تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة 2020

كلاش رويال مهكرة

تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة 2020

تعد لعبة كلاش رويال مهكرة واحدة من بين الألعاب الأستراتيجية التي تخص الحروب والتي تم تصميمها بطريقة جديدة ومبتكرة بشكل كبير عن ألعاب الحروب المتعارف عليها من قبل محبى ألعاب القتال ومن أشهرها بكل تأكيد لعبة كلاش اوف كلانس clash of clans ومن الممكن لعب تلك اللعبة مع الأصدقاء والتنافس مع بعضكم البعض وخلال تلك اللعبة لا تحتاج إلى بناء المزيد من القلاع والحصون أو حتى بناء جيش من أجل الدخول إلى حرب . اقرأ أيضا : تنزيل دريم ليج 2019 مهكرة

لعبة clash تختلف بشكل كبير عن الألعاب الاستراتيجية الأخرى التي تخص الحروب، وتعد تلك اللعبة اليوم من بين أكثر ألعاب الفيديو وألعاب الهواتف الذكية انتشارا بين الناس ومن الممكن لعبها منفرد أو مجموعة من الأصحاب.

طريقة اللعب داخل لعبة كلاش رويال

قبل أن تقوم بتحميل لعبة كلاش رويال مهكرة عليك أولا معرفة الاستراتيجية التي تخص طريقة اللعب ويتركز اللعب في تلك اللعبة على الهجمة المباشرة بين جميع اللاعبين وبعضهم البعض على أن يكون هناك تواصل وبين بعضهم من خلال الإنترنت ولا يقوم الخصم بتحديد نفسه ولكن يتم تحديده بشكل تلقائي من خلال اللعبة .

وعلى الشخص أن يركز كثيرا على الهجوم والدفاع عن نفسه في نفس الوقت حيث أن الهجمات تتم بين اللاعبين وبعضهم البعض في نفس الوقت وكل لاعب من اللاعبين يمتلك 8 بطاقات والتي يتمكن من خلالهم الدخول إلى واحدة من المعارك التي توجد في اللعبة.

حيث تمثل تلك اللعبة الجنود في اللعبة ويتم الحرب من خلال تلك الجنود وعن الخطوات التي تخص تلك اللعبة في المناطق المختلفة بها فهي على النحو التالي:

المحافظة على الأبراج

حيث يمتلك كل لاعب من اللاعبين عدد 3 أبراج خلال اللعبة ولابد من وضع أكبر قدر من الحراسة على تلك الأبراج حتى لا يتمكن أحد الأعداء من السيطرة عليه، وفي الوقت نفسه على الشخص الهجوم على الأبراج الأخرى وأن تخفي من الجنود التي تقوم برمي المزيد من السهام عليه خلال مرحلة الهجوم .

وفي اللعبة يوجد ممر فوق الماء يتمكن من خلاله جنودك من المرور من القرية التابعة لك إلى قرية العدو على أن تتمكن من معرفة موضع الأبراج الثالثة التابعة لكم ويوجد برج منهم رئيسي وهو الذي يوجد به الملك وفي حالة تدميره سوف تخسر الحرب.

استخدام البطاقات

خلال المعركة يسمح لكل لاعب بالحصول على 8 بطاقات تلك البطاقات تمثل الجنود التي تمكن اللاعب من الدخول إلى المعركة وكل بطاقة من تلك البطاقات تحتوى على جندي له وظيفة معينة يقوم بها حيث يوجد جندي ساحر، مفجر وغيره من الأنواع المختلفة التي تقوم بعدة مهام في تلك اللعبة على كل لاعب أن يقوم بشحن البطاقات بالأكسير باللون الأحمر .

حيث يطلب من كل جندي عدد معين من الأكسير حتى يبدأ في المهام الخاصة به داخل اللعبة حيث يحتاج الجندي رامي السهام إلى 2 أكسير بينما يحتاج الجنود الآخرين إلى أكسير أكثر أو أقل على حسب المهام الخاصة بهم.

من خلال البطاقات المتاحة من الممكن إنشاء أكثر من 3 مجموعات كل مجموعة منهم عبارة عن 8 جنود من الممكن الاختيار من بينهم عند الدخول إلى أي معركة ومن الممكن تطوير القدرات الخاصة بتلك الجنود من أجل مساعدتك للقيام بالكثير من المهام والفوز بالمعركة.

الانضمام إلى القبائل

عند وصول الشخص إلى مستوى معين داخل اللعبة يصبح بإمكان الشخص أن ينضم إلى القبائل وذلك من خلال إرسال رسالة إلى قبيلة منهم أو ان تقوم بإنشاء القبيلة الخاصة بكم وما يميز تلك الطريقة هو الحصول على المزيد من الدعم من قبل أفراد القبيلة من أجل خوض المزيد من الحروب.

تعزيز نقاط الخبرة

مستوى اللاعب في تلك اللعبة يعكس مدى قوة الملك بالإضافة إلى القوة التي تمتع بها الأبراج الخاصة بكم وكلما زادت نقاط الخبرة كلما زادت قوة الملك ومن السهل زيادة نقاط الخبرة في تلك اللعبة من خلال إرسال بطاقات الجنود إلى أفراد القبيلة التابع لها أو عن طريق إنجاز المزيد من الإنجازات الموكلة لك خلال فترة اللعب.

زيادة مخزون الذهب

حيث يمكن للاعب الحصول على المزيد من الذهب خلال فترة اللعب من خلال دعم زملائكم في القبيلة أو من خلال تحقيق المزيد من الإنجازات داخل اللعبة أو من السهل الحصول على المزيد من الذهب عن طريقة شرائه بالأموال الحقيقية من خلال اللعبة وعند الوصول إلى قدر معين من الذهب سوف تتمكن من رفع قدرة الجنود.

مميزات لعبة كلاش رويال

يوجد في لعبة كلاش رويال مهكرة الكثير من المميزات الهامة التي قد جعلت منها اليوم من بين أكثر الألعاب تحميلا من قبل مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة، وعن المميزات التي توجد في تلك اللعبة فهي على النحو التالي:

  • من بين أبرز المميزات التي توجد في لعبة كلاش رويال هو أن جميع التصميمات الخاصة بها والصور ثلاثية الأبعاد تأتي على أعلي مستوي.
  • كما أن تلك اللعبة تتضمن تشكيلة كبيرة من الجنود والأبطال ذوي القدرات الخاصة وكل منهم يقوم بمهمة معينة داخل تلك اللعبة المشوقة.
  • ومن الممكن أن تقوم بالمشاركة مع الأصدقاء في العديد من المعارك الضخمة والقوية خاصة في القبائل مع الأصدقاء حيث تتمكن من الحصول على المزيد من الجوائز والمكافئات خاصة عند الانتصار على الخصم.
  • من خلال المميزات والجوائز التي ستحصل عليها كل فترة خلال اللعبة سوف تتمكن من ترقية اللعب والحصول على مراتب عالية.
  • إمكانية ترقية وتطوير المحاربين بشكل كبير وملحوظ طوال اللعبة حتى تتمكن من اجتياز الكثير من المراحل المختلفة طوال اللعبة.
  • متوفر اليوم عدة أنماط مختلفة داخل اللعبة حيث تتضمن المعارك الودية بين الأصدقاء وبعضهم البعض أو المعارك الفردية وحروب القبائل التي يتم تصنيفها على أنها من الحروب الشرسة.
  • يمكنكم الاحتراف في الأداء وأن تتمكن من التعرف على طبيعة اللعب بسرعة والاندماج به.
  • كما أن حجم لعبة كلاش رويال مهكرة يعد مناسب للجميع خاصة أصحاب الهواتف الذكية كما أن تلك اللعبة تتضمن الكثير من الإمكانيات في الوقت نفسه.
  • اللعبة لا تستهلك الكثير من البطارية خلال فترة اللعب بها حيث لا تسحب تلك اللعبة من بيانات الهاتف بشكل كبير.
  • تدعم اللعبة اللغة العربية بشكل كبير حتى تتناسب مع العملاء العرب.

تحميل كلاش رويال مهكرة

يوجد فى لعبة كلاش رويال مهكرة الكثير من المميزات الهامة، وحتى تتمكن من الاستمتاع بتلك اللعبة الأستراتيجية عليك تحميلها على الهاتف المحمول أو على جهاز الكمبيوتر حيث تتوفر لعبة كلاش رويال على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد وأنظمة التشغيل الأخرى المختلفة حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بها .

كما تتوفر النسخة الخاصة بجهاز الكمبيوتر ونظام تشغيل ويندوز، كل ما عليك هو الدخول على المتجر الإلكتروني الخاص بكم على الهاتف المحمول والبحث عن اللعبة ومن ثم تحميلها، أو من الممكن تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة من على مواقع الإنترنت المختلفة حيث تتوفر اللعبة بشكل مجاني لجميع المستخدمين حول العالم، لتحميل لعبة كلاش رويال 2020 للأندرويد برابط مباشر من خلال الرابط التالي :

للاندرويد من هنــا

اكتب تعليق