تحميل افضل العاب سيارات للاندرويد 2019

تحميل افضل العاب سيارات للاندرويد 2019 مجانا ، نقدم لكم أكثر العاب سباق سيارات متعة واثارة، مجموعة مختارة بعناية حسب أراء وتقييمات اللاعبين أنفسهم.

تم تطوير تلك الإصدارات من جانب كبار الشركات المطورة الأمر الذي يضمن لك أفضل أداء ممكن وأعلى مستويات الواقعية، سباقات متعددة اللاعبين اون لاين عبر الانترنت وأخرى في وضع عدم الاتصال.

تمت مراعاة الفروقات الجوهرية بين الهواتف الذكية والتي تتمثل في الامكانيات، وذلك حتى يستطيع أصحاب الأجهزة الضعيفة الاستفادة من بعض هذه الالعاب، اختر سيارتك المفضلة وانتقل الى مضمار السباق واستمتع بالقيادة وسط أجواء تنافسية لا مثيل لها، لا بديل عن الوصول الى خط النهاية في المركز الأول.

تحميل افضل العاب سيارات 2019 :-

Asphalt 8: Airborne‏

تحميل افضل العاب سيارات

ظهرت أسفلت 8 منذ سنوات بعيدة، حققت خلال تلك الفترة كل النجاحات والانجازات التي من الممكن أن تطمح إليها أي لعبة منافسة، من تطوير ونشر شركة جيم لوفت Gameloft الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو، صدق أو لا تصدق وصول عدد تحميلاتها الى المليار وهو رقم عجزت العاب سباق السيارات الأخرى عن الوصول إليه.

توفر لك أسفلت 8 أجواء تنافسية فريدة من نوعها، هناك قواعد وقوانين تحكم التحديات الجماعية بين اللاعبين، بلا شك الاتصال بالانترنت ضروري طوال فترات اللعب، بإمكانك إرسال طلبات الصداقة الى الآخرين ومن ثم تكوين فريق معهم ضد مجموعة أخرى من المتسابقين.

يمكن القول أنه من المستحيل أن تجد انخفاض في عدد المشاركين داخل وضع اللعب online، وفرة غير مسبوقة في المنافسين على مدار الساعة، بالرغم من أعداد محبي تحميل افضل العاب سيارات والتي تتجاوز المليار إلا أن السيرفرات يمكنها استيعاب المزيد.

التحميل من هنــا

Top Speed: Drag & Fast Racing 3D‏

اصدار مميز عن البقية، جميعنا اعتدنا على قيادة السيارات الأوتوماتيكية داخل العاب السباقات، الوضع هنا مختلف تماماً في كل شيء، استمتع بالقيادة عبر تحريك التروس في النظام المانيوال أو اليدوي، تحديات شرسة في وضع لاعب ضد لاعب عبر الانترنت، اختر سيارة السباق التي تريد واسدل الستار عن ما لديك من فنون ومهارات في التحكم.

أصوات المحركات أصبحت أكثر واقعية عن ذي قبل، اختر من بين عشرات السيارات حديثة الصنع، اجمع العملات ومن ثم تولى إنفاقها على عمليات التطوير والترقية لرفع إمكانيات السيارة من حيث قوة الانطلاقة، شدة الفرامل، السرعة القصوى الخ.

التحميل من هنــا

Need for Speed™ No Limits‏

نيد فور سبيد تستحق التواجد بين اصدارات تحميل افضل العاب سيارات للموبايل، من تصميم الكترونك آرتس وهذا يكفي بأن يدفع الجميع الى خوض التجربة، توفر لك سباقات حية ومباشرة على النت، مع عدة أنماط أخرى، بما يضع بين يديك عدة خيارات مختلفة، كما العادة قد تم تحديد أسعار السيارات بالداخل حسب المواصفات والإمكانيات الخاصة بهم.

قد يتطلب الأمر منك بذل الكثير من الجهد من أجل شراء أسرع سيارة سباق، بينما لن تواجه تلك الصعوبات في عمليات الترقية، استمر في تطوير القطع الرئيسية مثل المحرك لضمان مركز متقدم في ترتيب المتسابقين، إنضم الى مضمار يضم على أكثر من 10 متسابقين في آن واحد، الجميع يطمح الى تحقيق المركز الأول ولا شيء آخر.

التحميل من هنــا

Beach Buggy Racing‏

لعبة بيتش باجي ريسينج تأتي إليكم من بين تحميل افضل العاب سيارات بدون نت بنوع جديد من السباقات، استمتع بالقيادة على الشواطئ الرملية بعيداً عن الطرق الإسفلتية، لا تتصف بالمحاكاة المفرطة التي تتمتع بها غالبية العاب سباق لكنها تحمل معها متعة واثارة لا تنتهي.

اختر سيارتك المفضلة من بين عشرات السيارات ذات التصميمات المبتكرة و الأحجام المتفاوتة، يمكنك منح سياراتك لمسات جمالية عن طريق تشكيلة واسعة من ألوان الطلاء، هذا وتستطيع تطوير العربات لعدة مرات متتالية للحصول على أداء أفضل وسرعات فائقة.

تجرى السباقات على أرضيات رملية بالقرب من البحار والمحيطات، للعبور الى الجانب الآخر من النهر بعد تحميل افضل العاب سيارات يمكنك السير على الجسور الخشبية، استمتع بالقيادة في الكهوف المظلمة، شاهد المنازل البسيطة والحيوانات الأليفة والطيور من حولك كما لو كانت على أرض الواقع.

التحميل من هنــا

Real Racing 3‏

واحدة من أساطير العاب السباق على مر العصور، من وجهة نظري هي الأفضل حتى وقتنا هذا، درجة غير مسبوقة من المحاكاة، جرافيك 3D أكثر نقاء ودقة عن معظم المنافسين، من تطوير EA العالمية، تتيح لك ريل ريسنج 3 حرية اختيار طريقة التحكم من بين عدة طرق مختلفة، مثل إمالة الهاتف لتغيير الاتجاهات أو عن طريق أيقونات الشاشة.

أكثر من 100 سيارة حديثة، مع بعض العربات الكلاسيكية ذات التصميمات الجذابة، بالإضافة الى سيارات فورمولا 1 الأسرع، ميزة أخرى هي تعاقب الليل والنهار من مهمة الى أخرى تنتظرك عند اختيار هذا الاصدار من قسم تحميل افضل العاب سيارات للاندرويد.

حلبات السباق تتضمن مقاعد مخصصة للجماهير كما تظهر فيها بعض شاشات العرض العملاقة، طرق إسفلتية ممهدة للقيادة بسرعات جنونية، الجدير بالذكر أن تلك المسارات ليست مبتكرة بل موجودة بالفعل في الحقيقة كما تشهد استقبال أقوى بطولات العالم.

تعتمد اللعبة على نظام المهام، من أمثلة المهام تحطيم رقم قياسي جديد، سباق لاعب ضد لاعب أو سباقات جماعية تشهد صراع شرس بين 12 متسابق.

الكثير من الخيارات والتفضيلات بإمكانك القيام بها داخل مركز الصيانة، مثال على ذلك تغيير الاطارات والألوان، اضافة الشعارات على الهيكل، ناهيك عن الترقيات والتحسينات بعد تحميل افضل العاب سيارات والتي تتم مقابل العملات.

التحميل من هنــا

أسفلت 9 : الأسطورة

تقدمها لكم Electronic Arts بعد النجاحات التي حققتها أسفلت 8، تحسينات كبيرة في الأداء، الرسومات أصبحت أفضل قليلاً عن النسخة السابقة، أكثر من 100 سيارة متطورة، ماركات عالمية غنية عن التعريف مثل بورش، لامبورجيني، نيسان، BMW، فيراري، شيفروليه، تويوتا والمزيد.

اختر عدد الجولات بداية من جولة واحدة وحتى 5 جولات، شارك في سباقات online مع الأصدقاء أو مع لاعبين من مختلف دول العالم، استمتع بالسير في طقوس وحالات جوية مختلفة، تساقط الأمطار، الرياح، العواصف وغير ذلك، هذا بخلاف التحديات الصباحية والمسائية.

اجمع زجاجات النيتروجين بعد تحميل افضل العاب سيارات وقم بتفعيل النيترو للقيادة بأٌصى سرعة ممكنة، حاول جاهداً تجنب الاصطدامات في الحواجز والجدران، اختر وضع الرؤية الذي يناسبك من وسط عدة زوايا مختلفة أبرزها القيادة من الداخل والذي يفضله الأغلبية، أو المشاهدة من منظور علوي أو خلفي.

شاهد ترتيبك وسط المنافسين وكذلك عدد الجولات على الشاشة، الخريطة تتيح لك معرفة الاتجاهات القادمة وكذلك المسافة التقديرية التي تفصلك عن كل متسابق، تولى خوض المنافسات في عدة مدن وحلبات حول العالم، شوارع المدينة المضيئة، الغابا الوعرة، الجبال والطرق الرملية ذات الارتفاعات الهائلة.

جميع اصدارات تحميل افضل العاب سيارات 2019 تملك مؤثرات مرئية و صوتية عالية النقاء، باستطاعتك تشغيل المصابيح الأمامية للحصول على درجة اضاءة مناسبة تساعدك على رؤية الطريق عندما يحل الظلام، هنا أبضاً عليك ترقية السيارات مقابل الأموال، اختر ما ينقصك من عشرات الأشكال المزخرفة، هذه مجرد نبذة مختصرة حول كل اصدار، خفايا ومزايا أخرى بانتظاركم خلال تجاربكم الشخصية، لا بديل عن الوصول أولاً وتحقيق المركز الأول.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق