Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة كلاش رويال للاندرويد والايفون

لعبة كلاش رويال Clash Royale واحدة من أهم الألعاب الاستراتيجية، تم إطلاقها خلال عام 2016 عبر منصات جوجل بلاي وآب ستور العالميين ليتسنى لحاملي أجهزة الأندرويد والأيفون تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale، وبالفعل نجحت اللعبة في تحصيل عدد كبير من مرات التحميل تخطى حاجز الـ 50 مليون مرة

تحتاج لعبة كلاش رويال Clash Royale إلى أن يكون جهازك متصلا بشبكة الانترنت، لأنها تعتمد على المواجهة المباشرة أون لاين بين اللاعبين وعليك التفوق على خصمك من خلال غزو القرى التي شيدها وهدم الحصون التي بناها، وتطوير جيشك وأنظمتك الدفاعية اللازمة لحماية القرى التي تستحوذ عليها في اللعبة، حتى لا تتعرض لغزو أو احتلال خارجي.

طريقة لعب كلاش رويال ؟

تتمثل طريقة اللعب فيها على هيئة الهجمات المباشرة بين لاعبين يتصل كل منهما بشبكة الانترنت خلال نفس الوقت ولكن لا يحدد الخصم بنفسه فيتم تحديده تلقائيا.

ويجب على اللاعب التركيز على الهجوم وعلى الدفاع في نفس الوقت، لان الهجمات تتم من الطرفين في نفس الوقت وليس من طرف واحد فقط، ويمتلك كل لاعب ثمان بطاقات يتمكن من خلالهم من الدخول في أي معركة يريدها حيث أن تلك البطاقات تمثل الجنود التي تدافع وتهاجم بها داخل اللعبة.

طريقة الحفاظ على الأبراج في اللعبة لكي تفوز :

يمتلك كل لاعب 3 أبراج خاصة به يجب عليه وضع أكبر قدر من الحراسة عليهم حتى لا يتمكن العدو من تدميرها، في نفس الوقت عليه عمل هجوم على أبراج عدوه والافلات من الجنود الرامية للسهام الموجودة في حين اقترابك منها.

يوجد في اللعبة ممر يوجد في أسفله ماء ويخصص هذا الممر لمرور جنودك خلال الانتقال من قريتك إلى قرية عدوك ويمتلك الخصم نفس الشيء، ويجب عليك معرفة موضع الثلاثة أبراج التي تمتلكهم، حيث يقع الاول منهم في ناحية اليسار والثاني من ناحية اليمين والثالث وهو الرئيسي الذي يوجد فيه الملك الكبير يوجد في المنتصف، وإذا تم تدمير البرج الرئيس فإنك بذلك تكون قد خسرت التحدي.

 

طريقة تعزيز نقاط الخبرة في لعبة كلاش رويال لتصبح محترف :

نقاط الخبرة أو مستوى اللاعب داخل اللعبة يعكس قوة الملك الخاص به بالإضافة إلى قوة الأبراج التي يمتلكها، وكلما ارتفع في المستوى كلما تعززت قوة الملك والأخ والأب في الحركات الدفاعية وتحمل الاصطدامات القادمة من العدو.

ويمكن لك زيادة نقاط الخبرة في اللعبة ورفع مستواك عن طريق مساندة أو إرسال بطاقات الجنود إلى أفراد قبيلتك، او من خلال إنجاز المهام التي تقع على عاتقك أثناء ممارسة لعبة كلاش رويال Clash Royale.

مميزات تحميل لعبة كلاش رويال

  • إمكانية عقد المواجهات الشرسة أمام منافسين حقيقيين عبر شبكة الانترنت للحصول على أكبر قدر من المتعة والتحدي.
  • تأتي لعبة كلاش رويال بإمكانيات كبيرة فتصاميمها ورسوماتها غاية في الدقة وأصواتها تكاد تكون حقيقية، ورغم ذلك فإن حجمها صغير لا تتطلب وجود مساحة تخزين كبيرة على الهاتف.
  • الحصول على مبالغ وجوائز ومكافآت بشكل يومي.
  • لا تستهلك طاقة كبيرة وتحافظ على شحن البطارية لمدة طويلة، كما أنها لا تسحب من بيانات الهاتف بشكل مبالغ فيه.
  • تدعم اللغة العربية بشكل كامل وعدد من اللغات الأجنبية الأخرى.

مما تتكون لعبة كلاش رويال بعد تحميلها

يمكنك بدء الحرب و اللعب من خلال مواجهة واحد ضد واحد و ذلك من خلال زر Battle أو اللعب أثنين ضد أثنين 2 V 2 و فيها تلعب مع شخص أخر و تواجه خصمين أخرين ، فيمكنك اللعب مع صديق لك و مواجهة العديد من الخصوم و هزيمتهم و الحصول علي النقود كمكافأة فوز ، و للفوز في هذه التحديات عليك أن تقوم بتدمير قلاع منافسيك قبل تدميرهم لك فإذا قاموا بتدمير برج لك فعليك تدمير أثنين لكي تفوز و إذا قاموا بتدمير أثنين فعليك بتدمير الثلاث أبراج لكي تنتصر في مواجهتك و تحصد الكؤوس و النقود و الصناديق كذلك .

 

تحميل لعبة كلاش رويال :

يمكنك الاستمتاع باللعبة للاندرويد من هنا , وللايفون من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة