Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة الالغاز كبر عقلك لتنمية الذكاء

لعبة كبر عقلك هي واحدة من افضل العاب الذكاء الموجودة حاليا في متجر الالعاب حيث تعمل اللعبة علي تنمية ذكاء المستخدم وتجعله يحل الغاز تزيد من معلوماته وتزيد من دقة الملاحظة والتركيز وسرعة البديهة وتنشيط العقل وزيادة المعلومات الثقافية لدي المستخدمين وتتميز بكثرة وتنوع الاسئلة والالغاز والمعلومات التي تحتويها والمستويات داخل اللعبة متنوعة بداية من المستويات السهلة والمستويات المتوسطة والمستويات الصعبة .

ما هي لعبة كبر عقلك

هي واحدة من العاب الذكاء المميزة التي تقدم تجربة مميزة لمستخدمها من حيث تنوع المعلومات وتنوع مستويات صعوبتها مما تجعلها مسلية وتلفت انتباهك وتجعلك لا تريد ان تتركها وتظل تمارسها بطريقة مميزة ومرحة , واللعبة عبارة عن كلمات متقاطعة عن المعلومات الثقافية والعامة وغيرها من المعلومات وتتدرج صعوبة اللعبة مع كل مستوي لتجعل من اللعبة في اثارة وتشويق , وتعد لعبة كبر عقلك مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة من الاطفال للكبار وللجميع سيستمتع بهذه اللعبة المميزة .

مميزات لعبة كبر عقلك

  • اللعبة مجانية لا تحتاج الي دفع رسوم عند تحميلها او عند استخدامها .
  • صغر حجم اللعبة فلا تتعدي 22 ميجا فقط فلا تأخذ مساحة علي هاتفك
  • تحتوي علي عدد كبير من المعلومات الثقافية والعامة والمتنوعة التي تزيد من معلوماتك
  • تتدرج الاسئلة في اللعبة من السهولة الي الصعوبة لتجعل من اللعبة مثيرة
  • اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية من الاطفال حتي الكبار سيستمتع باللعبة
  • تتعد مستويات اللعبة فيصل عدد المستويات الي اكثر من 150 مستوي مختلف
  • تقيس اللعبة مستوي الذكاء لدي المستخدم وكمية المعلومات التي يمتلكها وتزيده من المعلومات .
  • تمتلك اللعبة خاصية تعمل تقييمك اثناء تخطيك لمراحل اللعبة لتلاحظ مدي تطورك من خلال لعبك كل مرة .

طريقة لعب وبداية لعبة كبر عقلك والاستمتاع بها

اذا كنت من عشاق العاب الالغاز والذكاء والكلمات المتقاطعة فهذه اللعبة واحدة من افضل هذه الالعاب وستغنيك عن كافة الالعاب الأخرى لما تمتلكه من امكانيات ومواصفات وتنوع معلومات وتدرج في المستويات وجرافكس والوان ممتازة تقوم بلفت انتباهك للعبة  .

بعد تحميلك للعبة وفتحها كل ما عليك هو الضغط علي زر ابدأ لبداية لعب اللعبة بدون اي تعقيدات او صعوبة او غيرها .

بعد بداية اللعبة تنقسم الي عدة مستويات بدءا من المبتدئ مرورا بالمتدرب والمساعد وغيرها من المستويات ولكن في البداية عليك البدء بمستوي المبتدئ وتخطيه ليقيس مستوي معلوماتك وسرعة البديهة التي تمتلكها في البداية .

عند الدخول في مستوي لابد من البداية بمرحلة تلو الأخرى ولا يمكنك تخطي احدي المراحل والانتقال الي مرحلة اخري غير بحل هذه المرحلة .

بعد حل كل مرحلة والانتقال الي مرحلة اخري ستزيد اللعبة من صعوبتها وزيادة مستوي المعلومات والاسئلة التي تطرح عليك مما يتطلب منك معلومات اكثر وسرعة بديهة اعلي وتطور مهاراتك لتجاوز المراحل التالية .

تعد اللعبة من اشمل العاب الذكاء والالغاز والاكثر افادة منهم .

طريقة تحميل لعبة تنمية الذكاء كبر عقلك:

يمكنك تحميل لعبة تنمية الذكاء كبر عقلك من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة