Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة كبر عقلك لتنمية الذكاء لهواتف للأندرويد

تعتبر لعبة كبر عقلك من أفضل الألعاب الكلمات المتقاطعة علي ساحة الألعاب الاندرويد لأن اللعبة تعمل على تجميع فكرة ألعاب الكلمات المتقاطعة و ألعاب الذكاء و ألعاب الذكاء 3 ألعاب في لعبة واحده وأصبحت لعبة كبر عقلك من الألعاب الاكثر منافسة من بين لعبة وصلة و لعبة الكلمات المتقاطعة وتتيح لك اللعبة  اختبار ذكاءك ومعلوماتك وثقافتك العامة في مختلف المجالات .

ومن هنا تعمل اللعبة على زيادة التركيز وقوة الملاحظة وسرعة البديهة وتنشيط العقل غير ان جرافيك اللعبة يأتي  بتصميم وألوان رائعة تساعدك على الإبداع و التفكير بالإضافة الي ان اللعبة تأتي بعدد كبير جداً من المراحل المختلفة و المتنوعة قد يصل الي 385 مستوي لاختبار ذكائك في أكثر من 60 موضوع بمجالات مختلفة حتي لا تشعر بالملل داخل اللعبة .

نبذة عن تحميل لعبة كبر عقلك للاندرويد

لعبة كبر عقلك أحد أهم الألعاب التي طرحها مصممي الألعاب الإلكترونية المختصة بهواتف الاندرويد ، وذلك لأنها تقدم مهارات جديدة لمستخدميها، فلا تتوقف أهدافها فقط على عامل التسلية وإنما امتدت لتشمل اختبار المعلومات العامة والقدرة على الملاحظة والتركيز والتفكير بطريقة مرحة وممتعة.

ومنذ أن تم إطلاق اللعبة على المتاجر الخاصة بتقديم تطبيقات الألعاب الإلكترونية، انهال المستخدمين لهذا النوع من الألعاب بالتعليقات عليها، وكانت تدور أغلبها حول روعة اللعبة ومدى حجم التنمية المقدمة للعقل وتعدد المراحل الممتعة وغيرها من التعليقات التي تناولت أجزاء مميزة في تلك اللعبة، وقد بلغ التقييم الخاص بها على متجر جوجل بلاي نحو 4,6 من أصل 5 نجوم.

فإذا كنت واحدا من عشاق ألعاب التسلية المتضمنة لاختبارات الذكاء والمعلومات العامة، فأنت حتما بحاجة إلى تحميل لعبة كبر عقلك مجانا للاندرويد وحينها ستجد ضالتك وستتمكن من الاستمتاع بلعبة من أفضل ألعاب اختبار المعلومات العامة والقدرة على التفكير الصحيح، ويمكنك الاستفادة بها أنت أو أي من أفراد أسرتك.

وقد استطاعت تلك اللعبة بفضل ما جمعته في ثناياها من مميزات أن تصل إلى جمهور كبير، ويؤكد ذلك معدل عمليات تحميل لعبة كبر عقلك للاندرويد مجانا الذي شهده متجر جوجل بلاي حيث أنها تخطت حاجز المائة ألف عملية تثبيت.

مميزات تحميل لعبة كبر عقلك للاندرويد

  • يحتوي اللعب على موضوعات متعددة ومجالات مختلفة للأسئلة التي تطرحها على اللاعب، وهو ما تم الحرص عليه من قبل الشركة المصممة لها لكي يتم توفير التنويع المطلوب للاعب حتى لا يمل من اللعبة بشكل سريع، ويتمكن من تحصيل المعلومات في شتى المجالات المختلفة
  • تحتوي لعبة كبر عقلك على العديد من الكلمات المتقاطعة المفيدة والمسلية لجميع الفئات العمرية وقامت اللعبة بتجميع بين خاصيتي المعلومات العامة واختبار الذكاء في نفس الوقت لذلك تعتبر لعبة كبر عقلك من افضل العاب الألغاز للأذكياء غير أن اللعبة تقدم المئات من المراحل التي تنتقل بشكل تدريجي من مستوى سهولتها الي مستوي صعوبتها علي حسب كل مرحلة
  • تعتمد اللعبة على أسلوب التدرج في اللعب، حيث أنها اشتملت على مستويات متدرجة بداخلها مراحل تختلف من حيث السهولة والصعوبة، وهي بذلك تتوافق مع استخدام المبتدئين والأطفال أيضا وتتم عملية تحميل لعبة كبر عقلك مجانا بدون الاضطرار إلى دفع أي رسوم مالية عند التحميل
  • تأتي لعبة كبر عقلك للجوال بمساحة تخزينية صغيراً جداً لذا فإنه يمكن القيام بعملية تحميل لعبة كبر عقلك لعدد كبير من الهواتف سواء التي تتمتع بإمكانيات عالية أو إمكانيات منخفضة من حيث المساحة

طريقة تحميل لعبة تنمية الذكاء كبر عقلك:

يمكنك تحميل لعبة تنمية الذكاء كبر عقلك من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة