Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة دكتور درايفينج Dr Driving للأندرويد

ألعاب السباق والمواصلات والحركة دائما تعجب الأطفال ومحبين الألعاب خاصة فهي من أفضل أنواع ألعاب التشويق والاثارة والسرعة بين مجموعة ألعاب الأندرويد كلها فهي تشد انتباة أي من محبين هذ النوع من الألعاب ، هذة اللعبة تم تحميلها مما يزيد عن 100 مليون تحميل حسب تقارير وبيانات متجر بلاي الخاص بالأندرويد وحازت علي تقييم من أكثر من 5 مليون مستخدم للأندرويد مما يزيد من أهمية تحميل لعبة دكتور درايفينج .

عندما تستعد لكي تبدء في اللعبة فستجد نفسك في سيارة وتقوم بالتحرك يمين ويسار حسب ما تريد بدون أي قيود ويمكنك الضغط علي الفرامل وايقاف السيارة أو ابطاء سرعتها كما تريد أنت  ، اللعبة تتمتع بمبدأ المحاكة القوية جدا والتي تعطي شعور وكأنك تلعب اللعبة بشكل حقيقي حتي وان كانت داخل شاشة الهاتف.

تحميل لعبة دكتور درايفينج Dr Driving

فهذة اللعبة محببة الي ملايين من اللاعبين وتعد من أوائل ألعاب القيادة في الأندرويد فهي ليست مجرد لعبة ستقوم بلعبها فقط ، فاللعبة توجد بها قوانين واشارات مرور في القيادة التي تمنعك من السير بشكل خاطئ أو بأي شكل من الأشكال الغير محببة في اللعبة كالمرور بالعوائق.

مثلا ويوجد بجوارك سيارات تتحرك فستحتاج الي اجتياز هذة السيارات حتي تتمكن من بدأ اللعب بشكل جيد وبدون أي عوائق وتجمع اللعبة بين التسلية والتشويق والقيادة الحقيقية والجرافيك الغير قوي ولكنة ممتاز فهو شبية بالكرتون ومحبب للكثير من اللاعبين فأنت في النهاية تقوم بتحميل لعبة لا تتعدي حجمها 15 ميجا .

شرح لعبة دكتور درايفينج

تحميل لعبة دكتور درايفينج

لعبة دكتور درايفينج ليست مجرد لعبة ستقوم بتنزيلها فترة قم تقوم بمسحها ، فاللعبة يوجد بها مميزات واضافات مميزة وما يميز اللعبة بين الألعاب المنافسة أنها يتم نزول تطويرات لها كل فترة وهذة اللعبة من انتاج شركة SUD Inc.

والتي لها اسم معروف بين الشركات المنافسة في صناعة ألعاب الأندرويد وهذة اللعبة تعد الأشهر بين ألعاب الشركة المنتجة فمع مرور الوقت وظهور مستخدمين جدد أصبحت اللعبة تتعدي ال5 مليون تحميل ومع حلول عام 2016 بدأت اللعبة في الظهور بشكل واسع وبدأ الكثير يتحدثون عنها وعن الجرافيك البسيط والذي أصبح سبب في شهرة الكثير من الألعاب.

فليس الجرافيك القوي هو المميز لا فيوجد ألعاب كثير مثل MineCraft كأبسط مثال تحتوي علي جرافيك أو ما يعرف بالبكسلات ولكن كان هذا النوع من الجرافيك والذي لا يعد ردئ وانما نوع من الجرافيك الذي تم انشاء به اللعبة سبب في شهرتها وحبب اللاعبين لها ومع مرور الوقت استثمرت الشركة المزيد من الأموال وأنتجت لعبة Dr Driving 2 والتي هي نفسها دكتور درايفينج ولكن مع بعض الاضافات التي لا تعد جديدة بشكل كبير ولكن مع مزيد من التطوير وحب في الاستثمار أكثر والربح بشكل أكبر تم انتاج العديد من الألعاب الأخري غير دكتور درايفنيج أو دكتور درايفينج 2 مثل Dr. Rocket‏ ، Dr. Parking 4‏ ، Dr. Dominoes‏ .

قد يهمك ايضا : تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات والملفات الغير مهمة وتسريعه مجانا

معلومات عن اللعبة والشركة المطورة

عند البدء في اللعبة لن تجد أي صعوبات قد تواجهك في اللعب بشكل كبير بسبب الواجهة الغير معقدة والتي تعد سبب في حب الكثير من اللاعبين لها ، فيوجد في اللعبة العديد من العقبات والمراحل التي تعطي نظام محاكاة مغلق مع أصوات المؤثرات الصوتية عند التصادم وتعدد مناظر الرؤية فيمكن الرؤية من خلال الشارع أو الرؤية من داخل السيارة كما تريد ، يوجد في اللعبة العديد من السيارات التي تقوم بشراءها بواسطة العملات الذهبية التي تقوم بجمعها ويوجد عدة تطويرات مثل تطوير المحرك وتغيير شكل السيارة أو تغيير الألوان وتطوير الفرامل ، هذة اللعبة متوفرة فقط لنظام الأندرويد وغير متوفرة للأنظمة الأخري مثل ويندوز أو Mac أو أي نظام أخر مثل لينكس .

تاريخ اصدار اللعبة : 17 يوليو 2013

الشركة المنتجة : SUD Inc.‏

مخصصة لنظام : أندرويد

الإصدار الحالي : 1.54

عمليات التثبيت : أكثر من 100 مليون تحميل علي متجر بلاي للأندرويد

يحتاج الي أندرويد : 4.0.3 والأحدث

مشتريات داخل اللعبة : اللعبة يمكن تحميلها بشكل مجاني وبدون دفع أي مصاريف اضافية ولكن يوجد عمليات شراء داخلها مثل شراء العملات الذهبية لكي تشتري السيارات الجديدة داخل اللعبة .

نوع اللعبة : ألعاب سيارات وقيادة

الحجم : حوالي 15 ميجا

مميزات لعبة دكتور درايفينج

  • نظام المحاكاة المغلق مع الموثرات الصوتية عند الاصطدام والتحرك في الشارع
  • تعدد مراحل اللعبة
  • تعدد السيارات داخل اللعبة والتي منها المجاني ومنها المدفوع
  • اللعبة متوفرة بشكل مجاني علي متجر بلاي
  • مساحة اللعبة تعد صغيرة جدا مقارنة بالألعاب الأخري في نفس الفئة
  • توجد العديد من التطويرات والتحديثات داخل اللعبة

عيوب لعبة دكتور درايفينج

  • صعوبة تجميع العملات وخصوصا الذهبية اللازمة لشراء السيارات المدفوعة
  • أسعار السيارات عالي نوعا ما مما يتطلب الكثير من الوقت لجمع الأموال
  • يوجد اعلانات داخل اللعبة ولكن ليست كثيرة
  • لا تتوفر للأجهزة الأخري والأنظمة الأخري مثل ويندوز أو أيفون

اضافات اللعبة

وضع السرعة Speed : عند اختيار هذا الوضع ستلاحظ عداد وقت في اللعبة ، ويجب عليك الوصول الي المكان المحدد لك قبل انتهاء هذا الوقت والا ستخسر اللعبة ويجب عليك ملاحظة الوقود أيضا فيمكن أن ينفذ الوقود قبل الوصول أيضا اذا فأمامك عائقين الأول الوقت والثاني الوقود .

وضع Parking : هذا الوضع مثل وضع السرعة بشكل كبير ولكن يختلف بأنك ستحتاج الي الوصول الي مكان ما ثم تقوم بركان السيارة في مكان ما بدون اصطدام السيارة سواء أثناء القيادة أو عند الوصول وركن السيارة ، ويجب أن تلاحظ الوقود الذي يمكن أن ينتهي قبل الوصول الي النهاية

وضع بدون فرامل : هذا الوضع محبب للكثير من اللاعبين لأنة وضع ليس من السهل الفوز بة ، وذلك يرجع لأن السيارة التي ستقوم بقيادتها ستقوم بالمشي بسرعة رهيبة ولا يوجد أي مكابح ، وأنت كلما تضغط علي زر البنزين الذي يقوم بزيادة السرعة لن تستطيع ابطاء السرعة الخاصة بك .

تحميل لعبة دكتور درايفينج

لتحميل اللعبة من خلال متجر بلاي

اكتب تعليق