Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة صب واي subway surf

تحميل لعبة صب واي كاملة للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون اخر اصدار برابط مباشر، تظل subway surf من أولى العاب جوجل بلاي التي وصلت الى مليار تنزيل، مطاردات مليئة بالاثارة والتشويق تنتظرك مع لعبة مترو الانفاق الجديدة، متاحة للتحميل المجاني على جميع المنصات وأنظمة التشغيل مثل مايكروسوفت ويندوز والبقية.

تحميل لعبة صب واي

حققت العاب صب واي نجاحات غير مسبوقة على الجوال طوال مسيرتها، تملك لعبة القطار قاعدة جماهيرية عريضة قد تكون هي الأكبر مقارنة مع باقي العاب الموبايل، وصلت الى تلك المكانة كونها ملائمة مع الصغار والكبار، بالإضافة الى أنها مجانية ذات حجم صغير، هذا الى جانب تصنيفها ضمن العاب بدون نت.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر :-

كما تعتبر جودة الرسومات المرتفعة من أهم مقومات انتشار اللعبة، حيث استطاع الجرافيك 3D جذب أنظار اللاعبين الى لعبه سابوي خصوصاً في بداية ظهورها نظراً الى عدم توافر رسومات كتلك خلال عام 2012 الذي تم طرح subway surf فيه، مع بعض المؤثرات الصوتية المميزة عالية النقاء.

عملية التحكم بالنسبة للحواسيب الشخصية تتم من خلال الأسهم، بينما على الجانب الآخر يتم إعطاء الأوامر عبر تمرير الإصبع على الشاشة وذلك على صعيد الهواتف الذكية، احرص على تحديث الاصدار الحالي فور إطلاق نسخة جديدة للحصول على المزيد من التنوع والتجدد، تقام المطاردات في كل اصدار داخل دولة معينة من دول العالم، يهتم المطور بتوضيح أبرز المعالم، مثل الأهرامات في مصر، برج إيفل في فرنسا الخ.

تحميل لعبة صب واي للاندرويد :-

أحداث اللعبة تدور حول ولد صغير يقوم بالرسم والتلوين على حوائط وجدران محطة المترو، حينها يشاهده الشرطي ومن ثم يطارده هو وكلب الحراسة، تقام تلك المغامرات وسط مئات القطارات السريعة متعددة الأشكال والألوان، البعض منها ثابت والبعض لآخر في وضع الحركة.

الاصطدام في أي منهم يعرضك الى الخسارة، هذا ما يرغب في حدوثه الضابط حتى يستطيع إلقاء القبض عليك، بخلاف العربات عليك الحذر أيضاً من الاصطدام في الجدران والحواجز المثبتة في الطريق، يمكنك القفز عالياً أو الإنزلاق على الأرض للنجاة، فضلاً عن الذهاب يميناً أو يساراً.

احرص على جمع أكبر كمية من العملات الذهبية أثناء السير، للاستفادة منها في عمليات الشراء داخل العاب صب واي الجديدة، اجمع أيضاً المفاتيح النادرة لمواصلة اللعب من نفس التقدم عند الهزيمة، مساعدات متنوعة بانتظارك طوال مغامراتك بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مثل مغناطيس جذي الذهب تلقائياً، بالإضافة إلى حذاء القفز لارتفاعات كبيرة.

المزيد من المساعدات مثل أيقونة مضاعفة نقاط الخبرة، حقيبة الطيران في الجو وغيرهم، تحتوي لعبه سابوي عبى متجر يضم تشكيلة متنوعة من العناصر، على سبيل المثال الشخصيات، بإمكانك تغيير الشخصية واختيار أخرى بديلة من بين العشرات، تجد ذكور وإناث يرتدون ملابس مميزة مع قصات شعر رائعة.

على الجانب الآخر تجد مجموعة كبيرة من الزلاجات والأحذية والمركبات ذات الامكانيات المبهرة، البعض منها يمنحك سرعة فائقة، أو القدرة على الطيران، في حال الاصطدام أثناء قيادة واحدة من تلك المركبات لن تفقد تقدمك وإنما يتم نزع المركبة منك، اكتشف باقي محتويات متجر لعبة القطار وتعرف على الاسعار والمزايا.

مميزات تحميل لعبة صب واي اخر اصدار :-

  • تحديث شهري على الساحات والميادين.
  • إضافة المزيد من الشخصيات بين فترات متقاربة.
  • تعدد خصائص الزلاجات و تصميماتها وألوانها.
  • تقام المطاردات في بلدان مختلفة من العالم.
  • سهولة جمع العملات والمفاتيح، ملائمة أسعار العناصر.
  • تشكيلة مميزة من المركبات وألواح التزلج متعددة المزايا.

 

 

للاندرويد من هنــا

 

للايفون من هنــا

 

للكمبيوتر من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة