Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة ludo star للكمبيوتر

تحميل لعبة ludo star للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، لعبة لودو ستار غنية عن التعريف بالنسبة الى مستخدمي الهواتف الذكية حيث كان ظهورها يقتصر في السابق على الهاتف الجوال، بينما الآن يمكن تنزيلها على الحاسوب الشخصي، اللعبة مصنفة من العاب طاولة مجانية تعتمد على وضع اللعب المتعدد اون لاين على النت.

تحميل لعبة ludo star للكمبيوتر

جاء نظام اللعبة على عكس المعتاد مع هذا النوع من العاب نرد، حيث أنها لا تحاكي لعبة موجودة على أرض الواقع، فكرة حصرية لم يسبق لها مثيل بين العاب الزهر، قواعد وقوانين مبتكرة، بالرغم من كل ذلك استطاعت بناء قاعدة جماهيرية عريضة في البلدان العربية ومختلف دول العالم.

تحميل لعبة ludo star للكمبيوتر :-

جرافيك فائق الدقة من فئة 3D يوفر لك رسمات عالية الجودة، ألوان ذات نقاء غير مسبوق، مؤثرات صوتية كما الواقع تماماً، مثل صوت حركة النرد وسقوطه على الطاولة، التحكم هنا يتم عن طريق الفأرة ولوحة المفاتيح عكس نسخة الموبايل التي يتم التحكم فيها من خلال اللمس و تمرير الإصبع على الشاشة.

تنزيل لعبة لودو ستارر للكمبيوتر :-

اذا كنت تملك حساب بالفعل على اللعبة ما عليك سوى تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بحسابك، بينما إن كنت مستخدم عليك فلابد من إتباع الخطوات التي تبدأ بمجرد التشغيل عند المرة الأولى فقط، بكل تأكيد يتم حفظ تقدم المستخدمين تلقائياً.

تحميل لعبة ludo star للكمبيوتر :-

عندما تصل أخيراً الى الصفحة الرئيسية تجد نفسك أمام العديد من أنماط اللعب، بالرغم من أن اللعبة قائمة على وضع اللعب اون لاين عبر الانترنت إلا أنها تمنحك إمكانية اللعب ضد الذكاء الاصطناعي في أوقات عدم الاتصال بالواي فاي أو بيانات الجوال.

غالبية المستخدمين لا يفضلون خوض التحديات ضد الروبوت، حيث يميلون أكثر الى المنافسات الجماعية التي تجمعهم مع الأصدقاء ولاعبين من حول العالم، من الأمثلة على أنظمة التحديات في هذا النوع من العاب طاولة كل من وضع لاعب ضد لاعب، لاعبين ضد لاعبين، بالإضافة الى مباراة تضم 4 لاعبين كل منهم يسعى الى الفوز على الثلاثة الآخرين.

هذا ويستطيع أي مستخدم إنشاء غرفة لعب سرية والحصول على كود خاص بها، ومن ثم إرسال الرقم التعريفي الى أصدقائه ودعوتهم للإنضمام الى السيرفر، كما أن المحادثات النصية متاحة أثناء المنافسات بعد تحميل لعبة ludo star للكمبيوتر على غرار نسخة هواتف الاندرويد والايفون.

بالحديث قليلاً عن كيفية لعب لودو، الطاولة تحتوي على عدد 4 مربعات متعددة الألوان، كل مربع له لون معين، هم الأحمر، الأصفر، الأزرق، الأخضر، داخل كل منهم 4 قطع صغيرة، عليك إخراج جميع القطع وتحريكها حتى تصل بها الى المربع الموجود في منتصف الطاولة عن طريق تبادل الأدوار بينك وبين المنافسين، اللعبة تكشف لك المزيد من القوانين أثناء بدء مشوارك معها.

في حال انقطاع الانترنت لدى المستخدم أثناء خوض مباراة فردية يعتبر منسحب وتحسب النتيجة مباشرة الى الطرف الآخر، بينما في حال خروج لاعب ما من اللعبة في مباريات 3 أو 4 لاعبين يعبر خاسر مع استكمال البقية مجريات اللعب حتى النهاية بشكل طبيعي، قبل بدء التحدي عليك اختيار المبلغ الذي تريد اللعب عليه، يحصل الفائز في لعبة لودو ستارر على إجمالي الرقم ولا شيء من نصيب المهزوم، احرص على التسجيل اليومي لجمع العملات الذهبية.

مميزات تحميل لعبة ludo star للكمبيوتر :-

  • أسلوب جديد وسط العاب طاولة اون لاين.
  • تشتمل على أكثر من 4 أنماط مختلفة.
  • جوائز قيمة وبطولات دورية بين فترات متقاربة.
  • إمكانية تبادل العملات مع الأصدقاء يومياً

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة