Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة كابتن ماجد الممتعة جدا للاندرويد

تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد كاملة مجانا برابط واحد مباشر، استعد ذكريات الطفولة واستمتع باللعبة الرسمية من مسلسل الإنمي الياباني الشهير “الكابتن ماجد”، اللعبة متاحة للتحميل المجاني عبر متجر التطبيقات بإسم Captain Tsubasa Dream Team‏ والتي باتت ضمن اختيارات المحررين على google play، تعمل بكفاءة كبيرة على الهواتف الذكية Android 4.4 والأحدث.

تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد

الآن وبعدما طال الانتظار تم طرح اللعبة وسط العاب كرة قدم للموبايل، يمكنك الحصول عليها بحجم أولي 57 MB مع العلم أن باقي الملفات يتم تنزيلها بعد التثبيت، إنضم الى أكثر من 5 مليون لاعب وتولى بناء فريق الأحلام الخاص بك من بين مجموعة كبيرة من شخصيات الإنمي الشهيرة ماجد وبسام وغيرهم.

تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد :-

على غير المتوقع تم توفير اللغة العربية ضمن قائمة اللغات التي تدعمها اللعبة، الأمر الذي يجعل مهمة التأقلم مع الخيارات والأفكار أسهل من أي وقت مضى، يتم حفظ تقدم المستخدم تلقائياً على حساب Gmail الخاص به، الجدير بالذكر أنه لا بديل عن الاتصال بالانترنت طوال فترة تشغيل لعبة كرة القدم هذه.

رسومات 3D ذات دقة مرتفعة تضمن لك الكثير من الواقعية والمحاكاة، أشكال الشخصيات كما اعتدتم على رؤيتها في السابق كما هو الحال بالنسبة لـ أطقم الأندية، ناهيك عن المهارات الخاصة بكل لاعب على حدة، المزيد من المعلومات التفصيلية حول Captain Tsubasa Dream Team‏ نتركها لكم في الفقرات التالية.

تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد :-

واحدة من أهم أسباب نجاح اللعبة كونها تعتمد على وضع اللعب اون لاين عبر الانترنت، مواجهات و مباريات تنافسية مع الأصدقاء ومستخدمين من مختلف البلدان، مهمتك هي تكوين فريق متكامل يمكنه المنافسة على أكبر البطولات العالمية مثل كأس العالم والدوريات القارية.

مكافآت وجوائز كبيرة تنتظر الفائزين، الجميع بحاجة الى رفع الكأس لكن في النهاية هناك فائز واحد فقط ما يجعل التحديات أصعب مما قد تظن، استمر في الفوز من أجل جمع الأموال ومن ثم قم باستخدام تلك العملات في شراء لاعبين جدد عندما يبدأ موسم انتقال اللاعبين، هذا وتستطيع بيع اللاعبين الغير مرغوب في تواجدهم في فريقك.

من المهام الرئيسية أيضاً والمتعارف عليها في العاب كرة قدم هي تدريب اللاعبين بهدف تحسين مهاراتهم الهجومية والدفاعية، مثل زيادة دقة التسديد والتمرير واستخلاص الكرة من المنافس وما الى ذلك، تتم تلك الترقيات أيضاً مقابل العملات والأموال المجانية، حاول جاهداً تصدر ترتيب المجموعة لحصد أفضل الجوائز.

الكثير من الأمور يتعين عليك أخذها على محمل الجد بعد تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد وقبل خوض أي مباراة، مثل التشكيلة المناسبة من وجهة نظرك مع الأخذ في الاعتبار نقاط القوة والضعف الخاصة بالمنافس، علاوة على تعيين اللاعبين الأساسيين ولاعبي الاحتياط الى جانب اللاعب المسؤول عن تنفيذ ركلات الجزاء والضربات الحرة الخ.

بعد انتهاء المباراة يمكنك الاطلاع على تفاصيل ومعلومات كاملة حول الفريق واللاعبين، أمامك العديد من أنماط اللعب للاختيار من بينها، مثل المباريات الودية بالإضافة الى البطولات الرسمية وغيرهم، الجدير بالذكر أن كل بطولة بالداخل تتبع نفس نظام التصفيات المتعارف عليه على أرض الواقع، سواء الأدوار الاقصائية أو المجموعات.

مميزات تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد :-

  1. تتوافر على عدد كبير من الملاعب.
  2. تعليق صوتي على المباريات.
  3. تشتمل على مجموعة كبيرة من اللاعبين.
  4. تفاوت كبير في مهارات لاعبي كرة القدم.
  5. إمكانية ترقية وتطوير المهارات.
  6. مواجهات متعددة اللاعبين Online.
  7. عدم المبالغة في الأسعار.
  8. انخفاض قيود البيع والشراء في مواسم الانتقالات الصيفية والشتوية.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق