Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة بيت الرعب house of the dead

تحميل لعبة بيت الرعب 1 كاملة من ميديا فاير، تلك اللعبة التي تم الإفراج عنها من قبل شركة SEGA في عام 1996 لكي تحقق أعلى ايرادات آنذاك، نقدم لكم تحميل لعبة house of the dead كاملة برابط واحد، واحدة من أشهر وأعرق العاب رعب على مر التاريخ، تعتبر هي التي بدأت مشوار العاب مرعبه.

في الوقت الراهن يتوافر منها إصدارات حديثة شهدت تحسينات على صعيد كافة النواحي، نكتفي في هذا المقال بالحديث عن هاوس اوف ذا ديد 1، استعد ذكريات قد انقضى عليها أكثر من 20 عام، بلا شك لعبة رعب هذه متوافقة مع جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز ومع أقل الحواسيب الشخصية من حيث المواصفات والامكانيات.

تحميل لعبة بيت الرعب

لن تضطر الى تفريغ مساحة تخزينية من أجل تحميل لعبة بيت الرعب نظراً الى التقنيات المتواضعة لها على مستوى الجرافيك والأصوات، بالنظر الى تاريخ طرح اللعبة يمكن التغاضي عن انخفاض جودة الرسومات التي كانت مقبولة خلال التسعينات من القرن الماضي، استمتع بخوض معارك مصيرية بينك وبين الزومبي والهياكل العظمية.

يذكر أن الأحداث لا تتصف بالعنف والقسوة التي باتت عليه العاب اكشن في الوقت الراهن، لذلك يعتبر هذا الاصدار ملائم مع الكبار والصغار، سلسلة طويلة من المهام عليك خوضها من أجل تحرير العالم من هؤلاء الوحوش، حياتك دوماً على المحك، البقاء على قيد الحياة غاية تبدو صعبة المنال في كثير من الأحيان.

تحميل لعبة بيت الرعب 1 :-

جدير بالذكر أنه من أهم مقومات نجاح وضع اللعب المتعدد لاعبان اثنان، حيث من الممكن خوض تلك المعارك مع لاعب آخر من نفس الجهاز، الأمر الذي يجعل الفوز أسهل منه في حال اللعب الفردي، يحصل كل مستخدم على عدد معين من المحاولات، بعد استنفاذ كل المحاولات يواصل الآخر المشوار بمفرده حتى يتمكن من تختيم جميع المراحل أو حتى يلقى نحبه هو الأخر.

لا يمكن حصر أعداد أرواح الموتى التي تتطلع الى القضاء عليك في house of the dead مجانا، المئات بل الآلاف منهم يسعون الى قتلك، استمر في التخلص منهم وواصل السير والتقدم من أجل تحقيق الهدف الرئيسي لك مع لعبة رعب والذي يتمثل في تحرير كل الرهائن المحتجزة في سجون الأعداء.

في بعض الأحيان تصل متأخراً أي بعدما يتم قتل الأبرياء، مما يستدعي منك أخذ الثأر من هؤلاء بعد تحميل لعبة بيت الرعب القديمة من ميديا فاير، احرص من قتل البشر عن طريق القتل، حاول التركيز أثناء التصويب وإطلاق النيران، لن تظل تقاتل الزومبي طوال الوقت، حيث تطرأ تغييرات سريعة على الوحوش التي تعترض طريقك.

عند بلوغ مراحل متقدمة تبدأ طيور جارحة في الانقضاض عليك بالإضافة إلى حيوانات مفترسة و حشرات سامة وغيرهم، كل ما لديك عبارة عن سلاح ناري وذخيرة غير قابلة للنفاذ، الأمر الذي يتيح لك الاستمرار في إطلاق الرصاص دون الأخذ في الاعتبار الكمية المتبقية من الطلقات.

يتغير ميدان القتال بين فترات متقاربة على غرار العاب رعب حيث تنتقل من البيت المسكون الى الغابة ومن ثم الى عدة ساحات أخرى من الطبيعة، من الجيد التركيز على رؤوس أعدائك للتخلص منهم سريعاً.

مميزات تحميل لعبة بيت الرعب :-

  1. توافر وضع لاعبان اثنان.
  2. تضم مجموعة كبيرة من المهمات.
  3. تعدد أنواع الوحوش والأعداء.
  4. تقام المعارك على أراضي ذات مساحات شاسعة.

تحميل لعبة house of the dead :-

عُد للوراء عقدين ونصف مع هاوس اوف ذا ديد واستمتع بأجواء قتالية مميزة تجمعك مع أخطر الوحوش، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة