Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة جاتا سان اندرس كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير برابط واحد، لعبة الاكشن والمهمات الاكثر شهرة بين العاب جاتا الأخرى، gta san andreas تحمل معها من المتعة والاثارة الكثير، واقعية كبيرة على صعيد مختلف النواحي، معارك ملحمية في مواجهات مصيرية مع اخطر عصابات المافيا على مر التاريخ، لا بديل عن الفوز.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس

حقق تحميل جاتا سان اندرس الاصلية أرقام قياسية بين اصدارات السلسلة، حجم صغير نوعاً ما مقارنة مع النسخ الجديدة مع متطلبات تشغيل متوسطة منحت gta sa امتيازات وايجابيات خاصة عن البقية، مثال يحتذى به بين العاب العالم المفتوح ومحاكاة الواقع، تحسينات عديدة وأفكار جديدة تعرف عليها أثناء قراءة الفقرات التالية.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس :-

اهتمت روك ستار في هذا الاصدار بالكثير من الجوانب، أبرزها تحسين جودة الجرافيك وبالفعل نجحت في ذلك، حيث أصبحت وجوه الشخصيات تبدو حقيقية أكثر من أي وقت مضى، أضف الى ذلك تحسين ألوان الملابس الخاصة بهم وزيادة عددها عن ذي قبل، من جهة آخرى باتت الشوارع تكشف أدق وأصغر التفاصيل.

المؤثرات الصوتية هي أيضاً كان لها نصيب لا بأس به من تلك التحسينات بعد تحميل gta san andreas برابط مباشر، مثال على ذلك صوت إطلاق النيران الذي يختلف بعض الشيء من سلاح الى آخر، كذلك بالنسبة لأًوات محركات السيارات، القتال باليدين والقدمين وما الى ذلك.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس :-

المدينة :

تقام الأحداث في gta sa على عدة مدن ذات مساحات كبيرة للغاية، كل مدينة لها مباني خاصة وشوارع مختلفة، كما العادة لابد من أن تقوم بإلغاء القفل عن المدن المغلقة، باستطاعتك فعل ذلك عن طريق التقدم في نظام المهمات، بعض المناطق يسود عليها الفوضى حيث تسيطر عليها العصابات لهذا قد لا تخرج حياً عن زيارة واحدة من تلك المدن.

السيارات :

حوالي 100 سيارة متاحة داخل تحميل جاتا سان اندرس كاملة مجانا، يمكن فرز العربات الى عدة أصناف حسب السرعة، بداية من السيارات الكلاسيكية القديمة منخفضة الامكانيات مروراً بـ المتوسطة وبـ الانتهاء عند فائقة السرعة، كل سيارة متاح منها عدة ألوان، تعتبر قوة الهيكل من أهم عوامل الاختلاف بين العربات بعضها البعض.

ماركات عالمية شهيرة في gta san andreas مثل لامبورجيني، مرسيدس وغيرهم بنفس التصاميم على أرض الواقع، أي سيارة تجدها في الطريق يمكنك الحصول عليها بالقوة أي بعد قتل السائق أو دون اللجوء إلى ذلك، مركبات آخرى منها الدبابات، الدراجات النارية، السفن البحرية، المدرعات وهلم جرا.

الأسلحة :

تشكيلة مميزة من الأسلحة النارية بانتظارك بعد الانتهاء من تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر، يمكنك السير وبحوزتك جميع الأنواع في الوقت ذاته، مسدسات ورشاشات آلية وبنادق، سكين، مطرقة حديدية، حارقة، قاذفة صواريخ، قنابل يدوية والمزيد، كل سلاح محدد له سعر معين تم تحديدها استناداً على قوة الإصابة وعدة عوامل آخرى.

المهمات الإجرامية :

دع عنك الدفاع عن الأبرياء وما شابه ذلك، هذه المرة المهام أكثر صعوبة واحترافية، كونك عضو في واحدة من كبار العصابات يتعين عليك أن تكون على قدر المسؤولية المسندة إليك، لا يوجد خيار بديل عن إتباع التعليمات والموافقة على الأوامر، معارك بينك وبين رجال الشرطة وفي مواجهات مع قوات الجيش وكذلك العصابات المعادية وغيرهم.

مميزات تحميل لعبة جاتا سان اندرس :-

  1. ميادين وساحات جديدة.
  2. شخصيات تظهر للمرة الأولى في العاب جاتا.
  3. تضم أحدث وأسرع السيارات والدراجات النارية.
  4. أسلحة نارية متطورة.
  5. حفظ التقدم تلقائياً.

تحميل gta san andreas :-

مغامرات كما لو كانت حقيقية، مهمات لم يسبق لها مثيل في العاب المحاكاة، مسيرة طويلة وأحداث غامضة في طور القصة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة