Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر

تحميل بيس 2019 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير، اخر اصدار من العاب كرة القدم التابعة الى كونامي Konami اليابانية، الأكثر واقعية على مر التاريخ، صاحبة الأداء الأفضل على الإطلاق، محاكاة غير مسبوقة بانتظارك بعد pro evolution soccer 2019 برابط مباشر، يذكر أنه تم طرح pes 2019 على جميع المنصات المدعومة في تاريخ 30 أغسطس 2018.

تحميل بيس 2019

جدير بالذكر أنه يتعين عليك تثبيت برنامج ستيم حتى يتسنى لك تنزيل برو إفولوشن سوكر 2019 ديمو أي نسخة تجريبية ليست كاملة نظراً الى حقوق ملكية الاصدار المدفوع، هذا وتستطيع بالتأكيد شراء النسخة الأصلية عبر Steam، الآن هناك العديد من أنماط اللعب تجتمع سوياً داخل العاب بيس 2019 للكمبيوتر نكشف لكم البعض منها في الفقرات التالية.

تحميل بيس 2019 ديمو :-

تقنيات التصوير أصبحت من نوع 4K HDR الأكثر نقاء مقارنة مع الاصدارات السابقة، كما تم تحسين دقة الأصوات بدرجة كبيرة عن السابق، بما في ذلك أصوات المشجعين في المدرجات، صافرة الحكم علاوة صوت اصطدام الكرة بالعارضة والقائم فضلاً عن صوت المعلق، كما العادة تتيح لك pes 2019 إضافة تعليق عربي بدلاً من الإنجليزي، من أبرز المعلقين عصام الشوالي، رؤوف خليف وفهد العتيبي، قم بتنزيل الباتش المناسب لك.

اهتمت كونامي فس pro evolution soccer 2019 بزيادة الاختلافات بين اللاعبين استناداً في ذلك الى الفروقات الفعلية على أرض الواقع وبالفعل نجحت في ذلك، الآن طريقة استلام وتمرير الكرة تختلف من لاعب الى آخر، وكذلك بالنسبة الى عدة أمور أخرى.

وضع اللعب المتعدد اون لاين على النت متاح بعد تحميل بيس 2019 للكمبيوتر كاملة أي النسخة المدفوعة، حيث لا يتوافر هذا النمط في الإصدار المجاني، كما ان النسخة المجانية لا توفر لكم سوى القليل من الفرق عكس الاصدار المدفوع الذي يضم أكثر من 500 فريق ومنتخب كرة قدم حقيقي من مختلف قارات العالم.

العاب بيس 2019 :-

باقة الأساطير تضم مجموعة من أشهر لاعبي الكرة على مر العصور، ديفيد بيكهام، روبرتو كارلوس وغيرهم الكثير، من جهة أخرى بعيداً عن نظام المباريات تستطيع دخول عالم التدريب أو الفوتبول مانجر إن جاز التعبير، مشوار طويل يتعين عليك خلاله العمل على تحسين إمكانيات فريقك وإبرام صفقات جديدة أثناء مواسم الانتقالات الرسمية، التتويج بالبطولة يمنحك مكافآت وهدايا رائعة تساعدك على التقدم سريعاً.

الحديث هنا بوجه عام ولا يقتصر على تحميل بيس 2019 للاندرويد apk برابط واحد، حضور كبير للأندية والمنتخبات العربية، دوريات الدرجة الثانية والثالثة والرابعة، فرق كرة قدم نسائية، وضع التدريبات أصبح يضم المزيد من أوضاع التدريب، المراوغة، ضربات جزاء، دقة التسديد، استخلاص الكرة، دقة التمرير، الركلات الحرة المباشرة، حراسة المرمى.

بعد الانتهاء من تنزيل برو إفولوشن سوكر 2019 يمكنك خوض مباراة واحدة تضم 4 لاعبين عبر أجهزة التحكم اليدوية، اللعب ضد  الذكاء الاصطناعي بات أكثر متعة عن ذي قبل، القرارات التحكيمية أصبحت تفتقر الى الأخطاء وما شابه ذلك، الجماهير يتفاعلون مع مختلف الأحداث والمجريات.

كما يظهر المدير الفني لكل فريق على خط التماس وكذلك لاعبي الاحتياط على المقاعد المخصصة لهم، ظهرت عدة خيارات جديدة في قوائم اعدادات المباريات و الخطط والتشكيلات، تعرف على تلك الخيارات أثناء التجربة، مازالت هناك مفاجآت لا حصر لها تنتظرك بعد تنزيل لعبة pes 2019 للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة بيس 2019 :-

  1. تحسين أشكال الجمهور، دخلات مميزة.
  2. تضم أشهر المعلقين والحكام.
  3. ظهور أنماط لعب جديدة.
  4. تطوير الرسومات، تأثر الكرة بالطقس.

تحميل بيس 2019 للكمبيوتر :-

احرص على تسجيل الدخول الى حسابك على برنامج Steam ومن ثم اضغط على خيار Download Demo لتنزيل النسخة التجريبية.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة