Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة دومينو للاندرويد

تحميل لعبة دومينو للاندرويد مجانا برابط مباشر، واحدة من أشهر العاب طاولة على مر العصور أصبحت متاحة الآن للتحميل المجاني على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android apk، اغتنم الفرصة واستمتع بخوض عدد محدود من الجولات والتحديات واكتشف المستوى الحقيقي الخاص بك، شعبية جارفة تتمتع بها لعبة الدومينو بواقع أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم.

تحميل لعبة دومينو للاندرويد

أراء وتقييمات المستخدمين تؤكد على أنها الأفضل في هذا النوع من العاب ذكاء للجوال، تعمل بكفاءة تامة مع نظام التشغيل 4.1 والأحدث، لا تتضمن إعلانات مزعجة على غير المعتاد، هذا وتمتاز لعبة ضومنة للموبايل بحجمها الصغير الذي يعادل 27 ميجا بايت لا أكثر، الكثير من التفاصيل والمعلومات نسدل الستار عنها في الفقرات التالية، تابعوا القراءة.

قد يهمك ايضا : تحميل افضل العاب اكشن للاندرويد

تحميل لعبة دومينو للاندرويد :-

الجدير بالذكر أن اللعبة في الوقت الراهن لا تتوفر على وضع اللعب المتعدد اون لاين على الانترنت، وإنما تقتصر المواجهات بها على اللاعب والذكاء الاصطناعي أو الروبوت، لكن من المتوقع إضافة وضع Online في ما هو قادم استجابة إلى تطلعات ونداءات اللاعبين.

تحميل لعبة دومينو للاندرويد

مما سبق يتضح لكم عدم ضرورة الاتصال بالشبكة أثناء اللعب وهو الأفضل من أجل تجنب ظهور الإعلانات للحصول على تجربة مثالية، وبالتالي فإن استهلاك لعبة الدومينو من طاقة البطارية يكون منخفض مقارنة مع العاب جماعية، كما لا تؤثر على أداء الهاتف وكفاءته، هذا قليل من كثير.

تحميل لعبة دومينو للاندرويد :-

بالحديث أولاً عن الرسومات فمن الصعب العثور على لعبة منافسة تحظى بهذا القدر من الدقة والجودة، جرافيك ثلاثي الأبعاد 3D يجعلك تشعر بأقصى درجة من الواقعية والمحاكاة، استمتع بتشكيلة واسعة من الألوان بالإضافة الى تصميمات مميزة  لا تختلف بأي حال من الأحوال عنها على أرض الواقع.

تحميل لعبة دومينو للاندرويد

الحديث هنا يتمحور حول ألوان وتصميمات الطاولات وأوراق اللعب، تتيح لك لعبة ضومنة للموبايل تغيير لون الطاولة من بين عدة خيارات منها الأخضر، الأزرق، الأحمر وغيرهم الكثير، هذا وتستطيع أيضاً تبديل لون الأوراق كما يحلو لك للحصول على قدر كبير من التنوع والتجدد والذي يجعلك بعيداً كل البعد عن الشعور بالنمطية والملل.

يذكر أن النمط الرئيسي والوحيد هنا هو لاعب ضد لاعب، قم بتحديد درجة الصعوبة المناسبة من وجهة نظرك من بين 3 مستويات مختلفة حسب مهارتك في اللعب، ومن ثم انتقل مباشرة الى الميدان، بعد تحميل لعبة دومينو للاندرويد وعند بدء مباراة جديدة تظهر أمامك على الشاشة جميع البطاقات الخاصة بك بينما تكون أوراق المنافس مخفية تماماً عن أنظارك.

تحميل لعبة دومينو للاندرويد

تعتمد اللعبة على نظام تبادل الادوار، حيث ينتقل الدور تلقائياً بينك وبين المنافس، لك مطلق الحرية في التفكير دون التقيد بعامل الوقت، بينما لا يستغرق الذكاء الاصطناعي سوى لحظات قصيرة للغاية من أجل تنفيذ دوره، بلا شك القوانين والقواعد هنا هي نفسها المتعارف عليها في الحقيقة بلا أي تحريف أو تغيير.

قد يهمك ايضا : تحميل افضل العاب 2019 للاندرويد

بإمكانك أيضاً تحديد عدد الجولات بداية من جولة واحدة وحتى 3 جولات وربما أكثر، بالتأكيد لابد من تحقيق الفوز في أعلى عدد من الجولات من أجل حسم نتيجة المباراة لصالحك، الكثير من المعلومات والتفاصيل تكون واضحة على الشاشة طوال فترة اللعب مثل عدد النقاط الخاص بك والخاص بالمنافس الى جانب رقم الجولة الحالية.

تحميل لعبة دومينو للاندرويد

مميزات تحميل لعبة دومينو للاندرويد :-

  1. تتوافر على عدة أنماط لعب حقيقية.
  2. واقعية غير مسبوقة على صعيد الرسومات والتصميمات.
  3. تحتوي على عدد كبير من الألوان المميزة.
  4. مؤثرات صوتية واقعية للغاية.
  5. تعدد مستويات الصعوبة.
  6. تقديم نصائح وتعليمات هامة ومستمرة للمبتدئين.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق