Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة شطرنج للأندرويد

لعبة الشطرنج واحدة من اشهر الالعاب علي مر التاريخ هي لعبة الشطرنج التاريخية التي تتميز بالذكاء وتنشيط العقل بشكل كبير , ولا يختلف احد عن لعبة الشطرنج ومميزاته التي تأخذ انتباهك بشكل كبير وتثير شغفك للاستمرار فيها وخصوصا اذا كنت تلاعب خصم عنيد وتتميز بالندية والشغف .

نظرا لانتشار الهواتف المحمولة فاطلقت لعبة الشطرنج علي متاجر التطبيقات مؤخرا نظرا لتمتعها بمستخدمين كثر وشهرة واسعة واصبحت من اهم العاب الاندرويد في الفترة الاخيرة وتعيش متعة الالعاب بشكل مميز ورائع وتستطيع ممارستها مع الهاتف بمستويات متعددة الصعوبة ومتدرجة الصعوبة ومع مستخدمين اخرين علي الانترنت والاستمتاع بمتعة الالعاب والتحدي والمنافسة .

ما هي لعبة الشطرنج الشهيرة للاندرويد

لعبة الشطرنج الشهيرة واحدة من اشهر الالعاب التي تعمل علي تنشيط العقل والذكاء والاثارة حيث تدور فكرة اللعبة علي رقعة الشطرنج الشهيرة بالمربعات البيضاء والسوداء ومجموعة القطع المختلفة التي نقوم باللعب من خلالها مثل الجنود والحصان والملك والوزير والطابية وغيرهم وكل منهم له مهام وقوة خاصة يستطيع الهجوم من خلالها او الدفاع عن الملك وتدور اللعبة علي الهجوم مع تأمين الدفاع في محاولة للقضاء علي الملك الخاص باللاعب الثاني من خلال قواعد الحركة لكل عنصر في اللعبة وقدرته علي الهجوم .

اللعبة تتميز بالتركيز الشديد والدقة والاثارة والتكتيك الشديد والدقة الشديدة والاستراتيجيات الذكية للمحاولة للقضاء علي المنافس وتأمين دفاعته وتحقيق الانتصارات بذكاء شديد والتدرج في مستويات الصعوبة لتصل لمرحلة الاحتراف في اللعبة ونالت اللعبة شهرة كبيرة منذ اطلاقها علي المتاجر الخاصة بالتطبيقات وتحقق نسبة استخدام عالية وعدد مستخدمين كبير تجاوز باقي الالعاب واشهرها .

ميزات لعبة الشطرنج الشهيرة للاندرويد

  • اللعبة مجانية ولا تحتاج الي دفع رسوم لتنزيلها والاستمتاع بها وبمتعتها .
  • اللعبة صغيرة الحجم ولا تحتاج الي مساحة تخزينية كبيرة لتحميلها والاستمتاع بها .
  • اللعبة تعمل علي جميع الهواتف والانظمة ولا تحتاج الي هواتف عالية الامكانيات لتستمتع بها بل تعمل علي الهواتف الضعيفة .
  • اللعبة تمتلك تصميم رائع والوان مميزة وطابع فريد تستمتع بها من خلال لعبة شطرنج ممتعة .
  • اللعبة تعمل علي تنمية القدرات العقلية وتنشيط الذكاء لدي المستخدمين للعبة وتجذب انتباه كل المستخدمين .
  • اللعبة تمتلك عدد كبير من الاشكال المميزة للاعبين مثل الجنود والملك وغيرهم واشكال مميزة لطاولة اللعب .
  • اللعبة تحتوي علي العديد من المستويات المختلفة المتدرجة الصعوبة وعند كل تحقيق انتصار تزداد صعوبة اللعبة وتصبح اكثر تشويق .
  • اللعبة يمكنك ممارسته مع الكمبيوتر او ممارستها عبر الانترنت مع الاصدقاء والمستخدمين الاخرين .
  • اللعبة تعد اكثر الالعاب تشويق واثارة ومتعة علي المتاجر لتطبيقات الاندرويد .

طريقة تحميل لعبة شطرنج:

يمكنك تحميل لعبة شطرنج من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة