعبة الأصلية والذي يفتح لك كل الأغراض المدفوعة باللعبة.

لذا خطوات التحميل والتشغيل تتمثل فيما يلي:

  1. ما عليك سوى البدء في تحميل الملفين APK- OBB بعد أن يتم تحميل لعبة garena free fire مهكرة الأصلية.
  2. بعد ذلك يجدر بك تشغيل ملف APK والذي يعمل على تشغيل النسخة المهكرة وربطه وتنصيبه بالنسخة الأصلية للعبة على هاتفك أو حاسوبك علماً بأنه لا بد من عدم تشغيل اللعبة إلا بع الانتهاء التام للخطوات.
  3. ومن ثم لابد من فتح الملف الثاني وهوOBB على أن يفرغ محتواه في الملف المسمى android/obb على هاتفك بعد أن تفك ضغط الملف مثل برنامج Zarchiver Pro.
  4. ويمكنك بعدها فتح اللعبة لتكون من تحميل النسخة المهكرة بالإضافات الرائعة التي تجعلك في أقصى حدود قوتك باللعبة.

هذا وتجد أنك إن كنت ترغب فقط في الحصول على الجواهر بشكل مجاني ففي تلك الحالة هنالك عدد من الأكواد التي تمنحك عدد من الجوائز العشوائية الإضافية سواء كانت الجواهر أو الثيمات، ويمكنك البحث عنها لتستمع بتلك التجربة الممتعة والمثيرة.

معلومات عن تحميل لعبة فري فاير free

  • نظام التشغيل: أندرويد 4.0 فيما أحدث
  • حجم اللعبة: 400 ميجابايت.
  • الترخيص: مجانية

للاندرويد من هنــا

اكتب تعليق