Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل العاب رعب للكمبيوتر بروابط مباشرة

تحميل العاب رعب للكمبيوتر بروابط مباشر نقدمها لكم للتحميل المجاني، جميعها اصدارات متوافقة مع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، لا تتطلب حواسيب شخصية فائقة المواصفات تحتاج فقط الى لاعبين أصحاب قلوب قوية، الكثير من الغموض والاثارة بانتظارك داخل كل لعبة على حدة، الأوضاع تزداد سوء مع كل دقيقة تمضي داخل العاب مخيفه للكبار، توخى الحذر.

تحميل العاب رعب للكمبيوتر

لا ننصح صغار السن بتجربة أي من العاب رعب جدا نظراً الى مدى قسوة المشاهد، إذا أردت الحصول على المزيد من الارتباك عليك بتوصيل سماعات الرأس أو الأذن للاستماع الى التأثيرات الصوتية المرعبة، أو كتم الصوت بدلاً من ذلك للتقليل من القلق، إليكم نبذة مختصرة حول كل اصدار.

تحميل العاب رعب للكمبيوتر :-

1- تحميل لعبة Dreadout

كما العادة أنت بطل الحكاية، شاب مازال في المرحلة الثانوية يسافر رفقة زملاء المدرسة الى واحدة من المدن الإندونيسية المهجورة للقيام ببعض الأبحاث والتجارب، لكن على غير المتوقع تبدأ المخاطر في الظهور شيئاً فشيئاً، حيث يتم اكتشاف وجود أعداد غفيرة من الأشباح هناك.

تحميل العاب رعب للكمبيوتر

الجدير بالذكر أن اللعبة لا تضم أي نوع من أنواع الأسلحة، كل ما لديك عبارة عن كاميرا يمكنك من خلالها تصوير تلك الموتى إن صح التعبير، لكن كيف يمكنك الدفاع عن نفسك من هجمات تلك الوحوش، اجابة هذا السؤال تتمثل في المناورة، لذا من الضروري التركيز جيداً وإظهار رد فعل سريع للبقاء على قيد الحياة.

التحميل من هنــا

2- تحميل لعبة Dark Ocean

تحكي قصة هذا الاصدار من العاب رعب للكمبيوتر انتشار عدوى تسببت في وفاة طاقم السفينة بالكامل باستثناء فتاة واحدة فقط هي البطلة بالتأكيد، تقام الأحداث في منطقة مهجورة غريبة المعالم على غرار اللعبة السابقة، ولكن لحسن الحظ هذه المرة لديك مجموعة من الأسلحة مثل البنادق والسكاكين الحادة.

تجد البطلة نفسها محتجزة داخل سجن حديدي مغلق، تحاول البحث عن المفتاح للخروج، لكن الأوضاع بالخارج أكثر قسوة وعنف عما هي عليه داخل هذا القفص، حيث مئات الزومبي المتعطشة للدماء تتطلع الى أخذ قطعة منك كما المعتاد مع العاب رعب مخيفة للكبار، استخدم كل ما لديك من أسلحة دفاعاً عن نفسك للبقاء حياً ومواصلة البحث عن مخرج من هذا المأزق.

الصعوبات لا تنتهي عند القضاء على تلك الوحوش، مازال يتعين عليك خلال مسيرتك في هذه النسخة من العاب رعب للكمبيوتر حل مجموعة كبيرة من الألغاز الصعبة وذلك للانتقال من مرحلة الى أخرى، اكتشف باقي التفاصيل أثناء التجربة.

التحميل من هنــا

3- تحميل لعبة One Late Night

دورك هنا هو حارس آمن في واحدة من الشركات الضخمة، في هذه الليلة وللمرة الأولى هناك أحداث غامضة ومرعبة، الكثير من المصابيح والإضاءة لن تستمر طويلاً قبل أن يتم قطع التيار الكهربائي عن جميع الطوابق، حينها تحديداً من المؤكد أن تزيد سرعة نبضات قلبك.

تحميل العاب رعب للكمبيوتر

استخدم أسهم لوحة المفاتيح في التحرك يميناً ويساراً والسير نحو الأمام والى الخلف، هذا وتستطيع الدخول الى الغرف والمكاتب وفتح الصناديق وما شابه ذلك، قم باستخدام المصباح اليدوي الذي بحوزتك وقت الحاجة فقط للحفاظ على طاقة البطارية لأطول فترة ممكنة.

هناك تنوع كبير في الأحداث المخيفة مقارنة مع غيرها من بعض اصدارات العاب رعب للكمبيوتر مجانا، حيث قد تصلك رسالة تهديد عبر شاشة الحاسب الآلي، كما قد تشعر بحركة أقدام تسير بالقرب منك والكثير بخلاف ما سبق.

التحميل من هنــا

4- تحميل لعبة Friday the 13th 3D

لعبة أكثر حركية عن المعتاد مع العاب رعب مخيفة للحاسوب، مزيج بين الرعب والاكشن، بطل القصة يرتدي قناع يغطي وجهه بالكامل، تدور الأحداث في عدة مناطق مختلفة مثل حديقة المنزل، الغابات الواسع وداخل المباني أيضاً، لا تدع أي شخص تصادفه في طريقك يظل على قيد الحياة، كن عنيفاً أكثر من أي وقت مضى قبل أن يتم القضاء عليك أنت شخصياً من جانب أحد هؤلاء.

تحميل العاب رعب للكمبيوتر

بحوزتك تشكيلة واسعة من الأسلحة اليدوية الحادة على غرار العاب رعب للكمبيوتر مثل السكين والفأس وغيرهم، سيول من الدماء تسير على الأرض بعد قتل ضحية من ضحاياك، هناك زر محدد لتفعيل خاصية الغضب التي من شأنها جعل الشخصية خاصتك المزيد من القسوة والعنف.

التحميل من هنــا

5- تحميل لعبة المقابر Grave

لعبة تم تصميمها بعناية واحترافية تامة، الكثير من التفاصيل الصغيرة توفر لك أحداث أكثر واقعية، تدور معظم الأحداث بعد غروب الشمس، ظلام دامس يسود كل الأرجاء كما هو الحال في معظم العاب رعب جدا للكبار، الرؤية تبدو مستحيلة، لكن يمكن التغلب على هذا العائق باستخدام المصباح اليدوي الخاص بك.

تحميل العاب رعب للكمبيوتر - لعبة المقابر

لكن لا بديل عن الهروب عندما تصادف مجموعة من الزومبي أو فرد واحد منهم خلال مشوارك مع العاب رعب للكمبيوتر مجانا، حيث لا يوجد ما يمكن من خلاله الدفاع عن نفسك، اركض بأقصى سرعة بعيداً عن تلك الأشباح حتى تصبح بعيداً عنهم بمسافة كافية، لن تنتظر طويلاً حتى يتم ملاحقتك من جانب وحوش آخرين، قد تبدو المباني التي يمكنك الدخول إليها آمنة لكنها لا تقل رعب عن الخارج.

التحميل من هنــا

6- تحميل لعبة eye the horror game

قد يدفع حب المال شخص ما الى سرقة منزل، لكن سرقة قصر مهجور ومسكون بالأشباح أمر غير مسبوق، تلعب أنت دور السارق، عليك التسلل الى البيت متعدد الطوابق بحثاً عن عدد 20 حزمة من النقود خلال تجربتك مع العاب رعب للكمبيوتر 2019 أو هذا الاصدار بالتحديد، توقع هجوم الأشباح عليك في أي لحظة وربما حتى دون سابق انذار.

تحميل العاب رعب للكمبيوتر

لكن في بعض الأحيان يمكن توقع الخطر، مثال على ذلك فتح وإغلاق الأبواب، تحرك بعض التماثيل والأثاث وما شابه ذلك، حينها إما الهروب سريعاً أو الموت على يد شبح بشع المظهر، حاول عدم لمس الجدران والحوائط التي تحتوي على عبارات ورسومات لتجنب المزيد من الشعور بالخوف.

التحميل من هنــا

7- تحميل لعبة I See You

واحدة من الألعاب التي يجب تجنبها من أصحاب القلوب الضعيفة، الكثير من الإثارة والغموض، تقام أحداث اللعبة داخل مستشفى الأمراض العقلية، عشرات الأشباح معك وأنت الوحيد من سلالة البشر المتواجد هناك، العديد من الممرات والغرف المغلقة، مهام معقدة بانتظارك في مغامراتك عند اختيارها من وسط العاب رعب للكمبيوتر الضعيف مجانا.

العاب رعب للكمبيوتر

استمر في البحث عن مفاتيح كل الأبواب للخروج من المستشفى على قيد الحياة في أسرع وقت ممكن، حينها لن تنتهي المخاطر بل تبدأ تهديدات أخرى أثناء السير في الشوارع، هذا قليل من كثير.

التحميل من هنــا

8- تحميل لعبة 7 ايام 7 Days

لعبة 7 أيام فيها الكثير من الخفايا والأسرار الواجب عليك اكتشافها بنفسك، حيث تجد نفسك داخل منزل يضم العديد والعديد من الأبواب المغلقة، لن يكون هدفك هنا هو الهروب وإنما معرفة الأسباب الغامضة حول ما حدث في هذا المكان المهجور.

العاب رعب للكمبيوتر

ابحث عن المفاتيح في جميع الأرجاء، في الغالب تكون في أماكن من الصعب تخمينها وفي بعض الأحيان قد تكون أمامك مباشرة ولا تلاحظها، تتبع آثار الدماء وقم بجمع الأوراق والمستندات وغيرها من الأدلة وتولى حل الألغاز.

التحميل من هنــا

مميزات تحميل العاب رعب للكمبيوتر :-

  1. اصدارات مجانية ذات حجم صغير.
  2. قصص وأحداث متنوعة مليئة بالمفاجآت.
  3. تنوع كبير في أشكال الوحوش.
  4. تأثيرات صوتية حقاً مرعبة.
  5. سهولة التحكم عبر أزرار محدودة.
  6. متطلبات التشغيل بسيطة للغاية.

كانت هذه روابط تحميل العاب رعب للكمبيوتر لاكثر 8 العاب رعب تحميلا على نظام الويندوز والتى تعجب من يحب مثل هذا النوع من الالعاب ، فى حالة وجود مشكلة فى روابط التحميل ارسل لنا.

اكتب تعليق