Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر، واحدة من أشهر العاب السباق على مر التاريخ، اكتسب شهرة كبيرة عندما ارتبط اسمها مع اسم شركة الكترونك آرتس EA العالمية، والتي استطاعت أن تمنحها كل مقومات النجاح والتميز بين العاب سيارات 2019 على الحاسوب الشخصي، يظل تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted أحد أفضل الخيارات لمحبي القيادة.

تحميل لعبة نيد فور سبيد

استمتع بخوض عدد غير محدود من السباقات التي تبدو كما لو كانت حقيقية، واقعية القيادة ربما تجعلك تشعر كما لو كنت أنت شخصياً السائق الجالس على المقعد الأمامي، محاكاة غير مسبوقة على مختلف الأصعدة تنتظرك في سلسلة طويلة من المهام والتحديات المتزامنة.

تحميل لعبة نيد فور سبيد :-

وجب التنويه على أن هذه النسخة مجانية كونها تجريبية حيث أن الإصدار الأصلي منها مدفوع وغير مجاني، لهذا لن تحظى بالاستمتاع بكل الامتيازات التي يتمتع بها أصحاب النسخة المدفوعة، بالرغم من ذلك تظل اختير لا بديل عنه وسط العاب سيارات جديدة.

لسوء الحظ أنها لا تتوافر على وضع اللعب المتعدد اون لاين على الانترنت، ما يجعلك مضطراً الى القبول بمواجهة الذكاء الاصطناعي في مجموعة كبيرة من السباقات، هذا السبب يعتبر أبرز ما دفع المستخدمين الى شراء اللعبة كاملة عبر الموقع الرسمي وعن طريق المتاجر، لا جدال حول تفوق السباقات online عنها ضد الروبوت من حيث الاثارة والتشويق.

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted :-

تشكيلة واسعة من الماركات العالمية تنتظرك بالداخل، الحديث يطول عنها، لن نخوض في ذلك ونتركها لكم تتعرفون عليها أثناء التجربة، في المقابل تجد أكثر من 10 سيارات سباق فقط متاحة للاختيار بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد موست وانتد 2012 ديمو، سرعات خيالية وتصميمات واقعية عن ذي قبل، إطارات رياضية ذات أشكال رائعة، مع أصوات محركات لا مثيل لها.

بمجرد إلغاء قفل السيارة تصبح قادر على إجراء عدة تعديلات عليها على مستوى المظهر، من الأمثلة على ذلك تغيير اللون الحالي الى أخر جديد، تبديل الاطارات، إضافة ملصقات، رفع الهيكل من الأمام أو الخلف وغير ذلك الكثير، فضلاً عن إمكانية ترقية الموتور والفرامل والمزيد من القطع الرئيسية.

على الجانب الآخر هناك عدد لا بأس به من حلبات السباق الرسمية التي تحيط بها مقاعد الجمهور وشاشات العرض ومراكز الصيانة، طرق إسفلتية ممهدة للقيادة والوصول إلى أقصى سرعة ممكنة، علامات توضيحية للاتجاهات، من جهة أخرى تجد بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد شوارع المدينة كخيار بديل عن تلك المسارات، ناهيك عن الطرق الوعرة في الصحراء وسط الجبال وفي القطب المتجمد.

العديد من الخيارات قابلة للتخصيص من جانبك، مثل عدد الجولات بداية من جولة واحدة وحتى 5، أضف الى ذلط اختيارك للميدان، حالة الطقس التي تؤثر في بعض الحالات على سلاسة التحكم خصوصاً عندما يقع اختيارك على تساقط الأمطار.

علاوة على تحديد التوقيت إما صباحاً أو في المساء، درجة الصعوبة من بين عدة درجات متفاوتة، عدد المتسابقين المراد اللعب بجانبهم، كما باستطاعتك اختيار طريقة التحكم التي تناسبك، فضلاً عن الطريقة التي ترغب في مشاهدة الطريق من خلالها، الرؤية من الأعلى أو من الداخل وما الى ذلك.

مميزات تحميل لعبة نيد فور سبيد :-

  1. تشتمل على اسرع سيارات العالم عام 2012 (سنة الاصدار).
  2. نسخة مجانية ذات حجم صغير.
  3. تمنحك حرية تخصيص إعدادات السباق كيفما تريد.
  4. حلبات سباق ذات تصميمات كما الحقيقة تماما.
  5. يمكنك إعادة ضبط أوامر التحكم.
  6. تعدد أوضاع المشاهدة.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة