Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل بيس 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير برابط واحد، pes 2018 الأفضل بلا منازع بين العاب كرة قدم 2018 كاس العالم، جدير بالذكر أن pro evolution soccer 2018 هي اخر اصدارات كونامي على بلاي ستيشن 3 حيث لن يتم طرح بيس 2019 فما أحدث على تلك المنصة، وهو خبر كان بمثابة الصدمة على مستخدمي playstation 3.

تحميل بيس 2018

تحسينات كبيرة شهدها تحميل لعبة بيس 2018 عن النسخة السابقة نكشفها لكم في هذا المقال، يذكر أن النسخة الكاملة متاحة على عدة منصات أبرزها اكس بوكس، بلايستيشن 4 وكذلك 3 بالإضافة الى الحاسوب الشخصية نظام مايكروسوفت ويندوز، الإصدار التجريبي مجانا ويشتمل على امتيازات قليلة، أوامر التحكم قابلة للتعديل كيفما وأيضاً الأصوات والمؤثرات.

تحميل بيس 2018 للكمبيوتر :-

نمط التدريبات :

يتوجب عليك قضاء بعض الوقت في نظام التدريب من أجل التأقلم مع طريقة التحكم، وكذلك كي تستطيع إتقان مختلف أنواع الألعاب، الكثير من أنظمة اللعب بداية من خوض مباراة ودية في مواجهة حارس مرمى فقط لا أكثر، مروراً بـ التدريب على الركلات الحرة المباشرة بعد تحديد المسافة الفاصلة عن خط المرمى، هذا ويمكنك اختيار الركلات الركنية فضلاً عن ضربات الجزاء.

امكانيات اللاعبين :

تفوق واضح على العاب كرة قدم 2018 على صعيد هذا الجانب، محاكاة غير مسبوقة، مهارات اللاعبين في pes 2018 كما هي تماماً على أرض الواقع، تم الاستناد في ذلك على احصائيات الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفروقات فيما بين اللاعبين تظهر على مستوى السرعة، المراوغة، المهارة الفردية، قوة التسديد، التسجيل بالرأس وهلم جرا.

الأندية والمنتخبات :

أكثر من 200 فريق من مختلف دوريات العالم تقريباً تجدهم أمامك بمجرد تحميل بيس 2018 بحجم صغير، وما يزيد عن 80 منتخب من كل القارات، من السهل الوصول سريعاً الى الأندية والمنتخبات في القوائم بفضل التوزيع الذي تم بناء على الدوري والقارة، يمكنك التعرف على قدرات كل فريق على حدة من حيث فعالية حراسة المرمى، الدفاع، خط الوسط والهجوم بما يساعدك على اختيار مثالي.

المسابقات :

هناك الكثير من البطولات الرسمية في pro evolution soccer 2018 والتي تتبع نفس القواعد والقوانين المتعارف عليها، مثال على ذلك كأس العالم علاوة على دوري الأبطال، يوروبا ليج، كأس الأمم، فضلاً عن إمكانية بدء دوري محلي بعد تحميل لعبة بيس 2018 وخوض جميع مبارياته على عدة فترات مختلفة، مسابقات اخرى في وضع اون لاين، المكافآت تستحق منك المحاولة مراراً وتكراراً حتى التتويج.

الخطط :

لك مطلق الحرية في ضبط الخطة والتشكيل الخاص بفريقك بعد تحميل بيس 2018 برابط مباشر، كل الخيارات التي تتطلع إليها تجدها متوفرة مع إمكانية حفظ حتى 5 خطط مختلفة واسترجاع أي منها في أي وقت لاحق، أكثر من 30 تشكيلة، باستطاعتك تعيين الرقابة اللصيقة، طريقة بناء الهجمة، تحديد القائد ومنفذ الركلات الحرة المباشر وما الى ذلك.

الملاعب :

تشتمل pes 2018 على مجموعة من أشهر ملاعب كرة القدم لكبار أندية العالم، الاختلاف واضح على مستوى العشب، مقاعد الجماهير، ممرات دخول اللاعبين وغيرهم من النواحي.

الكاميرات :

كما العادة يمكنك اختيار زاوية العرض كما يحلو لك من بين حوالي 10 زوايا مختلفة، تصوير عن بعد يتيتح لك كشف مساحة كبيرة من الملعب، اكتشف البقية بنفسك.

الطقوس :

أصبحت مياه الأمطار تؤثر بدرجة كبيرة على حركة اللاعبين والكرة، طقس شديد الحرارة، جليدي مع تساقط الثلوج، مليء بالغيوم، صافي.

مميزات تحميل بيس 2018 :-

  • أشكال اللاعبين باتت أقرب الى الحقيقة من أي وقت مضى.
  • تعدد أنماط اللعب، مباريات يشارك بها 8 مستخدمين.
  • سهولة التعامل مع القوائم الداخلية.

تحميل pes 2018 :-

اغتنم الفرصة وامتلك النسخة المجانية من اللعبة واستمتع بكثير من الامتيازت السابق ذكرها، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة