Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة اكشن جماعية غنية عن التعريف، اثارة لا تنتهي ومتعة مستمرة طوال فترة القتال، تظل لعبة Cross Fire واحدة من أنجح العاب اون لاين على مر التاريخ، تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة في مختلف دول العالم، يمكن القول أنها كانت طفرة في عالم العاب الفيديو.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر

تم تطويرها عام 2007 من جانب شركة Smilegate Entertainment بينما تم نشرها من قبل Tencent Games المطورة للعبة ببجي موبايل الشهيرة والاكثر شعبية في الوقت الراهن، كروس فاير هي حصيلة اتحاد كبار الشركات الخاصة بصناعة الألعاب في العالم، معارك ملحمية بين لاعبين من مختلف البلدان من أجل البقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر :-

قد يعتقد البعض أن croos fire خسرت الكثير من شعبيتها بعد هذا التطور التكنولوجي العظيم الذي طرأ على العاب القتال، هذا الاعتقاد غير صحيح على الإطلاق، كان الممكن أن يحدث ذلك في حال لم تكن الشركة المطورة مستمرة في تحديث اللعبة حتى هذه اللحظة.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر

الجدير بالذكر أن نظام التشغيل المتوافق هو مايكروسوفت ويندوز فقط، متطلبات اللعبة متوسطة وملائمة في ظل التقنيات الحديثة والمتطورة التي تتمتع بها، المنافسة مشتعلة بين اللاعبين بعضهم البعض، الجميع يطمحون الى الفوز ولا شيء آخر، ما يجعل التحديات والمواجهات أكثر عنف ودمار عن أي وقت مضى، ماذا تنتظر بعد، جربها الآن.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر :-

يتطلب الأمر منك إنشاء ملف شخصي لك على اللعبة، يمكنك القيام ذلك عن طريق الموقع الرسمي، لن تستغرق عملية التسجيل سوى بضع دقائق معدودة، قم بإدخال الاسم الذي ترغب في الظهور به أمام اللاعبين الآخرين بشرط أن لا يكون مستخدم من جانب لاعب آخر.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر

ومن ثم تولى إدخال وتأكيد كلمة المرور بالإضافة الى البريد الالكتروني الخاص بك فضلاً عن اختيار اسم المنتدى، تولى تحديد سؤال أمان والإجابة عليه لاستعادة حسابك مرة أخرى في حال تعرض الى السرقة أو الاختراق، أخيراً وليس أخراًعليك تحديد تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة والموافقة على الشروط والقواعد بعد القراءة.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر :-

هناك الكثير من أسباب نجاح وانتشار لعبة Cross Fire بهذا الشكل، أبرزها درجة الواقعية المرتفعة الي تحظى بها، حيث جعلت أجواء الحروب تبدو كما لو كانت حقيقية، وذلك بفضل مدى دقة الرسومات مثل أشكال الشخصيات علاوة على تصميمات الميادين والساحات القتالية ذات البعد الثلاثي 3D.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر

ناهيك عن مدى نقاء الأصوات والتأثيرات الصوتية بمختلف أنواعها، على سبيل المثال أصوات إطلاق النيران والانفجارات فضلاً عن حركة الأقدام أثناء السير، كلها مزايا وايجابيات كان لها دور كبير في بلوغ كروس فاير تلك المكانة في قلوب محبي العاب اكشن اون لاين عبر الانترنت، الحديث مازال مستمر في الفقرات التالية.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر :-

بطبيعة الحال فإن اللعبة تحتوي على متجر خاص بالأسلحة، يضم هذا المتجر أكثر من 50 سلاح ناري حقيقي أو بالأحرى موجود بالفعل على أرض الواقع، نجحت اللعبة نجاحاً مبهراً في محاكاة الأسلحة سواء على صعيد التصميمات والأشكال أو الامكانيات والأصوات.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر

كل سلاح ناري له خصائص ومزايا خاصة، منها مثلاً الصوت، الثبات أثناء الإطلاق أو ما يعرف بالارتداد، علاوة على نسبة الضرر التي تحدثها كل رصاصة أو طلقة، وبكل تأكيد هناك تفاوت بين الأسلحة على مستوى الوقت اللازم لإعادة تعبئة الذخيرة، اختر من بين تشكيلة واسعة من المسدسات، البنادق، الرشاشات، القناصات، الأسعار محددة حسب الامكانيات والفروقات السابق ذكرها.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر :-

تضم اللعبة نوعين من الفرق، الفريق الأولى يعرف بإسم Black List وهم الإرهابيون بينما الفريق الآخر هو Global Risk ويعتبر كل منهما عدو للآخر، لك مطلق الحرية في الانضمام الى أي من الفريقين والتبديل بينهم في أي وقت تريده، بطبيعة الحال لكل فرقة ملابس خاصة تختلف علن المنافس.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر

ملابس عسكرية وأخرى مدنية متنوعة الألوان والتصميمات، أحذية، قبعات رأس، أقنعة وجه، حقائب ظهر والمزيد من المستلزمات بحوزة كل فريق، تعتمد اللعبة في ترقية اللاعبين على أدائهم في المعارك، حيث يتم توزيع النقاط على المشاركين داخل Cross Fire حسب أداء كل منهم على حدة، كما يتم تويع نقاط إضافية حسب النتيجة النهائية.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر :-

تشتمل لعبة الاكشن هذه على عدد كبير جداً من أنماط المباريات والمعارك، كل نمط له قواعد معينة، تلك الأنماط هي كل من مباراة الفريقين حتى الموت، البحث والتدمير، الى جانب مبارايات الإقصاء بالإضافة الى وضع الشبح، وكذلك القتال الحر المفتوح علاوة على وضع التحول وأخيراً وضع الهروب.

في النظام الرئيسي (فريق ضد فريق) يشارك نفس العدد من اللاعبين بشكل عشوائي في كل فرقة، يمكن التواصل بين أعضاء المجموعة عبر الصوت، هذا ومن الممكن تكوين فريق من الأصدقاء بعد إرسال طلبات الصداقة لهم، اكتشف باقي التفاصيل بنفسك أثناء اللعب.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر :-

تتسم الميادين والمناطق المخصصة لاستقبال المعارك والمواجهات باتساع المساحات، مدن كاملة مليئة بالمباني والمعسكرات، هذه المساحات الشاسعة تفي بمنحك الحرية التامة في الحركة بدلاً من أن تكون مقيد بالسير في مكان ضيق، استمر في البحث عن أعدائك في مختلف الأرجاء.

احرص على السير بجوار أصدقائك أينما ذهبوا للدفاع عن بعضكم البعض، هذه أهم الاستراتيجيات الواجب أخذها على محمل الجد بعد تحميل لعبة Cross Fire للكمبيوتر مجانا، تحتوي الميادين على العديد من الحواجز مثل الجدران والحوائط، قف خلف تلك الحواجز عندما تشعر بالخطر من طلقات الأعداء.

تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر

تظل المواجهة مستمرة بين الفريقين حتى يتمكن أحدهم من القضاء على جميع لاعبي المنافس، حينها تنتهي المباراة ويتم توزيع المكافآت والنقاط، نوع آخر من المباريات بعد تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر يعتمد بشكل أساسي على عامل الوقت، يتم الاتفاق بين اللاعبين على مدة المباراة، والتي تبدأ من 5 وحتى 12 دقيقة.

الكثير من المستلزمات والأدوات القتالية عليك اصطحابها معك الى الميدان، مثل درع الحماية، خوذة الرأس، المفرقعات، قنابل الدخان والمولوتوف، استخدم السكين في قتل العدو حتى لا تثير انتباه البقية، تظل السرعة في التعامل ورد الفعل وقوة الملاحظة من أهم عوامل الفوز كما هي العادة مع العاب اكشن جماعية.

استخدم القناصة مع عدسة التكبير لاستهداف رؤوس الأعداء من مسافات بعيدة دون أن يشعروا بك، استخدم الأسلحة الرشاشة مع المسافات القريبة، القنابل هي الحل الأمثل لقتل عدد كبير من المنافسين دفعة واحدة، حاول جاهداً توصيل سماعات رأس للحصول على صوت ثلاثي الأبعاد وتحديد المخاطر والتهديدات من حولك، انصت جيداً لصوت حركة الأقدام على الأرض، هذا قليل من كثير.

مميزات تحميل لعبة كروس فاير 2018 للكمبيوتر :-

  1. تضم أكثر من 5 أنماط لعب رئيسية.
  2. تحتوي على أكثر من 30 سلاح حقيقي.
  3. تشتمل على عدد كبير من الخرائط والميادين.
  4. سيرفرات عملاقة يمكنها تحمل أعداد غير محدودة.
  5. قواعد وقوانين عادلة تحكم المباريات.
  6. تنوع أشكال وملابس المحاربين.
  7. التواصل بين اللاعبين بعضهم البعض.
  8. خاصية إضافة الأصدقاء والحظر.
  9. وفرة المنافسين على مدار الساعة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق