Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل افضل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد

تحميل افضل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد apk مجانا، لعبة وصلة الغنية عن التعريف واحدة من أفضل العاب ذكاء في السنوات الأخيرة إن لم تكن هي الأفضل بالفعل، متطلبات تشغيل اللعبة على الهواتف الذكية تنحصر في نظام أندرويد 2.3.3 والأحدث، وبالتالي يمكن القول أنها مناسبة مع مختلف أجهزة الموبايل.

تحميل افضل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد

تم تطوير اللعبة وتوفيرها باللغة العربية، هذا السبب تحديداً هو الرئيسي في النجاحات الكبيرة التي وصلت إليها في الوطن العربي، حيث تجاوزت 10 ملايين تنزيل منذ نشأتها، الكثير من الاثارة والتشويق مع العديد من الإيجابيات والمزايا تنفرد بها هذه النسخة المجانية عن غيرها من العاب الغاز للجوال، هذا ما نتطرق الى ذكره في الفقرات التالية.

تحميل افضل لعبة كلمات متقاطعة :-

حجم اللعبة فإنه يعادل 24 MB على غرار العاب خفيفة 2019، ميزة أخرى كونها ضمن العاب بدون نت وبالتالي يمكنك متابعة التقدم في أي وقت دون الحاجة الى توصيل الهاتف بالانترنت، الجدير بالذكر هنا أنه في حال اللعب في وضع عدم الاتصال لن تظهر أمامك أي إعلانات لذا يستحسن اغلاق الواي فاي والبيانات للحصول على تجربة مميزة.

من الإيجابيات كذلك انخفاض استهلاك طاقة البطارية عكس المعتاد مع العاب الاكشن وغيرها، وذلك على الرغم من دقة الرسومات المرتفعة، جرافيك ثلاثي الأبعاد مع تأثيرات صوتية رائعة تفي بالغرض، هذا قليل من كثير، اليكم معلومات وتفاصيل أكثر، تابعوا القراءة.

تحميل افضل لعبة كلمات متقاطعة :-

يتبع هذا الاصدار من لعبة كلمة السر نظام المستويات، حيث تشتمل اللعبة على أكثر من 300 مرحلة مختلفة، كل مستوى يزداد صعوبة وتعقيد عن السابق له، وذلك حتى يصل اللاعب الى المهمة الأخيرة التي تتطلب أوقات طويلة من التفكير من أجل معرفة الحل كما العادة مع العاب ذكاء للموبايل.

يذكر أن المراحل في لعبة وصلة مجزئة الى أقسام منفصلة عن بعضها البعض، كل قسم يحتوي على عدد معين من الألغاز، بينما يتم تقييم الأداء في كل لغز على حدة بالنجوم بحد أقصى 3 علامات، الجدير بالذكر أيضاً أنه لابد من جمع الحد الأدنى المطلوب من النجوم في القسم الحالي للانتقال الى التالي له، وبالطبع يزداد عدد النجوم المطلوبة مع التقدم.

الكلمات المتقاطعة هنا لا تقتصر على مجال أو تخصص معين مثل العاب الغاز أخرى، بل تمتد الى جميع المجالات تقريباً، مثال على ذلك العلوم، السيارات، الرياضة، الشعر، التاريخ وأكثر من ذلك بعد تحميل افضل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد، الأمر الذي يتطلب أشخاص لديهم الكثير من المعلومات.

من الجيد توافر بعض المساعدات التي يمكنك من خلالها تجاوز المستويات الصعبة، بمجرد بدء مشوارك مع اللعبة تجد بحوزتك القليل من تلك المساعدات ومنها على سبيل المثال تعبئة حقلين تلقائياً، أو حذف بعض الحروف من خانة الاقتراحات وما الى ذلك.

بإمكانك الحصول على مساعدات إضافية عن طريق تحميل تطبيقات تابعة الى الشركة المطورة عبر المتجر الرسمي أو من خلال مشاهدة فيديوهات ترويجية، أما عن نوعية الألغاز بالداخل، تظهر أمامك على الشاشة صورة لشيء معين، بالإضافة الى بعض الحروف، مهمتك هي استنتاج الكلمة المتقاطعة التي تشير إليها الصور التوضيحية، يمكنك البحث عن الحلول على مواقع الويب عندما تعجز تماماً عن معرفة الصواب.

مميزات تحميل افضل لعبة كلمات متقاطعة :-

  1. تضم مئات الألغاز والكلمات المتقاطعة الحصرية.
  2. ألغاز في عدد كبير من المجالات.
  3. مجانية، صغيرة الحجم، خفيفة على النظام.
  4. جميع الألغاز تعرض باللغة العربية.
  5. لا تتبع نظام المحاولات.
  6. تشتمل على عدة مساعدات وهدايا رائعة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة
(x)