Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة هجولة اون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة هجولة اون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 210 MB تقريباً متوافقة مع أنظمة مايكروسوفت ويندوز بمختلف إصداراتها القديمة والجديدة، قمنا باختيارها لكم كواحدة من أفضل العاب هجوله للحاسوب الشخصي، قد يبدو اسم اللعبة غريب بعض الشيء على البعض منكم، لذا عليكم مواصلة القراءة حتى النهاية.

تحميل لعبة هجولة اون لاين للكمبيوتر

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من العاب تفحيط سيارات للاندرويد والايفون على متجر التطبيقات، بينما لم يتم توفير المزيد للكمبيوتر حتى وصلت تلك اللعبة وسط العاب درفت مجانا، استمع بالمشاركة رفقة العشرات من اللاعبين online على الانترنت في تحديات حية ومباشرة على مدار 24 ساعة، غالبية المستخدمين عرب وتحديداً من دول الخليج.

تحميل لعبة هجولة اون لاين للكمبيوتر :-

وجب الحديث عن امكانيات اللعبة على صعيد الجرافيك، تملك تقنيات عرض متطورة توفر لك أجواء واقعية أكثر من أي وقت مضى، رسومات عالية الدقة من نوع 3D، بينما يصعب عليك التفرقة بين المؤثرات الصوتية بالداخل وبينها على أرض الواقع، محاكاة لا مثيل لها حققت من خلالها إعجاب الجميع.

عملية التحكم هنا تدار عن طريق لوحة المفاتيح كما المعتاد مع العاب تفحيط سيارات 2019، هذا وتستطيع تغيير الأزرار المسؤولة عن ذلك من قائمة الإعدادات، ناهيك عن إمكانية الاستغناء عن الكيبورد واللجوء إلى الذراعات اليدوية والحصول على تجربة قيادة أفضل من ذي قبل.

تحميل لعبة هجولة اون لاين للكمبيوتر :

السيارات :

لديك حرية الاختيار من بين أكثر من 30 سيارة مختلفة، البعض منها كلاسيكي والبعض الآخر حديث الصنع، ماركات عالمية مثل مرسيدس، bmw، لكزس، شيفرولية كمارو، نيسان، تويوتا، وغيرهم العشرات، بالطبع هناك أكثر من موديل لكل ماركة على حدة، ما يضع بين يديك خيارات لا حصر لها.

كما العادة في العاب هجوله للحاسوب تجد عدد محدود من العربات متاح منذ الوهلة الأولى، شارك في المنافسات وحقق مراكز متقدمة للحصول على العملات التي تستخدم في عمليات الشراء، تذكر أنه كلما كان ترتيبك أفضل كلما كانت جائزتك أكبر، جدير بالذكر أن باستطاعتك تصميم سيارة جديدة من اختيارك والتحكم في مظهرها، هذا وتستطيع الكتابة والتلوين وتغيير إطارات سياراتك والمزيد.

الطرق المخصصة للقيادة :

تظل الصحراء أو البادية هي المكان الأنسب والأكثر تفضيلاً من جانب محبي هذا النوع من العاب القيادة، لهذا دائماً ما تكون الصحراء في المقدمة بعد تحميل لعبة هجولة اون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير، استمتع بالسير على الرمال ومشاهدة آثار العجلات على الأرض، شاهد أيضاً الرمال وهي تتناثر عالياً عند احتكاك ودوران العجلات في مكانها.

احذر من الاصطدام في الصخور الصلبة أو الجبال المرتفعة للحفاظ على حالة سيارتك كما هي، مسارات أخرى منها شوارع المدينة التي تشتمل على المباني والمحلات والمنازل وهلم جرا، كل حلبة لها مزايا الخاصة، استمتع باللعب في الصباح والمساء وأثناء عدة طقوس متنوعة من حيث درجة الحرارة.

أنماط اللعب :

العديد من العاب درفت تنتظركم، بإمكانك الاستفادة من اللعبة في أوقات عدم الاتصال بالشبكة عن طريق اللعب الفردي بدون منافسين، استمر في القيادة لساعات متواصلة لتحسين مهاراتك في التحكم في ظل انخفاض الجاذبية والثبات، شارك في تحديات جماعية عبر الإنترنت كمع أصدقائك أو مع أشخاص مجهولي الهوية بالنسبة لك.

مميزات تحميل لعبة هجولة اون لاين للكمبيوتر :-

  1. تشكيلة واسعة من السيارات الحديثة المخصصة للهجولة.
  2. إمكانية تصميم سيارة من جانب المستخدم.
  3. ساحات واسعة للغاية تمنحك الحرية التامة.
  4. باستطاعتك إضافة الشعارات والنصوص واللوحات على هيكل سيارتك.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة