Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة المغامرات والأكشن pepsi man صاحبة أعلى مبيعات وإيرادات على بلايستيشن 1 تعود إليكم مجدداً على الحاسوب الشخصي، تم طرحها عام 1999 على سبيل الدعاية والترويج لشركة بيبسي الشهيرة، وبالفعل حققت الشركة من خلالها شهرة وانتشار في جميع دول العالم، الآن أصبحت متاحة على الكمبيوتر بعدما طال الانتظار.

تحميل لعبة بيبسي مان

لعبة بيبسي مان القديمة متوافقة مع أي نظام ويندوز، خفيفة على الجهاز، متواضعة من حيث متطلبات التشغيل نظراً الى امكانياتها المحدودة على صعيد الرسومات وما الى ذلك، مناسبة لجميع الفئات العمرية، ذات حجم صغير كما تمتاز بسهولة التحكم، متقاربة بعض الشيء مع لعبة صب واي في الفكرة.

تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر :-

في العرض التقديمي يظهر البطل على هيئة رجل طبيعي يسير على الأقدام، ومن ثم يجد في طريقه ثلاجة مشروبات غازية ليقف عندها ويطلب مشروبه المفضل، بمجرد الانتهاء من الشرب يتحول الى الشخصية الرئيسية بهيئة مختلفة تماماً حيث يصبح بألوان العلامة التجارية ومن هنا تبدأ أحداث العاب بيبسي مان الاصلية.

تدور فكرة اللعبة على المغامرة، مهمتك هي البقاء على قيد الحياة على الرغم من أن الظروف المحيطة بك لا ترغب في ذلك، أنت مهدد بالموت في أي لحظة إن لم تكن على قدر كافي من التركيز والانتباه، في pepsi man يسير البطل نحو الأمام بشكل تلقائي دون تدخل منك في الأمر.

مهمتك بعد تحميل لعبة بيبسي مان تقتصر على التحرك ناحية اليمين أو اليسار والقفز عالياً أو الإنزلاق عن طريق أسهم لوحة المفاتيح، اللعبة مجزءة الى عدة مراحل/ كل مرحلة تقام أحداثها في مكان مختلف ، تنطلق المهمة الأولى في شوارع المدينة،وفيها أمور كثيرة تشكل خطر كبير على حياتك، مثال ذلك السيارات، احذر من الاصطدام بأي منها.

على الجانب الآخر تجد العديد من العوائق والحواجز، من الأمثلة عليها الصناديق، البراميل، معدات البناء والحفريات وغيرهم، للنجاة قم بالقفز أو الإنزلاق أو التحرك يميناً ويساراً حسب ما تراه مناسب، مع اللعب المستمر في لعبة بيبسي مان القديمة تكتسب الخبرة الكافية للتعامل مع تلك العوائق.

المئات من المعلبات مثبتة على الطرق، اجمع أكبر كمية ممكنة منها للحصول في المقابل على عدد إضافي من المحاولات، بإمكانك معرفة ما لديك من خلال الإطلاع على الجزء العلوي يمين الشاشة، بينما في أقصى يسار النافذة تجد المسافة التي تمكنت من قطعها من إجمالي المسافة، هذا وتجد المهلة الزمنية المتبقية وعليك الوصول الى خط النهاية قبل انتهاء الوقت.

مواقف كوميدية كثيرة بعد تحميل لعبة بيبسي مان للاندرويد منها الدخول الى أحد المنازل من أجل العبور والخروج من الباب الخلفي ومواصلة السير، في بعض الأوقات تتمكن من الوقوف على زلاجة والسير من عليها بسرعة أكبر من ذي قبل.

من المهام الصعبة في العاب بيبسي مان السير أمام زجاجة عملاقة، يتعين عليك آنذاك السير بأقصى سرعة ممكنة وعدم السماح لأي من الحواجز أن تعطلك عن الركض، حيث في حال وصولها إليك تجد أنك قد أصبحت مجرد صورة على الطريق الإسفلتي، مغامرات رائعة مليئة بالاثارة في شوارع المدينة وبالقرب من البحار والسكة الحديدية والحداقة ومناطق آخرى.

مميزات تحميل لعبة بيبسي مان :-

  1. لعبة مطاردات متعددة المراحل.
  2. سهولة التحكم والحجم الصغير.
  3. تتضمن العشرات من الشخصيات.
  4. واقعية الأحداث في الشوارع.
  5. العمل بدون إنترنت.

تحميل لعبة pepsi man :-

احصل عليها كاملة بحجم صغير جداً واستعد ذكرياتك على بلاي ستيشن 1 ps1 مرة أخرى ولكن على الحاسوب، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة