Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة IGI 1 مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة IGI من ميديا فاير، لعبة الأكشن والمهمات الغنية عن التعريف، نقدم لكم الجزء الأول من لعبة اي جي اي للتحميل المجاني، مشروع آي جي آي أنا ذاهب I’M GOING IN هذه كل التفاصيل حول اسم اللعبة، لن نتطرق الى الحديث أكثر عن مفردات الاسم، في هذا المقال تجدون كل المعلومات والتفاصيل الهامة حول اللعبة.

يذكر أنها ظهرت للمة الأولى على الحاسوب الشخصي لـ أنظمة تشغيل ويندوز وعلى أجهزة اكس بوكس عام 2000، حتى تصبح واحدة من أشهر العاب اكشن آنذاك، كانت ومازالت تملك أداء واقعي للغاية يحاكي الواقع باحترافية بالغة، جدير بالذكر توافر العديد من شفرات لعبة igi على غرار العاب جاتا وغيرها.

تحميل لعبة IGI

إليكم النسخة المجانية التجريبية من تحميل لعبة IGI مضغوطة بحجم صغير يعادل 138 ميجابايت، بلا جدال جميع الأجهزة الضعيفة تستطيع تشغيل igi 1 وذلك بأقصى كفاءة وأفضل أداء ممكن، عكس المعتاد حالياً مع العاب الفيديو والمحاكاة ذات المتطلبات التعجيزية، لهذا مازالت تحظى اللعبة بإقبال كبير جداً من جانب اللاعبين حتى وقتنا هذا.

بينما تم طرح igi 2 بعد الإصدار الأول بعدة سنوات بالتحديد سنة 2003، وقد جاء بالمزيد من الإيجابيات مثل وضع اللعب المتعدد، ورسومات أعلى جودة وأصوات أكثر واقعية من ذي قبل، وبالتالي إيرادات وتحميلات أعلى من أي وقت مضى، مشوار طويل من المهمات والعمليات السرية عليك القيام بها.

تحميل لعبة IGI :-

سلسلة مترابطة من المهام بانتظارك، بمفردك يتعين عليك قتل مئات المسلحين الذين تجمعك بهم مواجهات مليئة بالعنف والقسوة، في البداية تواجه أضعف الأعداء مما يتيح لك فرصة اكتساب الخبرة والتأقلم أكثر مع الوضع بالداخل، من ثم تزداد قوات العدو وترتفع امكانياتهم على صعيد الهجوم والدفاع.

طوال الوقت تقاتل بمفردك مما يستوجب منك بالضرورة سرعة التعامل ودقة التركيز عند التصويب، تحتوي لعبة اي جي اي على مجموعة متنوعة من أحدث الاسلحة النارية ذات التصميمات الحقيقية والخصائص المتطورة، على سبيل المثال المسدسات المزدوجة والقناصات ذات أعلى مستوى تقريب لمرمى الهدف، قاذفة الصواريخ والرشاشات والقنابل والمزيد.

ملابس القوات بعد تحميل لعبة IGI كاملة برابط واحد من ميديا فاير كما الحقيقة تماماً، حيث لا تختلف عن ملابس الجنود في جيوش العالم ورجال قوات العمليات الخاصة، تقام الحروب بينك وبين الأعداء على عدة مدن وميادين واسعة مثل الصحراء، الغابة، شوارع المدينة وغيرهم، في أي لحظة من الممكن أن يتم اغتيالك دون أن تستشعر الخطر.

شفرات لعبة igi تمنحك امتيازات رائعة مثل ذخيرة لا تنفذ، درع حماية وغير ذلك، لا تظل المعارك بعد تحميل لعبة igi 2 تقام في توقيت واحد، حيث هناك حروب صباحية وأخرى تكون في المساء وسط الظلام وانخفاض الرؤية، هذا بخلاف التغيرات على صعيد الطقس ودرجات الحرارة.

الكثير من المهام الممتعة بانتظارك داخل igi 1 منها البعض في أنفاق تحت الأرض، ومهمات أخرى داخل معسكرات العدو، استمتع بتسلق الجبال، القفز، السير والتسلل بخفاء، الركض السريع، اجمع العتاد والترسانة مثل الطلقات وحقائب الدواء أثناء السير والانتقال بين أرجاء الميادين، احصل على أسلحة أعدائك بعد التخلص منهم.

مميزات تحميل لعبة IGI مجانا :-

  1. تضم تشكيلة واسعة من القوات.
  2. تنوع الملابس والشخصيات.
  3. مجموعة مميزة من الأسلحة الحادة والنارية.
  4. اختلاف توقيت المهام عن بعض البعض.
  5. تعدد المعارك والمهمات.
  6. مناطق وأراضي واسعة ذات تصميمات حقيقية.

تحميل لعبة اي جي اي :-

استمتع بكل المزايا السابقة وأكثر منها مع النسخة المجانية من لعبة igi 1 برابط مباشر، اضغط هنا للتحميل.

 

اكتب تعليق

مشاركة