Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة سونيك Sonic Adventure DX للكمبيوتر

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة المغامرات Sonic Adventure DX كاملة مجانا، واحدة من أنجح اصدارات سلسلة لعبة القنفذ سونيك الجديدة، الكثير من شخصيات المسلسل الكرتوني الشهير تجتمع سوياً في لعبة واحدة، منهم الأصدقاء ومن بينهم الأعداء، مواجهات ومعارك مصيرية من أجل الفوز والبقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة سونيك

يتميز هذا الاصدار بجودة مرتفعة للغاية لم يسبق لها مثيل في العاب sonic الأخرى، أضف الى ذلك دقة ونقاء المؤثرات الصوتية علاوة على تميز تقنيات العرض والتصوير البطيء، جرافيك ثلاثي الأبعاد على عكس النسخ السابقة التي كانت دائماً تقوم على رسومات 2D التي لا يفضلها البعض خصوصاً في ظل هذا التقدم الكبير الذي طرأ على العاب الفيديو.

تحميل لعبة سونيك مجانا :-

بالحديث في البداية عن الشخصيات المتوفرة بالداخل، في انتظارك مجموعة تزيد عن 10 أبطال، منهم شخصيات رئيسية مثل القنفذ وبعض الأصدقاء، بالإضافة الى العدو اللدود الدكتور ايغمان والكثير من التابعين له، هذا ما يحقق لك التنوع المرغوب فيه وأكثر مما كنت تطمح إليه.

أحجام مصغرة، ألوان وملابس فريدة من نوعه، اهتمت لعبة Sonic Adventure DX بوضع العديد من الاختلافات فيما بين الأبطال بعضهم البعض وقد نجحت بالفعل في ذلك، كل بطل يمتلك الكثير من الخصائص والقدرات القتالية الخاصة، على سبيل المثال يتمتع البطل بسرعة فائقة في الحركة والسير مع إمكانية الهجوم على العدو من خلال التدحرج على الأرض.

هذا ويستطيع القفز لمسافات مرتفعة للغاية عن اليابسة، ولكن قوة تحمله ضعيفة نوعاً ما، على الجانب الآخر بعد تحميل لعبة سونيك هناك شخصيات تمتاز بالصلابة الدفاعية ولكن يعاب عليها إنخفاض التأثير الهجومي، من المهارات أيضاً القدرة على الطيران في الجو لبعض الوقت.

تقام مغامرات وأحداث لعبة القنفذ سونيك على مساحات شاسعة من الطبيعة الخلابة، وسط الغابات والأنهار وبالقرب من الشواطئ والجبال والهضاب والمناطق الخضراء، كباري وجسور وما الى ذلك، بعض المهمات تقام داخل مباني ومعسكرات مملوكة للأعداء.

أثناء السير يتوجب عليك البقاء في كامل تركيزك والانتباه جيداً خلال التحرك، وذلك من أجل تجنب الاصطدام في العوائق المثبتة في معظم الأرجاء، من الأمثلة على بعض العقبات التي تهدد حياتك السكاكين، القنابل والمفرقعات، كما أن الاصطدام في الكائنات الشريرة يتسبب في ضرر كبير لك، السقوط في الماء أيضاً داخل العاب sonic يعرضك الى الغرق والموت.

في المستويات الأولى من اللعبة تكون المهمات بسيطة لا تتصف بالصعوبة أو التعقيد، ولكنها تصبح أصعب بعد تحميل لعبة سونيك وعند بلوغ مراحل متقدمة، بينما أنت تواجه زعيم العصابة واقف على قدميك يقود هو مركبة فضائية عملاقة مدمج بها أحدث الأسلحة النارية والصواريخ والقنابل.

عندما تتجه القذائف نحوك عليك المناورة أي التحرك يميناً ويساراً للابتعاد عن تلك الطلقات المدمرة والتي لن تصمد أمامها طويلاً، من الضروري أيضاً جمع أكبر قدر من الحلقات الذهبية والتي تظهر أهميتها في إلغاء قفل بعض الامتيازات وشراء بعض العناصر من المتجر، في حال التعثر في عائق ما تفقد الكثير من العملات لهذا كن حذر، يذكر أن اللعبة تتضمن طور قصة، تعرض الأحداث على هيئة مقاطع فيديو مسجلة يشهد حديث الأبطال مع بعضهم البعض باللغة الانجليزية.

مميزات تحميل لعبة سونيك :-

  1. محاكاة المسلسل الكرتوني بدرجة كبيرة.
  2. تعدد الشخصيات، تصاميم الساحات كما الحقيقة.
  3. ميادين كثيرة مخصصة للمغامرات.
  4. أساليب هجومية ودفاعية رائعة.

تحميل لعبة Sonic Adventure DX :-

أوقات طويلة من المرح والمغامرات تنتظرك مع شخصيات سونيك الشهيرة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة