Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة رعب للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة رعب من ميديا فاير بحجم صغير، اليكم النسخة الكاملة من Eyes The Horror Game التي تترجم الى اسم لعبة عيون الرعب، أحداث مليئة بالغموض والإثارة بانتظار أصحاب القلوب القوية، إن كنت أحد هؤلاء فبالتأكيد هي خيار مناسب لك من وسط  العاب مرعبه للكبار فقط، يمكن تلخيص كل المتطلبات في نظام تشغيل ويندوز فقط.

حجم صغير يعادل 83 ميجا بايت لا أكثر، تعمل شكل منتظم على الأجهزة الضعيفة من الحواسيب الشخصية، تمتاز بجودة مرتفعة على صعيد الرسومات، الأمر الذي ساعدها على امتلاك مكانة كبيرة في قلوب محبي العاب رعب للحاسوب الشخصي، كما أن الأحداث بالداخل واقعية أكثر منها العاب مخيفه جدا أخرى.

تحميل لعبة رعب

بعد تحميل لعبة رعب البيت المسكون الكثير من المواقف كفيلة بأن تزيد سرعة نبضات قلبك، الشعور بالارتباك والقلق قد لا يفارقك طوال مسيرتك مع هذا الاصدار المجاني، الجدير بالذكر هنا أن اللعبة مجانية 100% حيث لن يرغمك على الشراء مقابل الأموال الحقيقية من أجل مواصلة المستويات والمراحل المتقدمة كما المعتاد مع غيرها.

المؤثرات الصوتية أيضاً من المؤكد أن تنال إعجابك، إن كنت حقاً تمل قلب يتصف بالشجاعة وترغب في زيادة نصيبك من الإثارة والتشويق يتعين عليك توصيل سماعة الرأس والاستماع من خلالها، هذه كانت مجرد مقدمة قمنا فيها بعرض وتوضيح بعض الإيجابيات و السمات، في الفقرات التالية نسدل الستار عن أهم الأخبار والتفاصيل.

تحميل لعبة رعب pc :-

من الواضح أن المستخدم هنا يلعب دور اللص الذي يطمح الى سرقة النقود، لـ سوء حظك أن المنزل المستهدف من جانبك هو البيت المسكون، المهمة قد تبدو سهلة خصوصاً في البداية نظراً الى عدم ظهور أي من الأشباح حتى الآن، ولكن لم يطول انتظارك طويلاً كما العادة في العاب رعب 2019 مجانا.

يمكننا وصف المنزل لكم على النحو التالي، عبارة عن قصر كبير للغاية قائم على مساحة شاسعة، متعدد الطوابق، بين كل طابق وآخر مصعد، عشرات الغرف مهجورة لا يسكنها أي شخص، يبدو من ذلك أن أصحاب البيت في رحلة أو شيء من هذا القبيل، أنت بمفردك بالداخل أو لنقل أنت والأشباح من داخل أسوار المبنى.

كل غرفة داخلها أثاث معين يكشف عن هويتها، مثال على ذلك كل من غرفة الأطفال، الطعام، المعيشة، الضيوف وهلم جرا، الاضاءة منخفضة بل شبه منعدمة كما هو الحال في معظم العاب مخيفه ومرعبه، حتى أنك لا تملك مصباح يدوي أو شمعة لإنارة الطريق، ما يستدعي منك التركيز جيداً بعد تحميل لعبة رعب خفيفة حتى تستطيع مشاهدة ما يدور من حولك.

يمكن التغاضي عن مصدر الضوء إن في حال وجود سلاح يمكن استخدامه في الدفاع عن النفس، لكن في ظل عدم وجود هذا أو ذاك فإن الأمر أصعب ما يكون مقارنة مع العاب مرعبه للكمبيوتر.

البقاء على قيد الحياة لا يستوجب سوى الهروب بمجرد الشعور بالخطر على حياتك، تلك الوحوش لن تتراجع عن قتلك وأخذ قطعة لحم منك، الجدير بالذكر أن وجودك في هذا المنزل من أجل جمع عدد 20 حقيبة من المال، لا تجعل التفكير في الأموال يعرضك الى الموت، انصت جيداً على صوت حركة الأقدام على الأرض، حاول لفت عينيك عن الصور المرسومة على حوائط وجدران الغرف إن كنت تشعر بالارتباك والقلق.

مميزات تحميل لعبة رعب :-

  1. صغيرة الحجم منخفضة المتطلبات.
  2. مؤثرات صوتية ومرئية جيدة جداً.
  3. دقة كبيرة على صعيد الصوت والصورة.
  4. فكرة مميزة تجمع بين الرعب والسرقة.
  5. تضم العديد من الأشباح.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة