Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة bus rash الرائعة للاندرويد

تحميل لعبة bus rash للاندرويد كاملة مجانا برابط واحد مباشر، اصدار غني عن التعريف من بين العاب تسلية للموبايل، حيث يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة بواقع أكثر من 100 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، لعبة مطاردات فريدة من نوعها، مازالت لعبة باص راش من خيار مميز من قسم العاب بدون نت 2019.

تحميل لعبة bus rash للاندرويد

هناك تشابه كبير في الفكرة الرئيسية بينها وبين لعب صب واي Subway أو مترو الأنفاق، مهمتك هي الركض بأقصى سرعة ممكنة مع تجنب الاصطدام في الحواجز والعوائق التي تملأ المرات والطرق، على الرغم من ذلك هناك اختلافات كثيرة بينهم، تتضح تلك الفروقات من خلال قراءة الوصف الموجود بالأسفل، اليكم التفاصيل.

تحميل لعبة bus rash للاندرويد :-

في ظل التوافق مع android 4.1 والأحدث فإنه يمكن القول أن اللعبة متوافقة مع جميع الهواتف الذكية، أما عن الحجم فالأمر يختلف من هاتف الى اخر حسب اصدار الأندرويد، بطبيعة الحال يتم دعم باص راش بالتحديثات الدورية على متجر التطبيقات جوجل بلاي، يأتي كل تحديث بخصائص ومزايا تستحق التجربة.

عملية التحكم تتسم بالبساطة و السهولة المفرطة، إصبع واحد فقط يفي بالغرض، لا أيقونات أو أزرار، كل ما عليك القيام به هو تمرير إصبعك على الشاشة ناحية الأعلى للقفز أو الأسفل للانزلاق، ويميناً ويساراً لتغيير الاتجاه، انقر مرتين متتاليتين للحصول على لوح التزلج الخاص بك كما العادة في هذا النوع من العاب تسلية للجوال.

تحميل لعبة bus rash للاندرويد :-

تتوافر لعبة باص راش على مجموعة كبيرة من الشخصيات من النوعين الذكور والإناث، في بداية مسيرتك مع اللعبة تجد شخصية واحدة فقط متاحة للاختيار، هو ذاك الفتى الظاهر على الغلاف، إن أردت إلغاء قفل المزيد من الأبطال عليك دفع المبلغ المحدد لكل منهم على حدة، لا توجد اختلافات بين الشخصيات بخلاف الملابس والمظهر بوجه عام.

من العناصر القابلة للشراء كذلك الزلاجات أو الواح التزلج إن صح التعبير، بإمكانك الهرب باستخدام لوح تزلج من اختيارك بدلاً من السير على الأقدام، الجدير بالذكر هنا أنه في حال الاصطدام سيراً على القدمين تفقد تقدمك مباشرة، بينما عندما تصطدم أثناء قيادة أحد المركبات لن تفقد سوى المركبة، و باستطاعتك مباشرة جلب واحدة أخرى.

تمنحك كل زلاجة خاصية أو ميزة رائعة، مثل الطيران في الجو، القفز لارتفاعات هائلة عن الأرض، السرعة القصوى وغير ذلك، تتم عمليات الشراء بعد تحميل لعبة bus rash للاندرويد عن طريق العملات الذهبية الموجودة في الطريق، ما يستوجب منك عدم التفريط في الكثير منها.

خلال محاولة الهرب من القرد العملاق الذي يطاردك أينما ذهبت تظهر أمامك مئات العوائق والحواجز بتصميمات مختلفة، كل تصميم يتطلب تصرف مختلف، مثال على ذلك الانزلاق أو القفز أو تغيير اتجاه السير وما الى ذلك، لا يوجد خط نهاية تنتهي تلك المغامرة عند بلوغه.

حيث تعتمد على نمط الأرقام القياسية، استمر في الركض من بهدف تحطيم رقم قياسي جديد، تشتمل الساحات على عدة مساعدات هامة، مثل مغناطيس جمع الذهب تلقائياً، حذاء القفز لمسافات فائقة الارتفاع، علاوة على حقيبة الطيران لبعض الوقت، وكذلك أيقونة مضاعفة نقاط الخبرة وهلم جرا، هذه كانت نبذة مختصرة حول اصدار مميز من العاب بدون نت.

مميزات تحميل لعبة bus rash للاندرويد :-

  • تضم العديد من الشخصيات مع اختلافات كثيرة بينهم.
  • تشكيلة واسعة من ألواح التزلج بتصميمات مبتكرة.
  • تعدد المساعدات والعناصر وملائمة أسعار الشراء.
  • يتم تغيير المدينة مع كل اصدار جديد.
  • تنوع رائع في الأفكار والمساعدات.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة
(x)