Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير، هذه المرة الأحداث تدور في شوارع مصر وبالتأكيد هي لعبة غير رسمية لم تتدخل روك ستار Rockstar في تطويرها، نسخة معدلة قام على تطويرها ونشرها بعض اللاعبين وبالفعل نجحوا في منحها كل عوامل ومقومات النجاح والانتشار، حيث حققت لعبة gta egypt نجاحات أكبر من المتوقع لها.

تحميل لعبة جاتا المصرية

حجم تنزيل لعبة جاتا المصرية أقل بكثير من الاصدارات الرسمية كما أن متطلبات التشغيل أقل منها في العاب جاتا الجديدة، مغامرات ومهمات مثيرة بانتظارك في جمهورية مصر العربية، احترافية كبيرة في تجسيد الحياة هناك، الكثير من المواقف الكوميدية المضحكة والأحداث الفكاهية تضيف لك بعض المتعة والاثارة والتشويق.

تحميل لعبة جاتا المصرية برابط واحد :

الشخصيات :

مجموعة كبيرة جداً من الشخصيات من الرجال والنساء وكذلك الأطفال، ملامح الوجه ليست الفارق الأبرز هذه المرة، في ظل تلك التشكيلة الفريدة من الملابس داخل لعبة جاتا مصر الجديدة، أطقم رجال الشرطة المصرية كما هي على أرض الواقع وهو أمر ملفت للنظر، أضف الى ذلك السيارات الخاصة بهم والتي تظهر للمرة الأولى في العاب الفيديو.

ملابس كلاسيكية وأخرى عادية، يذكر ظهور رجال الآمن المركزي فضلاً عن العربات التابعة لهم، أزياء إضافية مرسوم عليها العلم المصري، اتوبيسات الأندية المصرية مثل النادي الأهلي، ملابس الجيش المصري وغيرهم الكثير.

السيارات والمركبات الأخرى :

للمرة الأولى تشاهد التوكتوك بعد تحميل جاتا مصر الاصدار الثالث، تجد شعار النسر على عداد البنزين، مدرعات ودبابات القوات المسلحة بنفس التصميم واللون، طائرات حربية تبدو كما لو كانت حقيقية، الى جانب العشرات من السيارات في الشوارع، السفن، الدراجات النارية.

المدن :

تدور الأحداث بعد تحميل لعبة جاتا المصرية مجانا في العاصمة القاهرة، وهناك تشاهد المنشآت الشهيرة في البلاد مثل برج القاهرة وأيضاً ميدان التحرير الذي شهد ثورة 25 يناير، المنازل المتواضعة والمرفقات الخاصة بالحكومة مثل أقسام الشرطة، المستشفيات، الجبال، نهر النيل والمطار وغيرهم.

على غرار العاب جاتا هناك بعض الطرق مغلقة ولا يمكن العبور إليها قبل التقدم في نمط المهام، في تلك المدن أشخاص جدد بملابس مختلفة، بالإضافة الى شوارع ومناطق ومطاعم جديدة، كل هذه الامتيازات تستحق من تجربة لعبة جاتا مصر الاصدار الثاني، يذكر أن اللافتات والحوائط تحتوي على عبارات باللغة العربية، جمل مضحكة تجدها على التوكتوك.

المهمات :

الكثير منها ينتظرك بعد تنزيل لعبة جاتا المصرية برابط مباشر، في الغالب المواجهات تجمعك مع رجال الشرطة، ولكن في بعض الأوقات الوضع يتأزم وتواجه قوات الجيش وربما الآمن المركزي أو جميعهم في الوقت ذاته، من الأمثلة على مهمة من مهمات لعبة gta egypt القيام بثورة جديدة في ميدان التحرير ودعوة المارة للإنضمام والتجمهر ومن ثم البدء في الهتاف ضد النظام مثل ما كان يحدث في الثورة على أرض الواقع.

خلال الوقوف في الميدان قد تأتي قوات الشرطة من أجل فض الاعتصام عن طريق استخدام قنابل الغاز، آنذاك عليك الهرب سريعاً قبل أن يتم إلقاء القبض عليك، هذا مجرد مثال توضيحي من المهام التي تنتظرك بعد تحميل جاتا مصر من ميديا فاير، اكتشف المزيد من الأسرار والخبايا بنفسك.

مميزات تحميل لعبة جاتا المصرية :-

  1. محاكاة الحياة في البلدان.
  2. تضم معالم أثرية مثل الأهرامات.
  3. تطابق تصاميم المركبات في اللعبة معها في الحقيقة.
  4. ملابس الشخصيات كما الواقع تماماً.
  5. أسلحة جديدة، سيارات فريدة من نوعها.

تحميل لعبة gta egypt :-

إليك النسخة الأصلية كاملة، مغامرات مليئة بالاثارة والتشويق في شوارع مصر، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة