Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر stronghold crusader

تحميل لعبة صلاح الدين كاملة برابط واحد مباشر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير، تبقى لعبة سترونج هولد 1 هي الأكثر شعبية مقارنة مع باقي إصدارات السلسلة، تم طرح تحميل لعبة stronghold crusader للكمبيوتر في عام 2001، وقد اكتسبت شهرتها بفضل الواقعية التي امتازت بها آنذاك الى جانب الواقعية المفرطة التي نالت بها إعجاب الجميع.

تحميل لعبة صلاح الدين

لعبه صلاح الدين الايوبي كانت ومازالت تحظى باهتمام الملايين من محبي العاب استراتيجية مجانية، ظهرت في وقت لم يكن فيه العاب تمتلك هذا القدر من الإمكانيات، مثال يحتذى به بين العاب الحروب، تدور أحداث اللعبة على المعارك قديماً، دورك أن تكون ملك أو جنرال عسكري، تابع القراءة.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة الجزء الأول :-

بمجرد تشغيل اللعبة يتطلب الأمر منك اختيار أحد القادة المتوفرين بالداخل، الغالبية منهم يتبعون الديانة المسيحية، قائد واحد فقط من الجيش الإسلامي هو صلاح الدين ومن هنا اشتهرت سترونج هولد بهذا الاسم، الخطوة التالية هي تحديد شعار الدولة واسم المستخدم الذي تريد.

البداية :

بعد تنزيل لعبة صلاح الدين وعند الانتهاء من تنفيذ الخطوات السابقة، تبدأ مشوارك وتجد نفسك في الصحراء، كل ما لديك آنذاك ليس أكثر من المبنى الرئيسي أي القلعة وبعض الموارد مثل الخشب، من خلال ما لديك عليك بناء الامبراطورية خاصتك، الأمر يتطلب بعض الصبر والجهد، حيث أن الموارد التي بحوزتك لن تكفي لذلك.

من المهام الضرورية في بداية اللعب إزالة العوائق من الأرض، أضف الى ذلك قطع الأخشاب من أجل زيادة مورد الخشب لديك، عن طريق العملات الذهبية بعد تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير تصبح قادر على شراء المزيد من العمال أو النجارين إن جاز التعبير، بهدف تسريع عمليات التقطيع، عندما تمتلئ المخازن الخاصة بك قم ببناء المزيد منها حتى تتمكن من تخزين الموارد كي لا تضيع أو تتعرض الى السرقة.

تحميل لعبة stronghold crusader :-

الجيش :

بعد شراء خيمة القوات تستطيع تدريب وتجهيز الجنود، تشكيلة جيدة بانتظارك بمجرد تنزيل لعبة صلاح الدين تضم الفارس، رماة الأسهم، مسبب الحرائق، وغيرهم، كل منهم يتمتع بمزايا وخصائص مميزة، على سبيل المثال سرعة السير، قوة التأثير، الصلابة الدفاعية وما الى ذلك، وبلا شك كلما تعدد الامتيازات كلما ارتفع مبلغ التدريب والعكس صحيح، عليك التنويع في القوات والاختيار بعد أن تنتهي من إعداد الخطة والاستراتيجية المناسبة للهجوم من وجهة نظرك.

الدفاعات :

هناك العديد منها بعد تحميل لعبة صلاح الدين القديمة، أبراج الرماية، علاوة على المدافع الأرضية، كما تعتبر الجدران من أهم العناصر التي منها يمكنك تأمين الامبراطورية، لهذا قم بإحاطة كل ما لديك من مباني ومعدات بالجدران ومن ثم اعمل على ترقيتها بهدف زيادة نسبة الصلابة، دفاعات أخرى يطول ذكرها.

عندما تتعرض الى هجوم خارجي على يد جيش أحد أعدائك في لعبه صلاح الدين الايوبي لن تكون مضطراً الى إعطاء التعليمات والأوامر الى الدفاعات، بشكل تلقائي يقوم كل دفاع بالتصويب والإطلاق على العدو حتى ينتصر أي منهما، قم بشراء كلاب الحراسة ووضعهم على مختلف المداخل والمخارج

المباني :

منها المعدات المسؤولة عن استخراج الموارد، فضلاً عن المخبز، الثكنات، الطاحونة، الة صنع العصائر والعشرات بخلاف هؤلاء، وجب التنويه على ضرورة إسعاد وإرضاء الشعب حتى يظلوا بجانبك، وذلك عن طريق توفير المنازل والطعام والشراب.

مميزات تحميل لعبة صلاح الدين :-

  1. واقعية الأحداث وسرعة التقدم.
  2. تنوع رائع على مستوى الجنود.
  3. دفاعات ومباني لا حصر لها.
  4. حروب ملحمية لا تختلف عن الحروب قديماً.

تحميل لعبة stronghold crusader :-

إن كان جهازك محدود الإمكانيات اذا هي الاختيار الأنسب لك، ايجابيات عديدة سبق ذكرها وأكثر منها بانتظارك، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة